شاشات تلفزيون

مميزات وعيوب شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت “هل تستحق الشراء؟”

نستعرض معكم اليوم متابعي موقع “بالتفصيل” أهم وأبرز مميزات وعيوب شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت مع نصائح مهمة لكل المقبلين على شرائها.

ما هي مميزات وعيوب شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت، هذا ما يحاول الكثير من راغبي شراء شاشة تلفزيون ذكية ومناسبة البحث عنه وتحديدا تلفزيون من ماركة توشيبا، الآن نوافيكم بأهم تلك المميزات وابرز العيوب في عدة سطور بالتفصيل، تابع قراءة لآخر كلمة؛ لعلك تستفيد أو تجد اجابة على استفسار يدور في ذهنك.

مميزات شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت

مميزات شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت

مبدأياً، يعتبر كثير من مستخدمي تلفزيونات توشيبا 49 بوصة أنها الطراز المتقدم من شاشات توشيبا لحل معظم النواقص التي اشتكى منها العملاء في الموديلات السابقة، حيث تتميز الشاشة بالشكل الأنيق والسمك الرقيق على عكس معظم الشاشات من موديلات الماركات الأخرى.

فضلاً عن ذلك الموديلات المختلفة من شاشات تليفزيون توشيبا 49 بوصة سمارت تتمتع بالعديد من الخصائص المميزة، فمثلاً الشاشة المعروفة بموديل U7750 من توشيبا أهم ما يميزها هو نظام التشغيل الذي تعمل به، إضافة إلى تقنية الصوت وجودة الصورة.

شاهد أيضا» عروض شاشات توشيبا و اسعار ليدات الشاشات توشيبا.

حيث تعتمد الشاشة في تشغيلها على نظام الأندرويد الذي زودها بإمكانية دخول على تطبيقات وبرامج وخدمات إلكترونية متنوعة، من الصعب الدخول إليها بأي شاشة تعمل بنظام تشغيل مختلف مثل خدمة البحث الصوتي والتحدث إلى الشاشة عن طريق جوجل أسيستنت، أيضاً تعمل الشاشة على تقنية صورة متطورة وهي 4k UHD بدرجة وضوح 3840×2160، وتقنية صوت موثوق بها وهي الدولبي، وهذا أهم ما يميزها.

وكذلك شاشة توشيبا سمارت 49 موديل L5780 لها العديد من المميزات التي جعلت الكثير يقبل على شرائها، من ضمنها أنها سهلة الاستخدام، خاصة عند تصفح الإنترنت بالاتصال اللاسلكي عبر الواي فاي أو الايثرنت، وتشغيل التطبيقات والبرامج والألعاب، أما عن جودة الصوت والصورة، فإن الشاشة تعتمد على تقنيتي الدولبي و ال FHD في تشغيل الأصوات وعرض الصور.

لكن على الرغم من كل هذه المميزات السابق ذكرها في شاشات توشيبا 49 بوصة سمارت، إلا أنه – كما نعلم جميعاً – لا يوجد جهاز خالي كلياً من عيوب الصناعة أو قصور الآداء؛ لهذا السبب لم تنجح شركة توشيبا على الرغم من إصرارها وكامل محاولاتها وجهودها في إخراج موديلات 49 بوصة كاملة المواصفات.

يمكنكم أيضا التعرف على سعر شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت 4k.

مميزات وعيوب شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت

مميزات وعيوب شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت

في الواقع اشتكى بعض المستخدمين من صعوبة تصفح الانترنت عن طريق شاشة توشيبا الذكية مقاس 49 بوصة، موضحين أنه عند محاولة التصفح والدخول على برامج الألعاب وتطبيقات الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المختلفة، بعض الأحيان يصيب الشاشة حالة من جمود الصورة والعطل في الحركة لبرهة من الزمن.

وعلاوة على ذلك، فإن الشاشة على الرغم من تصميمها المسطح وسمكها الرقيق، إلا أن وزنها ثقيل بعض الشئ، وبسبب ثقل وزنها يظل المستخدِم خائفاً طوال الوقت من احتمالية سقوطها على الأرض وتكسرها أو تلفها؛ نتيجة صعوبة تثبيتها على الحائط لوقت طويل.

شاهد من هنا» عيوب شاشات توشيبا.

هذا بالإضافة إلى ارتفاع سعر الشاشة بعض الشيء من وجهة نظر المستخدمين بالمقارنة مع الأجهزة التليفزيونية القريبة منها في الجودة والمماثلة لها في الحجم، على الرغم من أن معظم شاشات توشيبا 49 غير مزودة برسيفر داخلى مثل موديلات التلفزيونات الذكية من الأحجام الأخرى.

وبالطبع عند ذكر عيوب شاشات توشيبا 49 سمارت أو حتى العادية، لا يمكننا غض النظر عن شكاوي المستخدمين من صعوبة قدرتهم على التواصل مع خدمة عملاء الشركة، لبث شكواهم أو إرسال استفساراتهم والاجابة عليها.

في النهاية، تجدر الإشارة إلى أن الميزات والعيوب هي آراء ووجهات نظر نسبية غير قابلة للقياس، ولكننا سعينا قصارى جهدنا لحصر أكبر نسبة منها؛ لأجل النجاح في امدادك بصورة كاملة عن شاشات توشيبا سمارت 49 بوصة تعينك على اختيار الأنسب من وجهة نظرك الشخصية.

تعرف أيضا على اسعار شاشات توشيبا وجميع اسعار الشاشات.

تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments