شاشات تلفزيون

عيوب شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k وأراء مستخدميها

نأتيكم اليوم في هذا المقال بأبرز عيوب شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k وأراء المستهلكين مع أهم المزايا والنصائح لكل المقبلين على شرائها.

تحدثنا في المقال السابق عن سعر ومجمل مواصفات شاشة تليفزيون توشيبا 55 بوصة، والآن نوافيكم بأغلب مميزات و عيوب شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k بالتفصيل؛ حتى تكتمل معلوماتك وتتمكن من أخذ قرار نهائي بشراء أو عدم شراء الشاشة التي نويت تجربتها “على صورة مقضيّة”، تابع القراءة للنهاية.

مميزات شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k

مميزات شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k

في الواقع قد حاز تليفزيون توشيبا 55 بوصة سمارت على إعجاب معظم المستخدمين السابقين؛ وذلك بفضل ما اعتمدت عليه الشاشة في انتاجها من إمكانيات وتقنيات حديثة عالية الجودة والدقة.

على سبيل المثال جميع شاشات توشيبا سمارت 55 بوصة بكافة الموديلات صُممت بتقنية الـ Ultra HD المتطورة، والتي تُمتع المشاهد بإخراج صور رائعة وفي غاية الوضوح والجمال، بالإضافة إلى إمكانية تحويلها في أي وقت إلى SD، HD، FHD حسب رغبة المستخدِم وراحته.

ليست تقنية الصورة بالشاشة هي الرائعة فحسب، بل أيضاً تعتمد شاشات تليفزيون توشيبا 55 سمارت على تقنيات صوتية جديدة ومتطورة، مما تتماشى مع التكنولوجيا الحديثة التي يبحث عنها كافة العملاء في أي جهاز تقني قبل أخذ قرار الشراء.

ومثال على ذلك تقنية الدولبي آدموس التي تعتمد عليها شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت موديل U7950 وأيضاً تقنية الدولبي ديجيتال بلس التي تتميز بها شاشة تليفزيون توشيبا 55 موديل U5965 سمارت.

فضلاً عن ذلك، يعمل موديل U7950 من تليفزيونات توشيبا الذكية على نظام تشغيل أندرويد 9.0، وهذا يعني أن قدرة الشاشة على الاتصال بالانترنت والوصول للتطبيقات والبرامج المتنوعة تقترب من قدرات وإمكانيات الهواتف الذكية.

أي أنك تستطيع من خلال الشاشة فتح وتشغيل العديد من التطبيقات والبرامج المميزة، بجانب الوصول السريع إلى التطبيقات والبرامج الشهيرة المتاحة أيضاً على موديل U5965 الذي يعمل بنظام توشيبا بورتال، مثل youtube, Netflix، Dailymotion, chromecast, Google Assistant, و Google play store.

لكن كالعادة، على الرغم من تميز شاشات توشيبا 55 بوصة سمارت واعتمادها على التكنولوجيا المتطورة وأفضل التقنيات الحديثة في الصوت، الصورة، الاضاءة، ونظم التشغيل الذكي،إلا أن جميع الشاشات لا تخلو من وجود العيوب والقصور ولم تتخلص من النقد.

عيوب شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k

عيوب شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k

اشتكى بعض المستخدمين وقال إن إمكانية التحكم عن بعد في شاشة توشيبا 55 بوصة سمارت 4k ضعيفة وبطيئة في التشغيل؛ لذا ربما تأخذ منك وقتاً طويلاً، مما قد يصيبك بالملل أو يثير عصبيتك عند محاولة الاستخدام، كما أن الرسيفر الداخلي في شاشة توشيبا 55 بوصة موديل U5965 سمارت بطيء أيضاً في الاستخدام.

لهذا السبب اضطر بعض المستخدمين إلى شراء رسيفر خارجي وتركيبه على الجهاز حتى يتخلصوا من هذا العيب، وذلك ما أفقد الجهاز ميزة وجود رسيفر داخلي به.

بالإضافة إلى ذلك تصميم الشاشة ضخم الشكل ولا يتماشى مع بساطة وأناقة أجهزة العصر الحديث، وهذا ما يعتبر تقصيراً كبيراً، خاصة بالنسبة لمنتج تكنولوجي من شركة عالمية مرموقة مثل توشيبا.

ولكن في الواقع الشركة تحاول القضاء على هذا العيب ببذل قصارى جهدها عن طريق تقليل سمك الاصدارات الجديدة من الأجهزة لأجل الحفاظ على ثقة الزبائن ورضا جميع العملاء والمستهلكين.

في النهاية نذكركم بأن الأجهزة عموماً والشاشات التليفزيونية على وجه الخصوص، هي منتجات تم صناعتها تحت أيدي بشر؛ لهذا السبب من المستحيل أن تجد جهاز يحظى على اعجابك بشكل كامل، أي ليس به أي نقص أو عيب أو قصور، أما عن المميزات والعيوب الواردة نحن نبرزها حتى تُجنّبك شراء منتج دون معرفة بجميع تفاصيله، فـ افحصها جيدا لكي تنجح في اختيار الأفضل.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments