مراتب السرير

أيهما افضل مراتب يانسن ام هابيتات؟ مقارنة 2024

يعتبر سؤال أيهما افضل مراتب يانسن ام هابيتات؟ من التساؤلات والاستفسارات التي ترد إلينا بصورة متكررة للغاية، لذا خصصنا هذا المقال على موقع بالتفصيل للمقارنة بين النوعين فتابعونا.

إن كنت تتوقع أيها المتابع العزيز أن نجيب عن هذا التساؤل بسهولة وبشكل مباشر فهو أمر صعب للغاية، نظرًا لأن لكلا النوعين عملاء يفضلون النوع الذي يتعاملون معه، وهناك من التجار من يرجح كفة ماركة على الأخرى، فـ مهما اختلفت المواصفات أو مالت لمرتبة على الأخرى فالأمر أولاً وأخيرًا يعود إلى الارتياح الشخصي لدى المستهلك بالإضافة إلى عوامل أخرى مهمة مثل المواصفات الأولوية بالنسبة إليه والمواصفات الأقل أهمية فضلاَ عن الميزانية التي خصصها لشراء المرتبة.

إن ما يزيد من صعوبة المقارنة التشابه بين كل من مراتب يانسن وهابيتات، وهو الأمر الذي ينسحب على معظم الماركات الأخرى المشهورة، لذا فإن المقارنة الحقيقية والإجابة عن هذا السؤال الصعب تكمن في محاولة إلقاء الضوء على أهم مواصفات ومميزات كلا النوعين وبالتالي يبدو جليًا الأفضل بينهما.

وحتى يمكن للمستهلك أن يحصل على قرار نهائي بشأن أيهما افضل مراتب يانسن ام هابيتات سنحاول فيما يلي عرض المميزات والخصائص الخاصة بكل منهما حتى يمكن أن نصل إلى إجابة على هذا التساؤل.

مراتب يانسن ام هابيتات

مراتب يانسن ام هابيتات

مراتب يانسن هي من المراتب المعروفة للغاية في الأسواق على جميع المستويات، سواء من حيث خامات التصنيع المستوردة من الخارج أو الموديلات والأنواع التي تنتجها، فضلاً عن اعتماد يانسن على معايير جودة صارمة لضمان أفضل المنتجات لعملائها مع أدنى مجال لعيوب التصنيع. وتقوم يانسن بإخضاع مراتبها لمراحل مختلفة ومتنوعة من الاختبارات لضمان أقل عيوب تصنيع.

مراتب هابيتات تعتبر هي الأخرى من أقوى وأشهر أنواع المراتب في الأسواق، وتتميز هي الأخرى بمجموعة كبيرة من الموديلات التي تكفل من خلالها تلبية حاجات المستهلكين المتنوعة.

شاهد أيضًا:

وشركة هابيتات من الشركات المعروفة في مجال تصنيع المراتب والمفروشات بصفة عامة وهي شركة سعودية المنشأ لها باع طويل في هذا المجال، وعلى الرغم من مصانعها المحلية والعمالة المحلية إلا أنها تراعي الالتزام أيضًا بمعايير جودة قياسية عالمية.

وبالحديث عن الخامات التي تدخل في صناعة كلا المرتبتين نلاحظ أن كل منهما لا يتوانى عن الاستعانة بأجود خامات التصنيع والتي تهدف في المقام الأول إلى القوة والمتانة والتحمل حتى تصمد المرتبة لعمر طويل، بالإضافة إلى الاهتمام بمعالجة هذه الخامات حتى تكون ملائمة وآمنة على صحة الإنسان من خلال معالجتها لمقاومة البكتيريا والحشرات التي يشيع انتشارها في الفراش، بالإضافة إلى التأكد من الكسوة الخارجية والتي لا تثير التحسس.

على أننا سنلقي الضوء الآن على واحدة من نقاط الخلاف بين كلا النوعين.

أيهما افضل مراتب يانسن ام هابيتات

أيهما افضل مراتب يانسن ام هابيتات

تتفوق مراتب يانسن على مراتب هابيتات بفضل جودة التصنيع الممتازة والخامات عالية الجودة مما يزيد من عمرها الإفتراضي، كما أنها تتوفر بمجموعة واسعة من مقاسات المراتب المختلفة لتلبي كافة احتياجات المستهلكين، ولا تغفل أيضًا عن تقديم ضمان يعكس ثقتها بمتانة المنتجات.

وحتى نكون منصفين، شركة يانسن وهابيتات يبذلون جهدًا في تلبية احتياجات المستهلكين من خلال إنتاج المزيد من الموديلات، ويجب أن نشير إلى أن يانسن تقوم بهذا الأمر من خلال إطلاق شركات أخرى بعلامات تجارية متكاملة جديدة؛ فمن الشائع أن انجلندر من انتاج يانسن إلى الحد الذي دفع الكثيرين إطلاق اسم انجلندر يانسن على مراتب انجلندر.

شاهد أيضًا:

وعلى الرغم من أن هذا الأمر غير مؤكد إلا أننا نذكره للتدليل على هذه السياسة التي تتبعها يانسن، على أن المثال المؤكد والذي يدعم ما نذكره عن يانسن هو نموذج آخر من العلامات التجارية وهو مراتب ناسا، فهذه المراتب الجديدة نسبيًا في سوق المراتب هي واحدة من مجموعة شركات خاضعة ليانسن، والتي حتى تقوم بتقديم الضمان على المرتبة وخدمة ما بعد البيع، وهو الأمر الذي لا يوجد في هابيتات التي تقوم فقط بإصدار موديلات كثيرة تحت نفس الاسم.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments