شاشات تلفزيون

مميزات وعيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت “لو بتفكر تشتريها”

ستجدون في هذا المقال أهم وأبرز مميزات وعيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت شامل جميع موديلاتها مع أهم المواصفات والأسعار الجديدة.

لاقت شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت إقبال ملحوظ على الشراء خاصة في عروض كارفور منذ بداية العام 2022، حيث تقدم سامسونج أكثر من إصدار يتيح للمستهلك في الأسواق الاختيار من بينها حسب احتياجاته، وقد استطاعت سامسونج من خلال الشاشة الذكية تصحيح عيوب كثيرة كان يشكو البعض منها في شاشات سامسونج العادية كما تمكنت من تضمين إضافات جديدة أذهلت الجميع.

ولكن كما هو معروف في عالم التكنولوجيا دائما ما تكون الأجهزة الإلكترونية محفوفة بالسلبيات والايجابيات، لهذا قررنا من خلال هذا التقرير الإفصاح عن كل العيوب والمميزات التي تواجه المستهلك بعد الحصول على الشاشة وتجربتها.

مواصفات شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

مواصفات شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

لن تجعلك مضطرا لاستغراق ساعات لتحميل فيلمك المفضل من اليوتيوب أو موقع نتفليكس لمشاهدته على الموبايل أو اللاب توب ذو الشاشة الصغيرة، وليس ذلك فقط بل يوجد تطبيقات أخرى شهيرة واقوى الالعاب يسهل الوصول لها على الشاشة.

بالتالي تمكنك شاشة سامسونج بكل اصدارتها الذكية من هذه الميزة من خلال مدخل موجود في ظهر الشاشة يُسهل عليك التوصيل بالإنترنت Wifi من الشبكة الداخلية، وتستطيع التخلي عن خاصية البحث من الموبايل أو اللاب توب من أجل شاشة سامسونج الأكبر حجما والأوضح في الصوت مع نظام Dolby Digital Plus.

من ناحية أخرى توفر لك شاشة سامسونج سمارت 43 صورة ممتازة وألوان واضحة والفضل كله يرجع لتقنية HRD مع Ultra Clean View، وعلاوة على ذلك تعمل معظم الموديلات بمعالج 4k Processor وبالتالي يكون في أسرع وأفضل حالاته مثل الاصدار AU7000 بمجرد الضغط على الشاشة لتشغيلها والتنقل في الغرفة لالتقاط الريموت كنترول و الالتفات تبدأ الشاشة في العمل ولا تستغرق سوى أقل من ثانية فقط للتشغيل على عكس شاشات سمارت أخرى مثل LG تكون بطيئة أحيانا في تشغيلها تباعا مع الالعاب.

مميزات وعيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

مميزات وعيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

الشاشة ضعيفة جدا للغاية من حيث المتانة وهي عيوب الشاشات الذكية بالكامل وليس في سامسونج فقط، ولكن غاب عن سامسونج فكره إرفاق الاسكرينة أو الواقي الزجاجي وبالتالي اصطدام أي مادة معدنية بها سيؤدي لتحطمها في الحال، كما أن الحامل المرفق مع الشاشة غير عملي خاصة مع تواجد الأطفال.

وكان من الأفضل أن تهتم سامسونج بإضافة مرفقات أخرى ليسهل وضع الشاشة على الحائط، هذا وتحتوي الشاشة في بعض الإصدارات على زر واحد فقط، وهو المسئول عن تنفيذ الأوامر مثل تشغيل الشاشة أو الواي فاي وايقافه والتبديل بين القنوات أو البرامج ولكنها لم تقم بتضمين خاصية لمس الشاشة للكتابة والبحث عن الفيلم او اللعبة المفضلة بدلا من الحاجة لاستخدام جهاز أخر.

أبرز عيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

أبرز عيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

التصميم ليس مثالي بنسبة 100٪ فالحواف أكثر سمكا وبروزا للداخل في الشاشة، وبالتالي في حالة تجمع عدد كبير لمشاهدة التلفاز لن تكون الرؤية أفضل شيء بالنسبة للجالسين في اليسار واليمين، كما عانى المستخدمين من مشاكل كثيرة مع ريموت الشاشة بداية من حجمه الصغير، وكذلك تصميمه الذي يوحي بالتعقيد إلى حد ما.

هذا بالإضافة إلى إختفاء الأرقام التي اعتاد عليها الأقل تعاملا مع التكنولوجيا، ويؤدي الزر الواحد بالريموت لوظائف كثيرة يمكن أن تؤدي لتشتت المستخدم، وهي تتراوح من 3 إلى 4 وظائف مثل خفض أو كتم ورفع الصوت وإيقاف وتشغيل الشاشة.

زيادة على ذلك أحيانا لا تعمل بعض أجهزة الريموت على الرغم من حداثتها بسبب عيوب صناعة وبالتالي يجب اختبار الشاشة والريموت بعناية جيدا قبل الشراء.

وفي الوقت نفسه من أكبر عيوب شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت السعر المرتفع، والذي يبدأ من 6 ألاف جنيه على الرغم من أن المزايا المتطورة في شاشات سامسونج سمارت متوافقة مع السعر، ولكن البعض ينظر للسعر من ناحية أخرى وهي الإحتياج لقطع الغيار بعد سنوات من الاستخدام خاصة وأنها مرتفعة.

غير أن خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع سيئة مع بعض المستخدمين.

يمكنكم من هنا التعرف على سعر شاشة سامسونج 43 ومن هنا يمكنكم مشاهدة جميع اسعار شاشات سامسونج اليوم.

تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments