مراتب السرير

عيوب مراتب هابيتات للعام الحالي 2024

نتحدث معكم اليوم عن مميزات و عيوب مراتب هابيتات بالتفصيل لجميع الموديلات العديدة التي تطرحها شركة هابيتات والتي تحتوي على مواصفات متنوعة يجب التعرف عليها قبل الشراء.

تعتبر مراتب هابيتات من افضل انواع المراتب وأشهرها حاليًا في أسواق المراتب المحلية. على أن شهرة مراتب هابيتات لم تأتي من فراغ بل نتاج عدد كبير من الموديلات على مر الزمن والتي تحتوي على مواصفات تفوق غيرها الكثير من موديلات المراتب.

وهو ما أدى إلى سمعة كبيرة ورصيد هائل من الثقة عند عملاء هابيتات، وكل ذلك أيضًا بسبب المواصفات المميزة وحرص الشركة دومًا على الالتزام بمعايير الجودة العالمية واستخدام أجود أنواع الخامات المستوردة. وسنقوم في مقالنا هذا بإلقاء الضوء على أهم مميزات وعيوب مراتب هابيتات لجميع موديلاتها المتنوعة فتابعونا.

مميزات مراتب هابيتات

مميزات وعيوب مراتب هابيتات

مميزات مراتب هابيتات عديدة في واقع الأمر وهي – كما ذكرنا – التي جعلت من هابيتات الخيار الأول لقطاع كبير من العملاء الراغبين في شراء مرتبة جديدة. وسوف نبدأ معكم الآن بعرض جميع مميزات وعيوب مراتب هابيتات.

مميزات وعيوب مراتب هابيتات

من مميزات مراتب هابيتات الملحوظة هو التنويع الكبير في موديلاتها والتنويع ما بين مراتب السوست المنفصلة والمتصلة بنفس القدر تقريبًا، ولا تقل جودة مراتبها ذات السوست المنفصلة عن نظيرتها من المراتب ذات السوست المتصلة أو العكس، وهو ما يجعل المستهلك يتجه لأي منها بثقة دون خوف من ضعف المستوى.

إن أهم ما يميز مراتب هابيتات على الإطلاق هو الاعتماد على خامات عالية الجودة وهو عامل مهم للغاية، فقد تعتمد مرتبة مجهولة المصدر على سبيل المثال على أقوى المواصفات من الناحية النظرية من حيث عدد السوست في المرتبة أو كثافة وسمك الأسفنج أو طبقات الحماية وغيرها من المواصفات المكتوبة والتي قد تتفوق من الناحية النظرية والظاهرية؛ أما من الناحية العملية فإن جودة الخامة التي تدخل في صناعة المرتبة من ناحية والالتزام بمعايير الجودة والمعايير القياسية هو ما يحسم الأمر في تحديد المرتبة الجيدة من غيرها.

وبما أننا نتحدث عن جودة الخامات يجب أن نذكر أن هابيتات لا تبخل في الاستعانة بطبقات من كل من الأسفنج والفايبر والقطن بدرجات وبنسبة حسب حاجة ومواصفات كل مرتبة على حدة، كما أن سوست المراتب تصنع من خامات تجعلها مقاومة للهبوط بعد فترة من الاستخدام، وتجعلها مقاومة كذلك للصدأ بفضل معالجتها كيميائيًا.

عيوب مراتب هابيتات

عيوب مراتب هابيتات
  • عدم الاهتمام بالمراتب الطبية.
  • ارتفاع منخفض لبعض الموديلات.
  • الإزعاج الناتج عن السوست المتصلة​.
  • ارتفاع الأسعار مقارنةً ببعض البدائل في السوق.
  • تشابه وتقارب الموديلات يسبب الحيرة للمستهلك.
  • وجود صعوبة في النقل والتنظيف بسبب الوزن أو التصميم.

من عيوب مراتب هابيتات الملحوظة عدم الاهتمام بالمراتب الطبية، ونجد بعض موديلات هابيتات يطلق عليها مراتب طبية ويتم التسويق لها على هذا الأساس وهو أمر غير صحيح؛ إذ أن المرتبة الطبية لا تقوم في تكوينها على أي من أنواع السوست سواء منفصلة / متصلة فهي تعتمد بشكل كامل على الإسفنج المضغوط.

أخيراً لا يمكننا القول أن مميزات وعيوب مراتب هابيتات قوية أو بارزة ويمكننا أن نستطلع ذلك من آراء وتقييمات العملاء ومستخدمي المرتبة والتي لا تعكس شكاوى أو ردود فعل سلبية بالغة؛ بل على النقيض من ذلك لقد راعت هابيتات أن تنتج نوعيات وموديلات متنوعة من المراتب بمواصفات ومقاسات المراتب المتباينة حتى يمكنها أن تلبي المتطلبات والحاجات المختلفة بطبيعة الحال عند العملاء.

إلا أنه يجب أن نشير إلى أن ذلك الأمر قد يعتبر من مميزات وعيوب مراتب هابيتات في نفس الوقت، فكما أنه يوفر خيارات متنوعة للمستهلكين إلا أنه قد يشكل نوعًا من الحيرة عند المستهلك، ولاسيما أنه توجد أنواع متشابهة ومتقاربة للغاية من حيث المواصفات ولا يميزها عن بعضها سوى اسم الموديل، وهو أمر محير ومربك للغاية عند العملاء الذين يشعرون بحيرة بالغة عند المقارنة أو المفاضلة بين انواع مراتب هابيتات.

شاهد أيضًا:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments