شاشات تلفزيون

سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة 2022 سمارت والعادية

بعد التغييرات الكبيرة في اسعار السلع والمنتجات داخل الأسواق نستعرض معكم الآن سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة 2022 سمارت والعادية بآخر تحديث.

في الآونة الأخيرة ازداد تفضيل الناس للشاشات التلفزيونية ذات مقاس 40 بوصة، إذ يعتبر حجمها متوسط كما أن أسعارها في العادة تكون مناسبة، ولا سيما الشاشات الحاملة للعلامة التجارية تورنيدو؛ ومن هنا جمعنا لكم فيما يلي سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة 2022 سمارت والعادية بالتفصيل الدقيق.

شاشة تورنيدو 40 بوصة

باختصار، يوجد موديلين مختلفين من شاشة تورنيدو بحجم 40 بوصة، وهما شاشة تورنيدو 40 موديل ED4450 سمارت وشاشة تورنيدو 40 موديل ED3170 العادية، والحقيقة كلاهما يعتمدان في الإضاءة الخلفية على مصابيح LED عالية الإضاءة، كما يعتمدان في عرض الصور على تقنية الوضوح الكامل Full HD الذي تصل درجة دقته إلى 1920×1080 بيكسل، فضلاً عن ذلك يتميزان بسعر تنافسي مناسب للجميع.

شاشة تورنيدو 40 بوصة سمارت ED4450

شاشة تورنيدو 40 بوصة سمارت ED4450

هي شاشة سمارت ليد Full HD متوسطة الحجم سواء كان من حيث المقاس أو الأبعاد، إذ يصل عرضها إلى 900 مم، بينما ارتفاع الشاشة يبلغ 517 مم، في حين أن العمق الخارجي ومستوى بعد الشاشة عن الحائط لا يتعدى 60 مم، وفي الواقع تتمتع الشاشة بالعديد من السمات الأكثر تميزاً.

على سبيل المثال عدد مداخلها كبير نسبياً مقارنة بمنافذ الشاشات التلفزيونية، ليس هذا فحسب بل تتنوع منافذها أيضاً على نحو يزيد من كفاءة الشاشة وإمكانيات توصيلها بالأجهزة الأخرى من هواتف أو حواسيب آلية، حيث تضم منافذها حوالي 10 مداخل ومخرج واحد لسماعة الرأس، أما عن المداخل فتتمثل في: عدد 3 مداخل إتش دي إم آي، بجانب مدخلين فلاشة يو إس بي لتشغيل وسائط الفيديو والصور وكذلك الموسيقى، هذا بالإضافة إلى مدخل إريال، مدخل كمبيوتر، مدخل فيديو، ومدخل لكابل الإنترنت.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

ومن المهم لفت الإنتباه إلى أن الموديل يعتمد في الاتصال بشبكة الإنترنت على نظام تشغيل Smart Opera واسع الإمكانيات، والتي منها إمكانية معرفة حالة الطقس Weather عن طريق الدخول على متصفح انترنت.

كذلك إمكانية التواصل مع محتوى الأجهزة الأخرى وتبادل المعلومات فيما بينهم من خلال الدخول على Sky Share، هذا بالإضافة إلى إمكانية الدخول على مختلف التطبيقات مثل الفيس بوك، يوتيوب، تويتر، وتطبيق Picasa وتتوفر الشاشة الآن بسعر 6,400 جنيه.

تحدثنا أيضا عن:

شاشة تورنيدو 40 بوصة عادية ED3170

شاشة تورنيدو 40 بوصة عادية ED3170

أما عن الموديل الآخر من شاشات تورنيدو 40 بوصة، وهو ED3170 فهي شاشة عادية تبلغ درجة وضوحها 1920×1080 بيكسل؛ وذلك لأنها تعتمد أيضاً على تقنية Full HD الكامل، كما تعتمد في الإضاءة الخلفية على تكنولوجيا الليد المميزة.

وفيما يتعلق بحجم الشاشة وأبعادها، في الواقع تزيد مساحة الشاشة موديل ED3170 العادية قليلاً عن شاشة تورنيدو 40 موديل ED4450 سمارت، ولكنها أقل تسطحاً وأكبر من حيث العمق، وللتوضيح يصل عرض الشاشة العادية إلى 924 مم، بينما يبلغ ارتفاعها 593 مم، في حين أن عمقها يصل إلى 221 مم.

من الجدير بالذكر أن شاشة تورنيدو 40 العادية تعمل بمكبر صوتي ذات قدرة خرج 8 وات × 2، فضلاً عن ذلك تم تزويد الشاشة بمنفذ لسماعة الرأس من النوع AV Out؛ وبذلك أصبح للمستخدم حرية الاختيار ما بين السماع الجمعي أو السماع الفردي عن طريق تركيب سماعة الرأس، وفي كلتا الحالتين جودة الصوت ودقته عالية للغاية.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار شاشات تورنيدو في كارفور.

كما تم تزويد الشاشة بعدد من المداخل، وهم 8 مداخل مقسمة على النحو التالي: 2 مدخل إتش دي إم آي لتوصيل الشاشة بأي جهاز آخر حتى ولو كان هاتف محمول، كذلك 2 مدخل يو إس بي من أجل توصيل فلاشة الـ USB بالتلفزيون والاستمتاع بمشاهدة ما عليها من وسائط سواء كانت صور أو فيديوهات أو موسيقى.

علاوة على مدخل ديجيتال لتوصيل الإريال الأرضي، وأيضاً مدخل كمبيوتر لتوصيل الشاشة بجهاز الكمبيوتر، فضلاً عن مدخل فيديو ومدخل دي في دي DVD، وتأتي الشاشة الآن بسعر 6,200 جنيه مصري.

ويشار إلى أن ضمان شاشة تورنيدو سمارت يصل إلى 5 سنوات شامل لكافة محتويات الجهاز وملحقاته، في حين أن ضمان شاشة تورنيدو 40 العادية يبلغ 3 سنوات مجاني وشامل لجميع المحتويات والملحقات.

يمكنكم أيضا التعرف على اسعار شاشات تورنيدو 49 وجميع اسعار شاشات تورنيدو.

سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة 2022

سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة
  • سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة عادية FHD ـ ED3170 ـ 6,200 جنيه.
  • سعر شاشة تورنيدو 40 بوصة سمارت FHD ـ ED4450 ـ 6,400 جنيه.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments