دليل السعودية

أفضل مرتبة سرير في ايكيا السعودية 2024

في هذا المقال نوضح لجميع زوار موقعنا الكرام أفضل مرتبة سرير في ايكيا السعودية لعام 2024 مع أهم وأبرز المواصفات والمميزات فتابعونا.

افضل مراتب ايكيا

افضل مراتب ايكيا

اهتمامك بالمرتبة التي تنام عليها وقدر الراحة الذي تمنحه لك ليس رفاهية يمكنك الاستغناء عنها، بل إنها ضرورة مُلحة فصحة وراحة البدن تتأثر كثيرًا بعادات النوم وعدد ساعات النوم العميق الذي تحصل عليه يوميًا. ويؤثر نوع المرتبة على طبيعة نومك بشكل مباشر، لذلك فعليك الانتباه للنوع الذي تقتنيه. ومن خلال هذا المقال نضع أمامك التفاصيل التي تخص أفضل مرتبة سرير في ايكيا لتختار المرتبة المثالية التي تتناسب مع جميع احتياجاتك.

أفضل مرتبة سرير في ايكيا

  • مرتبة ايكيا اسفنجية MALVIK.
  • مرتبة ايكيا نوابض HAMARVIK.
  • مرتبة ايكيا بنوابض جيبية HÖVÅG.
  • مرتبة ايكيا اسفنجية MORGEDAL.
  • مرتبة ايكيا بنوابض جيبية HOKKÅSEN.
  • مرتبة ايكيا بنوابض جيبية HYLLESTAD.
  • مرتبة ايكيا بنوابض جيبية VATNESTRÖM.
  • مرتبة ايكيا مرتبة إسفنج ذو الذاكرة KNAPSTAD.

تعد ايكيا واحدة من أهم شركات المراتب التي تحرص على تقديم مراتب فاخرة عالية الجودة، والتي تنتج أصناف متعددة من المراتب مثل مراتب الاسفنج واللاتكس، والمراتب ذات النوابض.

يمكنكم أيضا التعرف على افضل مراتب طبية في السعودية.

ومن مميزات مراتب الاسفنج التي تجعل بعض الفئات تفضل استخدامها هي أنها مرنة ومريحة بشكل كبير، ويتوفر منها أنواع في ايكيا تحتوي على اسفنج عالي الارتدادية يمنح دعم لكافة أجزاء الجسم، فيعمل على تخفيف الضغط الواقع على الأكتاف والأرداف مثل مرتبة MORGEDAL.

وتعتبر أفضل مرتبة سرير في ايكيا في قسم مراتب الاسفنج هي مرتبة KNAPSTAD ويعود السبب وراء ذلك إلى احتوائها على حشو من اسفنج الذاكرة الذي يتشكل على حسب شكل الجسم مما يعطي إحساس عالي بالراحة ويملأ الفراغات بين الظهر والمرتبة فيعطي دعم مثالي، بالإضافة إلى ذلك تحتوي مرتبة KNAPSTAD على طبقة من الجل في السطح العلوي للمرتبة مما يجعل السطح أكثر برودة ويساعد على خفض درجة حرارة الجسم وبالتالي يساعد على الحصول على نوم هادئ وعميق يجعلها أفضل مرتبة سرير لمحبي المراتب الاسفنج.

تحدثنا من هنا عن جميع>> اسعار مراتب ايكيا في السعودية و ارخص مراتب سرير في السعودية.

افضل نوع مراتب سرير من ايكيا

افضل نوع مراتب سرير من ايكيا

يعتبر افضل نوع مراتب سرير من ايكيا في قسم المراتب ذات النوابض الجيبية هي مرتبة VATNESTRÖM وذلك نظرًا لما تتمتع به بالعديد من المزايا مثل تصنيع طبقات الحشو وأقمشة التغليف من مواد طبيعية، كـ ألياف جوز الهند التي تسمح بدوران الهواء ومروره إلى داخل المرتبة فيحافظ عليها جافة وصحية.

وتتمثل مزايا المرتبة أيضا فيما يلي:

  • تحتوي على نسيج مطاطي يدعم ميزة تكيف المرتبة مع تقاسيم الجسد.
  • تحتوي على حواف مدعمة مما يمكنك من الجلوس على حواف السرير بأمان وراحة كبيرة.
  • تحتوي على 5 نطاقات راحة والتي توفر دعم عالي يعمل على تخفيف الضغط الذي تتحمله الأكتاف والأرداف.
  • يدخل المطاط الطبيعي في طبقات الحشو، كما يستخدم قطن 100% في القماش الذي يلامس بشرتك حتى يكون آمن على جميع فئات المستهلكين بما فيهم الأشخاص التي تعاني من الحساسية الجلدية والتي عادةً ما تتأثر بأنواع معينة من الأقمشة.

المراتب ذات النوابض تنقسم إلى نوعين رئيسين على حسب اتصال النوابض ببعضها أم انفصالها، فإذا كانت النوابض أو الزنبركات ترتبط ببعضها البعض فيعرف هذا النوع بالاهتزازات التي تنشأ نتيجة الحركة، ولذلك فإنها لا تناسب الكثيرين مثل الأزواج الذين يستخدمون مرتبة واحدة حيث تتسبب تلك الاهتزازات في إزعاج أحد الطرفين وعدم قدرته على الحصول على النوم الهادئ المريح، ولذلك يعد هذا النوع مثالي للأفراد الذين ينامون بمفردهم.

وبالحديث عن المراتب ذات النوابض الجيبية فإنها تختلف عن النوابض المتصلة في تغليف النوابض بشكل منفصل عن بعضها داخل جيب مما يعمل الفصل بين النوابض على منع انتشار الاهتزازات في باقي أجزاء المرتبة فيتحمل كل نابض الوزن الواقع عليه فقط دون التأثير على باقي النوابض وتتمتع تلك المراتب بالثبات العالي مما يجعلها أفضل اختيار للأزواج حيث يتحرك كل طرف بحرية تامة أثناء النوم دون أن يتسبب في إزعاج الطرف الآخر، فيحظى كل منهما بنوم هادئ وعميق.

يمكنكم أيضا التعرف على اسعار مراتب السرير في السعودية و افضل مراتب سرير للنوم في السعودية.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments