دليل السعودية

افضل مراتب سرير للنوم في السعودية 2024 واسعارها

ستجدون في هذا المقال افضل مراتب سرير للنوم في السعودية لعام 2024 بجميع الأسعار مع أهم وأبرز المواصفات لتختار المرتبة المثالية.

افضل انواع المراتب في السعودية

افضل انواع المراتب في السعودية

بعض الفئات من المستهلكين لا تناسبها المراتب التي تتناسب مع غيرها من الأشخاص، فإذا كنت تهتم بالتعرف على افضل مراتب سرير للنوم في المملكة العربية السعودية وأفضل المعايير والمواصفات وخصوصًا بالنسبة للمقبلين على الزواج أو المتزوجين أو كبار السن أو من يبحثون على أعلى مستويات الراحة والرفاهية، فعليك بمتابعة القراءة.

افضل مراتب سرير في السعودية

  • مراتب سرير من ايكيا.
  • مراتب سرير من سيلي.
  • مراتب سرير من كوين.
  • مراتب سرير من سيرتا.
  • مراتب سرير من رويال.
  • مراتب سرير من اسبرنج.
  • مراتب سرير من ماستربد.
  • مراتب سرير من كمفورت.
  • مراتب سرير من سليب هاي.
  • مراتب سرير من كينج كويل.

من أهم المعايير التي تحدد ما إذا كانت تلك المرتبة جيدة أم لا هي الجودة، فإن افضل مراتب سرير هي التي يتم تصنيعها من خامات ذات جودة عالية لا تتسبب في ترهل أو هبوط المرتبة مع مرور الوقت، وتعد سليب هاي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمراتب في المملكة العربية السعودية.

وأفضل مراتب سرير لديها هي مرتبة كونتيننتال التي تمنح أعلى درجة من الراحة وتساعد في الحصول على النوم العميق، حيث تتمتع هذه المرتبة باحتوائها على طبقات من خامات عالية الجودة مثل اللاتكس الطبيعي الذي يمنح إحساس بالمرونة العالية، كما تحتوي على القطن الممتاز، وتعمل مرتبة كونتيننتال بنظام بوكت سبرنج وهو نظام النوابض الفردية التي يتم تغليفها داخل جيوب خاصة من القماش وبفضل هذا النظام تتمتع مرتبة كونتيننتال بالثبات وقلة الاهتزازات، ويبلغ ارتفاع هذه المرتبة 30 سم.

يمكنكم أيضا التعرف على افضل مراتب طبية في السعودية.

افضل مراتب نوم في السعوديه

افضل مراتب نوم في السعوديه

يختلف مدى إحساسك بالراحة أثناء النوم على مرتبة ما عن مرتبة أخرى، والسبب في ذلك ليس فقط جودة الخامات ولكن أيضًا حالة المستهلك فإذا كان بصحة جيدة ولا يعاني من مشاكل في الظهر فإن افضل مراتب نوم تناسبه هي المراتب ذات النوابض وخصوصًا إذا كان من الأفراد التي تنام في سرير بمفردها مثل الأفراد الغير متزوجين.

وتعد شركة ايكيا من افضل الشركات التي توفر افضل انواع المراتب ونجد من بينها افضل مراتب نوم لفئة الغير متزوجين هي مرتبة HAMARVIK وتتميز هذه المرتبة بنظام النوابض التي تتصل ببعضها البعض والتي توفر دعم شامل حيث يتوزع وزن الجسم على جميع النوابض، كما يتم استخدام حشوات طرية لتوفير دعم وراحة أكبر.

كما يستخدم القماش المطاطي في الجزء الأعلى من المرتبة حتى يمنح مرونة عالية وراحة فائقة، وتمثل مرتبة HAMARVIK اختيار مناسب للأشخاص الغير متزوجين.

تحدثنا أيضا عن>> أفضل مرتبة سرير في ايكيا.

افضل مرتبة سرير للمتزوجين

افضل مرتبة سرير للمتزوجين

تعد ايكيا واحدة من الشركات الأوائل في تصنيع هذا النوع من المراتب، حيث تنتج أفضل مرتبة سرير للمتزوجين وهي مرتبة VATNESTRÖM وتعد آلية صُنع هيكل المرتبة هي السبب وراء ترشيحنا لها لتلك الفئة، حيث أن النوابض يتم فصلها عن بعضها البعض ويدخل كل نابض في جيب من القماش بمعزل عن باقي النوابض.

مما يمنع هذا من حدوث الاهتزازات التي تنتج عندما يتحرك أحد الطرفين أثناء النوم فيتأثر الطرف الآخر وينزعج، وبالتالي تعمل مرتبة VATNESTRÖM على توفير الثبات العالي، وتعمل طبقات الحشو على توفر الدعم والراحة، حيث تحتوي على 5 نطاقات راحة تخفف الضغط من منطقة الأكتاف والأرداف.

إن تشارك فردين في مرتبة سرير واحدة أثناء النوم قد يسبب مشاكل وخلافات كثيرة بسبب عدم الشعور بالراحة أثناء النوم، وذلك نظرًا لأن حركة أحدهما قد تتسبب في إزعاج الطرف الآخر وعدم حصوله على قسط كافي من النوم العميق؛ ولذلك تختلف احتياجات المستهلكين المتزوجين عن الغير متزوجين، وتسعى شركات المراتب إلى تصنيع مراتب سرير تناسب استهلاك فئة المتزوجين وتحقق أعلى درجة من الراحة لكلا الطرفين.

شاهد أيضا>> ارخص مراتب سرير في السعودية.

افضل شركة مراتب سرير

افضل شركة مراتب سرير

عند الحديث عن افضل شركة مراتب سرير في السوق السعودي فلابد أن نذكر أكثر شركة أجمع المستهلكون السعوديون على ارتفاع جودتها من واقع تجاربهم الشخصية، وقد حظيت شركة سليب هاي للمراتب على إعجاب المستهلكين ورضاهم عن المراتب التي تنتجها، حيث تنتج أنواع المراتب المختلفة.

وتناسب تلك الأنواع التي تنتجها شركة سليب هاي الكثير من الفئات المختلفة، منهم المتزوجين وغير المتزوجين ومرضى العمود الفقري وغيرهم مستخدمة افضل الخامات والتقنيات، وهذا ما جعلها المفضلة لدى الكثيرين، وتعتبر مرتبة مومنتس التي تنتجها شركة سليب هاي واحدة من افضل مراتب سرير في السعودية حيث أنها تحتوي على النوابض الجيبية المغلفة التي تجعل المرتبة ذات ثبات عالي.

كما تحتوي طبقات الحشو على الاسفنج الرغوي الميموري فوم المميز بمرونته العالية وتشكله بشكل الجسم مما يمنح إحساس عالي بالراحة التي تساعد في الحصول على نوم عميق ومريح، كما تتمتع مرتبة مومنتس أيضا بالأقمشة ذات الملمس الناعم بالإضافة إلى رائحتها الخلابة.

افضل مراتب سرير مريحة في الرياض

افضل مراتب سرير مريحة في الرياض

مقياس الراحة يختلف من فرد لآخر، ولكن بعض المراتب تتوفر بها سبل الراحة المعروفة مثل نوع حشو معين أو الخامات المتميزة والتي تجعل الكثير من المستهلكين يجدون راحتهم فيها، وتعد و واحدة من تلك المراتب التي يطلق عليها مرتبة مريحة هي مرتبة HYLLESTAD من ايكيا.

حيث يعتمد الهيكل الداخلي للمرتبة على النوابض الجيبية المعروفة بأنها أفضل أنواع النوابض لما تمنحه من الثبات والراحة، كما تحتوي المرتبة على طبقة صلبة من اللباد التي تعمل على تثبيت حواف المرتبة وتمنعها من الترهل الذي يصيب المراتب مع كثرة الاستخدام، أما بالنسبة لطبقات الحشو فتتمثل في طبقة الاسفنج ذي الذاكرة المعروف بالميموري فوم والذي يتميز بأعلى درجات المرونة والراحة حيث يحتفظ بشكل الجسم ويتشكل مع تقاسيمه، كما يخفف الضغط عن بعض الأجزاء ويساعد على الاسترخاء، ويتم تغليف المرتبة بالقماش المطاطي الذي يمنح مزيد من الراحة.

افضل مرتبة سرير لكبار السن

افضل مرتبة سرير لكبار السن

حتى نتمكن من اختيار افضل مرتبة سرير لكبار السن علينا مراعاة أن طبيعة أجسادهم وعظامهم لا يناسبها المراتب التي يستخدمها أغلب الناس والشباب، فالأنواع التي يحتاجونها تكون مثل أنواع المراتب الطبية، وبُناءًا على ذلك فإن افضل مرتبة سرير لكبار السن هي مرتبة أمباسادور من سليب هاي.

تعتمد تلك المرتبة على نوعين من أهم أنواع طبقات الحشو وهما اللاتكس والاسفنج ذو الضغط العالي، كما أنها تخلو من النوابض التي لا تكون مناسبة لهم. وعوضًا عنها كانت طبقات اللاتكس أو المطاط الطبيعي الذي ينصح به الأطباء مع الاسفنج ذي الضغط العالي من أجل استقامة صحية للظهر وتقليل أي انحناءات قد تحدث وتتسبب في آلام بالظهر، كما تحتوي مرتبة أمباسادور على 5 مناطق لتخفيف الضغط، ويتم تغليف المرتبة بقماش فاخر له ملمس ناعم ومريح للجسم.

افضل مراتب سرير فندقيه

افضل مراتب سرير فندقيه

يبحث الكثير من المستهلكين عن المراتب التي تحقق لهم نفس درجة الراحة والرفاهية التي يشعرون بها عند نزولهم بأحد الفنادق الفاخرة ويتمتعون بالنوم على مراتبها، ولذلك تعمل بعض الشركات على توفير هذا النوع من المراتب لعملائها ومن أشهر تلك الشركات هي شركة سليب هاي وتعد افضل مراتب سرير فندقية لديها هي مرتبة ماجيستك.

تعتمد هذه المرتبة على نظام النوابض الجيبية التي لا تتصل فيها النوابض ببعضها ولكنها تنفصل عن بعضها من خلال الجيوب المغلفة لكل منها، وتتحقق الرفاهية والراحة الفندقية من خلال طبقة الحشو المميزة وهي طبقة الاسفنج الرغوي – ميموري فوم فيزكو إيلاستيك- المتميز.

كما تحتوي أطراف المرتبة على اسفنج عالي المرونة، وتُغلَف المرتبة بقماش عالي الجودة من القطن والبوليستر، وبفضل نوع النوابض المستخدم وطبقات الحشو والقماش الخارجي الفاخر أصبحت مرتبة ماجيستك افضل مراتب سرير فندقية.

انواع مراتب السرير واسعارها في السعودية

انواع مراتب السرير واسعارها في السعودية
  • مرتبة سيلي بالس مقاس 100×200 بسعر 1,047 ريال.
  • مرتبة سيلي بالس مقاس 220×220 بسعر 4,428 ريال.
  • مرتبة مومنتس 200×200 سمك 35 سم بسعر 5,911 ريال.
  • مرتبة HAM ايكيا 90×200 سمك 21 سم بسعر 575 ريال.
  • مرتبة مومنتس 100×200 سمك 35 سم بسعر 3,841 ريال.
  • مرتبة ماجيستك 100×200 سمك 35 سم بسعر 4,221 ريال.
  • مرتبة ماجيستك 200×200 سمك 35 سم بسعر 6,291 ريال.
  • مرتبة ماجيستك 210×210 سمك 35 سم بسعر 6,705 ريال.
  • مرتبة أمباسادور 100×200 سمك 23 سم بسعر 1,685 ريال.
  • مرتبة أمباسادور 150×200 سمك 23 سم بسعر 2,283 ريال.
  • مرتبة أمباسادور 210×210 سمك 23 سم بسعر 3,186 ريال.
  • مرتبة HAM ايكيا 160×200 سمك 21 سم بسعر 875 ريال.
  • مرتبة كونتيننتال 100×200 سمك 30 سم بسعر 2,703 ريال.
  • مرتبة كونتيننتال 210×210 سمك 30 سم بسعر 5,820 ريال.
  • مرتبة VAT ايكيا 160×200 سمك 26 سم بسعر 2,995 ريال.
  • مرتبة VAT ايكيا 180×200 سمك 26 سم بسعر 3,495 ريال.
  • مرتبة HYL ايكيا 140×200 سمك 27 سم بسعر 1,925 ريال.
  • مرتبة HYL ايكيا 180×200 سمك 27 سم بسعر 2,595 ريال.

شاهد أيضا:
اسعار مراتب السرير.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments