شاشات تلفزيون

افضل انواع الشاشات 2024 واسعارها | معلومات لم تكن تعرفها عن شاشات التلفزيون

في هذا المقال نستعرض معكم افضل انواع الشاشات 2024 واسعارها بالترتيب مع أهم المواصفات والنصائح لكل المقبلين على شراء شاشة تلفزيون.

تفكر في شراء شاشة جديدة لمواكبة العصر والتكنولوجيا الحديثة وتبحث عن الأفضل نظرا لكثرتها في الأسواق المحلية مما جعل من الصعب اختيار شاشة بعينها، فجميع الشاشات المتوفرة تتميز بإمكانيات كبيرة والتي جعلت عملية الاختيار صعبة، لذلك نناقش على موقع بالتفصيل في هذا المقال افضل انواع الشاشات 2024 واسعارها لتكون على علم بكل معلومة قبل الشراء وتحصل على الشاشة التي تناسب جميع احتياجاتك.

افضل انواع الشاشات 2024

  • شاشات سامسونج Samsung.
  • شاشات ال جي LG.
  • شاشات توشيبا Toshiba.
  • شاشات سوني sony.
  • شاشات Panasonic موديل FZ1000.
  • شاشات LG OLED 4K.
  • شاشات Samsung موديل MU7000.
  • شاشات Samsung qled tv.
  • شاشات ال جي 43 بوصة سمارت full HD موديل TV43LK5730.

إذا كنت ترغب في احتواء مكان ترفيهي، فتأكد من امتلاكك شاشة بحجم 40 بوصة على الأقل لتلفزيون غرفة النوم و 55 بوصة على الأقل لغرفة المعيشة أو التلفزيون الرئيسي، و 65 بوصة أو أكبر لأنه هو الأفضل.

احرص على اقتناء شاشات ذات قدرة على إنتاج ظل عميق للون الأسود – والذي يترجم إلى تباين عالي – هو العنصر الأكثر أهمية في الصورة الجيدة.

في حالة اختيار شاشات ذات تقنية HDR، يعد سطوع الصورة والتعتيم المحلي ضروريين للحصول على أفضل أداء.

تشبع اللون الذي يتأثر بشكل مباشر بمستوى التباين / الأسود ، هو ثاني أهم الشاشات، يليه دقة الألوان.

افضل انواع الشاشات فى مصر

افضل انواع الشاشات فى مصر

تتميز شاشات LCD بأسعارها التي تناسب كل الشرائح وهي من حيث المميزات تعد من افضل انواع الشاشات القوية من حيث الجودة والخصائص العالية وخاصة الألوان الساطعة واستهلاك الطاقة المنخفض، تأكد من شراء شاشة من نوع LCD أو LED الجيدة، وتأكد من الحصول على الإضاءة الخلفية مباشرة، وتعد أجهزة تلفزيون LED أو LCD المزودة بإضاءة خلفية مباشرة مثالية للعيون الحساسة، فتلك الإضاءة مع الخلفية غير المباشرة هي المسؤولة عن إجهاد العينين وتشويه اللون، فإذا كنت ترغب في مشاهدة المحتوى بدقة أعلى فإن 4K هو الخيار الأفضل.

افضل انواع الشاشات led فى مصر

تعد تلفزيونات سامسونج وسوني وكذلك شاشات إل جي وتوشيبا هي من افضل انواع الشاشات led فى مصر والتي ظهرت في الفترة الأخيرة ولكنها احتلت مكانة كبيرة بين الشاشات التكنولوجية ذات الامكانيات العالية، فضلا عن وضوح ألوانها وقوة الصوت وجمال الألوان، لذا عند اختيارك شاشة جديدة فاحرص على اقتناء إحدى تلك الأنواع المذكورة المتميزة ببساطة تصميمها وجمال اللون الذي يتناسب مع كل الديكورات الحديثة.

افضل شاشات التلفزيون 2024

افضل شاشات التلفزيون

قد يرغب الكثيرون في شراء الشاشة ليس فقط للتجديد وإنما لمشاهدة الأحداث وأهم البرامج ومتابعة كل الفيديوهات وذلك من خلال جهاز واحد أو مشاهدة الرياضة المفضلة وقد يعتبر سؤال ما افضل انواع شاشات التلفزيون واسعارها 2024 لمشاهدة الألعاب الرياضية سؤال مخادع! حيث أن أفضل أجهزة التلفاز لمشاهدة أي شيء تقريبًا هي أجهزة التلفاز التي تتميز بأفضل مستويات اللون وخصائص الأداء القياسية الأخرى (ناهيك عن الشاشة الأكبر حجما).

ولا تمثل دقة الحركة مصدر قلق كبير لأن معظم عدم وضوح الأحداث الرياضية التلفزيونية متأصلة في مصدر اللعبة نفسها، وكذلك من افضل انواع الشاشات 2024 هي التي بها (خاصية ضبط الصور) فيعد ضبط الصورة بشكل صحيح مهمًا للغاية لتحقيق أقصى استفادة من جهاز التلفزيون، ومع ذلك فإن اختيار الإعداد المسبق “Movie” أو “Cinema” أو “Calibrated” سوف يمنحك الصورة الأكثر دقة على معظم أجهزة التلفزيون، ومن افضل انواع الشاشات 2024 المنتشرة محليا:

شاشات سوني المتميزة بقوتها ووضوح ألوانها والتي تتصدر الشاشات عالميا.
شاشات تورنادو المتميزة بأسعارها المناسبة ومحلية الصنع.
شاشات سامسونج، الشاشات سمارت التي تحتوي التكنولوجيا الحديثة وقوة السوفت وتعد من افضل انواع الشاشات.
شاشات ال جي التي تحتل المرتبة الثانية مباشرة في قوة الهاردوير.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
6 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments