مراتب السرير

عيوب مراتب تاكى حسب آراء المستخدمين لعام 2024

تعرف على أهم وأبرز عيوب مراتب تاكى حسب آراء المستخدمين لعام 2024 بالتفصيل لكل الموديلات مع أهم النصائح لجميع المقبلين على شراء مراتب تاكى.

بداية يجب أن نوضح أن أغلب العيوب التي سنذكرها في هذا المقال هي خارجة عن نطاق المرتبة بشكل كبير. وعلى النقيض تعتبر مرتبة تاكي واحدة من افضل انواع المراتب الموجودة في الأسواق، فنحن نعدها إلى جانب مراتب أخرى مثل فوربد و هابيتات ويانسن بموديلاتها المختلفة هي الأفضل على الإطلاق في سوق المراتب ثم تجيء بعدها نوعيات أخرى من المراتب والتي تتميز باقتصاديتها أو أسعارها المنافسة التي تناسب فئات المستهلكين الذين يبحثون عن مرتبة بسعر قليل بغض النظر عن قوة الخامات أو التصميم والتقفيل.

مميزات وعيوب مراتب تاكى

مميزات وعيوب مراتب تاكي

ذكرنا أن مراتب تاكى تعتبر من بين أفضل أنواع المراتب الموجودة في الأسواق وذلك بفضل مواصفاتها الغنية عن التعريف، وتختلف تلك المواصفات باختلاف موديلات المرتبة.

يتوفر من تاكي مراتب ذات سوست متصلة أو منفصلة أو مراتب اسفنجية مضغوطة. وتشتهر تاكي بمجموعة من موديلات المراتب مثل تاكي جولدن وفيتا وماريوت المعروفة بمرتبة تاكي الطبية.

كما صممت مراتب تاكي من النوع السوست لتتحمل مختلف الأوزان وهي مدعمة بشبكة قوية من السوست سواء أكانت متصلة أم منفصلة. كما تحتوي مراتب تاكي في غالبية أنواعها على وجهين أحدهما للاستخدام الصيفي والآخر للاستخدام الشتوي.

وتعتمد تاكي على خامات عالية الجودة سواء الأقمشة أو الإسفنج المستخدم وهي معالجة ضد البكتيريا والحشرات والشاسيه المستخدم في المراتب السوست معالج ضد الصدأ ليعيش فترات طويلة.

عيوب مراتب تاكى

عيوب مراتب تاكي
  • التقليد والخلط في الأسواق.
  • الوزن الثقيل لبعض الموديلات.
  • السعر العالي مقارنة بالمنافسين.
  • رداءة السوست المتصلة لبعض الموديلات.
  • بعض الموديلات تزيد من احتمالية حدوث حساسية.

من عيوب مراتب تاكى تحديدًا موديل جولدن ارتفاع 24 سم هو رداءة السوست المتصلة المستخدمة في تصنيع المرتبة، حيث اشتكى بعض مستخدميها من تأثر واهتزاز المرتبة بالكامل خصوصًا عند الجلوس أو التقلب أثناء النوم وبالتالي تصبح المرتبة غير مريحه.

وكما ذكرنا أن أغلب عيوب مراتب تاكى لا تتعلق بالمراتب ذاتها كعيوب تصنيعية على سبيل المثال ولكن ومن المفارقات العجيبة أن هذا العيب يأتى من كون مراتب تاكي هي من المراتب الأكثر طلبًا ومبيعًا؛ إذ كان نتيجة ذلك أن اتجهت العديد من مصانع المراتب إلى محاولة محاكاة مراتب تاكي وتقليدها من ناحية الاسم، لذا نجد أكثر من ماركة تحمل اسم تاكي ثم تحرف الاسم بإضافة كلمة قبل أو بعد الإسم حتى توحي للمستهلك أنها واحدة من موديلات تاكي.

وتعتبر تاكي من أكثر أنواع المراتب الي تتعرض لهذا الأمر وقد ذكرنا أن السبب الرئيسي والمهم وراء ذلك هو شدة الطلب على مراتب تاكي وثقة المستهلكين فيها.

ومن بين أنواع مراتب تاكي التي قد يخيل لفئة واسعة من المستهلكين أنها مرتبطة بتاكي هي تاكي هوم، وهي واحدة من الماركات الشائعة والمنتشرة للغاية، ولكنها في واقع الأمر ليست ذات صلة بتاكي من قريب أو من بعيد.

على أن عيوب مراتب تاكى ذاتها كتصنيع أو من ناحية الخامات فلم نجد شكاوى تتعلق بهذا الأمر باستثناء العيب الذي ذكرناه.

تحدثنا أيضًا عن:

نصائح مهمة لتجنب عيوب مراتب تاكى

نصائح مهمة لتجنب عيوب مراتب تاكي

من حيث النصائح التي تضمن للمستهلك تلافي هذه العيوب مستقبلاً هو أن يحرص منذ البداية على شراء مرتبة تاكي أصلية؛ إذ أن شراء مرتبة تاكي أصلية يوفر على المستهلك عيوب كثيرة قد تظهر بعد فترة من استخدامه لمراتب تاكي المقلدة، حيث أن فرق الخامات والجودة غني عن التعريف.

كما أن من مميزات شراء مرتبة تاكي أصلية هو الحصول على ضمان للمرتبه يدوم عشرة سنوات يمكن خلالها معالجة وإصلاح أية عيوب من قبل شركة تاكي بسهولة تامة.

هذا ويمكن الحصول على مراتب تاكي الأصلية بطريقة سهلة للغاية وهي من خلال الاتصال على الأرقام الساخنة الخاصة بشركة تاكي وطلب المرتبة أو من خلال سؤال خدمة العملاء عن أقرب الموزعين المعتمدين من الشركة والذين يمكن شراء مراتب تاكي أصلية من عندهم دون خوف من أن تكون المرتبة مقلدة أو مجهولة المصدر.

تحدثنا أيضًا عن:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
5 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments