مراتب السرير

عيوب مراتب فوربد حسب آراء المستخدمين لعام 2024

نستعرض معكم في هذا التقرير على موقع بالتفصيل أهم مزايا وأبرز عيوب مراتب فوربد التي تواجه المستهلكين، بالإضافة إلى أهم النصائح التي يجب معرفتها قبل التوجه لشراء مراتب فوربد.

مراتب فوربد هي واحدة من أشهر المراتب وأكثرها انتشارًا في مصر، وتمتلك شعبية كبيرة بين المستهلكين، وتعد من أقوى المنافسين لشركات المراتب الكبرى مثل يانسن وانجلندر وتاكي، فهي تمتلك العديد من المزايا التي تجعلها مفضلة لدى الكثيرين، وفي هذا المقال سنوضح أهم مميزات وعيوب مراتب فوربد.

مميزات وعيوب مراتب فوربد

مميزات وعيوب مراتب فوربد

تتميز مراتب فوربد بدخول خامات عالية الجودة في تكوينها، بالإضافة إلى استخدامها أنواع قوية من الشاسيه والتي تكون معالجة ضد الصدأ أو الهبوط؛ كما ترفع فوربد من متانة المرتبة من خلال دعمها بكادر من الصلب يعزز قوة الشاسيه، مما يساعد ذلك في الحفاظ على ارتفاع المرتبة لفترات زمنية طويلة.

وتستخدم فوربد أقمشة تقاوم حشرة الفراش والبكتيريا، إلى جانب استخدامها قطن وإسفنج عالي الجودة ويكون القطن نسبته 85% ويضاف إليه بوليستر، أيضًا تخصص فوربد فتحات جانبية بالمرتبة تسمح بدخول الهواء للحفاظ على تهويتها جيدا، كما تتوفر في بعض موديلاتها مراتب ذات وجهين وجه صيفي وآخر شتوي، وفيما يلي ننتقل إلى عيوب مراتب فوربد.

فوربد هي إحدى الشركات التي عملت على إتقان صناعتها والاهتمام بمتطلبات العملاء، لذلك استطاعت أن تكون موضع ثقة، وعندما نتحدث عن عيوب مراتب فوربد فقد لا نجد أي من العيوب أو الشكاوى الجماعية أو ربما لا نجد أي عيب على الإطلاق، ولكن فيما يلي سنذكر بعض الشكاوى الفردية التي ذكرها بعض العملاء.

عيوب مراتب فوربد

عيوب مراتب فوربد
  • لا تعتمد سياسة الاستبدال أو إرجاع المرتبة.
  • هبوط المرتبة بعد مرور فترة من الاستخدام.
  • هبوط جزئي في جوانب المرتبة مع مرور الوقت.

اشتكى أحد عملاء مراتب فوربد من هبوط المرتبة بعد مرور فترة من الاستخدام، كما يحدث أيضا هبوط جزئي في جوانب المرتبة مع مرور الوقت، ولاحظنا أيضا رغبة بعض المستهلكين في استبدال مراتب فوربد القديمة بأخرى جديدة ولكن لا تتوفر إمكانية التبديل، مع العلم أن هذه العيوب نادرا ما تحدث في مراتب فوربد.

تقوم فوربد بكافة أعمال الصيانة وإصلاح أي عطل في المرتبة ولكنها لا تعتمد سياسة الاستبدال أو إرجاع المرتبة وقد يتسبب ذلك في تذمر بعض العملاء، وأحيانًا تُذكر بعض الشكاوى نتيجة سوء الاستخدام، ولكن أيضًا قد تصدر بعض الأخطاء مع حالات فردية، وتعمل الشركة دائمًا على إصلاح أي عيوب يذكرها العملاء إذا كانت المرتبة لا تزال قيد فترة الضمان التي تستمر لمدة عشر سنوات من شرائها.

وقد تصدر بعض الشكاوى نتيجة تعرض العميل للنصب، فيقوم بشراء مرتبة مقلدة مليئة بالعيوب ويظن أنها تابعة لفوربد، لذلك لابد على المستهلك التأكد من توجهه إلى فرع معتمد من فوربد ومراجعة الباركود الخاص بالمرتبة مع خدمة العملاء على الخط الساخن للشركة، ليضمن حصوله على الضمان وخدمات الصيانة أيضًا.

ما رأيكم في مراتب فوربد؟

رأيكم في مراتب فوربد

تعمل فوربد على توفير كافة أنواع المراتب سواء السوست المتصلة والمنفصلة أو مراتب الاسفنج المضغوط، فيجد الكبار والصغار وأصحاب الأوزان الثقيلة والخفيفة ما يناسبهم من موديلات مراتب فوربد، كما يعبر العديد من العملاء عن شعورهم بالامتنان للشركة نتيجة سرعة استجابتها لهم وسرعة تنفيذ عمليات الصيانة المجانية.

وكما ذكرنا العيوب التي واجهها العملاء سنتناول بعض مزايا التعامل مع فوربد، حيث تتواجد شركة فوربد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عام 2013 استطاعت من خلاله التواصل بشكل جيد مع العملاء والتعرف على أي مشكلة يواجهها العميل.

كما يتوفر كتالوج مراتب فوربد يشمل جميع السلع التي تنتجها بكل المواصفات والتفاصيل التي يحتاجها المستهلكين، وهذا الكتالوج لا يضم المراتب فقط بل يشتمل أيضًا على المخدات والخداديات والكنب والركنات والسراير، وغيرها من منتجات فوربد.

أيضًا من أهم مميزات التعامل مع فوربد هو تعدد فروعها وانتشارها في كافة محافظات مصر مما يساعد على المستهلكين سهولة الوصول إليها.

تحدثنا أيضًا عن:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments