شاشات تلفزيون

مميزات وعيوب شاشة توشيبا سمارت 32 «فكَّر قبل ما تكرَّر»

في المقالات السابقة تحدثنا عن اسعار شاشات توشيبا 32 واليوم نأتيكم بأبرز مميزات وعيوب شاشة توشيبا سمارت 32 بوصة فتابعونا الآن.

هل سئمت من البحث عن مميزات وعيوب شاشة توشيبا سمارت 32 لموديلات 2022؟ لا بأس قد جمعنا لك الآن كل ما يهمك معرفته عن شاشات سمارت 32 بوصة من توشيبا من ميزات مذكورة في وصفها وعيوب اشتكى بعض العملاء منها بعد التجربة، بالتفصيل وبأسلوب سرد مبسط ومفهوم، تابع القراءة.

مميزات شاشة توشيبا سمارت 32

مميزات شاشة توشيبا سمارت 32

مبدأياً هناك نوعين من تليفزيون توشيبا سمارت مقاس 32 بوصة المعروضة بالأسواق حالياً، أحدهم يعمل على نظام تشغيل اندرويد 9.0 وهو الموديل L5995، والنوع الاخر يعمل بنظام تشغيل توشيبا بورتال وهو الموديل L5865 من توشيبا 32 بوصة.

ولكي تكون الآية أكثر وضوحاً، يجب التفرقة بين نظامي التشغيل أندرويد 9.0 وتوشيبا بورتال، حيث يكمن في أن نظام التشغيل أندرويد 9.0 يجعل إمكانية الجهاز في الاتصال بالانترنت أشبه بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والهواتف الذكية التي تعمل بواسطة الأندرويد؛ وهذا يعني قدرة أكبر على اتصال بالانترنت، امكانية أعلى في الوصول إلى التطبيقات والبرامج المتنوعة والخاصة بعرض الأعمال الدرامية، الأخبار، الصوتيات والموسيقى.

شاهد» ارخص شاشة 32 بوصة توشيبا وأحدث عروض شاشات توشيبا.

لكن لا يعني ذلك أن الموديل الذي يعمل بنظام تشغيل توشيبا بورتال لا يستطيع الدخول على التطبيقات والبرامج أو لا يقدر على الاتصال بالانترنت، بل على العكس ربما يكون أسرع في الوصول والاتصال بالانترنت من موديلات الأندرويد، كما أن الشاشات التي تعمل بواسطة توشيبا بورتال لديها إمكانية أيضاً للدخول على بعض التطبيقات المميزة مثل Dailymotion الذي يعرض محتوى متنوع من الأخبار والموسيقى والبرامج التلفزيونية.

فضلاً عن ذلك تدعم شاشات توشيبا 32 سمارت بمختلف موديلاتها إمكانية الدخول اللاسلكي على شبكة الإنترنت والوصول إلى التطبيقات الشهيرة مثل Netflix، Youtube، و Icflix لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية في عرضها الأول.

ليس هذا فحسب، بل تتميز شاشة توشيبا 32 بوصة موديلات L5995 و L5865 بالجودة والدقة العالية في الصوت والصورة؛ وذلك لكونها تعتمد في الصوت على تقنية الدولبي التي تجعل الأصوات المنبعثة من الجهاز تقع على مسامع الأذن بنبرة الأصوات الواقعية، أما عن الصورة فتعتمد فيها على تقنية الـ HD بدرجة وضوح 768×1366.

يمكنكم أيضا التعرف على اسعار شاشات توشيبا و افضل انواع الشاشات.

مميزات وعيوب شاشة توشيبا سمارت 32

مميزات وعيوب شاشة توشيبا سمارت 32
  • قطع غيار الشاشة ليست متوفرة في كل الأماكن.
  • صعوبة تعامل في التشغيل والاتصال بشبكة الإنترنت.
  • ضخامة الشاشة وسمكها لا يتماشى نسبياً مع التصميمات العصرية.
  • صعوبة التحدث مع خدمة العملاء إذا كان هناك خلل ما في الشاشة.
  • تعليق الشاشة وبطئها إذا تم استخدامها لفترة زمنية طويلة بدون توقف.
  • سعر الشاشة مرتفع مقارنة مع الموديلات المتقاربة لها في الجودة والامكانيات.

عيوب شاشة توشيبا سمارت 32 بوصة موديل L5995 وموديل L5865 تتلخص عموماً في احتمالية تعليق الشاشة وبطئها بشكل كبير إذا تم استخدامها لفترة زمنية طويلة بدون توقف، بالإضافة أيضاً إلى ضخامة الشاشة وسمكها بشكل لا يتماشى نسبياً مع التصميمات العصرية البسيطة والمحببة على قلوب الكثير من المستخدِمين.

هذا بالإضافة إلى صعوبة التحدث مع خدمة العملاء إذا ما أردت الاستفسار عن شيء يتعلق بالشاشة أو ارسال شكوى معينة، وذلك بدلالة أقوال عملاء الشركة وتعليقاتهم.

وعلى وجه الخصوص، من أبرز عيوب موديل L5995 توشيبا سمارت 32 صعوبة التعامل معها في التشغيل والاتصال بشبكة الانترنت، تحديداً بالنسبة للأشخاص الغير معتادين على التعامل مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

كذلك موديل L5865 سمارت من توشيبا 32 به بعض القصور الخاصة به، ومنها أن الشاشة ليس لها قطع غيار متوفرة في كل الأماكن؛ وبسبب ذلك عند حدوث أي تلف أو عطل مفاجئ فيها سوف تكون مضطر إلى محاولة الاتصال والتواصل مع خدمة عملاء الشركة لمساعدتك أو التوجه إلى أقرب توكيل للشركة، كما أن سعر الشاشة مرتفع بعض الشيء مقارنة مع الموديلات المتقاربة لها في الجودة والامكانيات.

في النهاية، كن على يقين أن من المستحيل إيجاد شاشة تليفزيون كاملة المواصفات أياً كانت ماركتها، لا بدّ من وجود خلل ما بأدائها أو حتى سعرها، ولكننا نكتشف العيوب ونبحث عن المميزات ونسأل من جرّب ومن يعلم فقط من أجل المقارنة واختيار الأنسب بما يتوافق مع ظروفنا وتفضيلاتنا الخاصة.

شاهد من هنا» عيوب شاشات توشيبا و اسعار ليدات الشاشات توشيبا.

تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments