دليل السعودية

عيوب مراتب سيلي الشائعة وآراء المستخدمين السابقين

نستعرض معكم اليوم أبرز عيوب مراتب سيلي الشائعة وآراء المستخدمين السابقين فيها مع أهم المواصفات التي يجب معرفتها قبل شراء مراتب سيلي.

إذا كنت ترغب في شراء مرتبة جديدة وطلبت ترشيحات من المحيطين بك، فطالما أنك أحد مواطني المملكة العربية السعودية، فلابد أن أكثر الماركات التي ستتردد على مسمعك بُناءً على ترشيحاتهم هي ماركة سيلي الشهيرة، وذلك نظرًا لإعجاب العديد من المستهلكين بمراتب سيلي وجودتها الرائعة.

لكن لماذا إذاً نتحدث بشأن عيوب مراتب سيلي إذا كانت تمتلك تلك الشهرة الكبيرة؟ نحتاج إلى التعرف على بعض مواصفات مراتب سيلي أولًا حتى نتمكن من الوصول إلى إجابة واضحة على هذا التساؤل.

مميزات وعيوب مراتب سيلي

مميزات وعيوب مراتب سيلي

بدأت نشأة مراتب سيلي منذ أكثر من 140 عام في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت من أشهر المراتب هناك، وذلك بفضل التقنيات التي استخدمتها في صناعة المراتب حتى أصبحت الرائدة في مجالها و وصلت فروعها إلى العديد من الدول حول العالم والتي منها المملكة العربية السعودية.

,حصلت سيلي على براءة اختراع نتيجة ابتكارها لتقنية بوستربدك التي تعتمد عليها في التكوين الداخلي للمرتبة. وتهدف تلك التقنية إلى دعم المناطق التي تتحمل أثقل أجزاء في جسم المستهلك والتي تتمثل في البطن وأسفل الظهر ومنطقة الحوض، فتعمدت سيلي أن تقوم بزيادة خامات المرتبة في ذلك الجزء من المرتبة حتى يتحمل الوزن الواقع عليه دون أن يحدث انخفاض في مستوى ذلك الجزء، مما يحقق دعم كبير لتلك الأجزاء من الجسم.

تحدثنا أيضا من هنا عن>> أسعار مراتب سيلي في السعودية.

أيضًا لم تتوقف سيلي عند تقنية بوستربدك ولكنها استمرت في التطوير وانتبهت إلى تفاصيل أخرى وعملت على تحسينها، فبعض مراتب سيلي تحتوي على أنظمة تبريد، والتي تساعد على تقليل الإحساس بالحر أثناء النوم، وتعد تلك الخاصية من أفضل الخاصيات للمستهلكين السعوديين، فالأجواء في المملكة العربية السعودية تشتهر بالحرارة المرتفعة معظم أيام السنة.

كما ساهمت سيلي في تطوير النوابض المستخدمة في مراتبها من حيث عدد اللفات والسُمك، مما يحافظ على تماسك المرتبة واستجابة النوابض لتحركات الجسم، وتتميز النوابض الخاصة بها بأنها تتحمل الأوزان بشكل منفصل عن بعضها البعض، مما يؤدي إلى انحسار تأثير حركة أي من الزوجين على المنطقة التي يتحرك فيها فقط فيمنح الطرف الآخر نوم هادئ وعميق وخال من الانزعاج.

يمكنكم أيضا التعرف على افضل مراتب سرير للنوم في السعودية.

آراء المستهلكين حول مراتب سيلي

آراء المستهلكين حول مراتب سيلي

أبدى العديد من عملاء شركة سيلي إعجابهم الشديد بمراتب سيلي من خلال تجربتهم الشخصية مع المرتبة و وصفوها بأنها أفضل المراتب الموجودة في السوق على الإطلاق، كما أثنوا على ميزة الدعم الموجودة بالمرتبة، وكيف ساهمت في منح ظهورهم الراحة، وساعدتهم على الحصول على نوم عميق ومريح.

إذًا علينا الآن أن نكشف عن الوجه الآخر الذي ينتظره القارئ منذ اللحظة الأولى ألا وهو عيوب مراتب سيلي.

عيوب مراتب سيلي

من عيوب سيلي عدم التوضيح الكافي للاختلافات بين المراتب التي تندرج تحت نفس المجموعة، فقد يلتبس الأمر على بعض العملاء، حيث شكى بعضهم من قساوة مرتبة سبريز العالية وأوضح أنه لم يتوقع أن تكون قاسية إلى هذا الحد، فـ ينبغي على الشركة وضع فروقات واضحة بين أنواعها فربما كان يناسب ذلك العميل نوع آخر.

إن مراتب سيلي كغيرها من المراتب تمتلك بعض العيوب إلى جانب المميزات الهائلة التي تتمتع بها، فمن المتوقع أن يكون واحد من أكبر عيوبها هو ارتفاع سعرها، فعلى الرغم من إعجاب المستهلكين بـ مراتب سيلي ومدحهم لخاماتها، إلا أن بعض العملاء اشتكوا من ارتفاع السعر.

ويعود السبب وراء ذلك الارتفاع في الإمكانيات الإضافية التي توفرها سيلي لعملائها، فإن تقنية بوستربدك التي تقدمها سيلي لا يمكن للعميل أن يجدها في مرتبة أخرى، ولذلك ارتفع سعرها وشكل هذا الارتفاع عيبًا لدى فئة من العملاء.

يمكنكم أيضا التعرف على اسعار مراتب السرير و ارخص مراتب سرير في السعودية.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments