دليل السعودية

مراتب سليب هاي السعودية 2024 أبرز المزايا وأفضل الأسعار

نستعرض معكم اليوم افضل مراتب سليب هاي في السعودية مع أهم وأبرز المواصفات والمميزات ونصائح مهمة لجميع الباحثين عن مراتب سليب هاي.

مواصفات ومزايا سليب هاي

جميع الأطباء حول العالم يؤكدون على ضرورة حصول الفرد على ساعات نوم عميقة تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات متواصلة، ليتمكن الفرد من ممارسة حياته بشكل طبيعي لكي يحافظ على أفضل حالة ذهنية له ويحمي نفسه من التعرض للعديد من الأمراض الذهنية الخطيرة مثل الزهايمر، ولكي يتحقق النوم العميق لابد أن تتوفر مرتبة مناسبة تمنح الراحة المطلوبة وتلبي احتياج الفرد، وفي هذا المقال نتحدث عن أشهر أنواع المراتب في الأسواق السعودية والتي تلقى شعبية ورواجًا كبير بين العديد من فئات المستهلكين وهي مراتب سليب هاي.

مراتب سليب هاي

مراتب سليب هاي

شركة سليب هاي هي إحدى أشهر شركات المراتب في السعودية، والتي بدأت نشاطها منذ أكثر من نصف قرن في مجال صناعة المراتب والمخدات والشراشف المطاطية، وغيرها من الاكسسورات التي تحتاجها الأسِرَة، وخلال تلك الفترة تمكنت سليب هاي من أن تكون الخيار الأول لدى شريحة كبير من المستهلكين السعوديين.

حيث أصبحت ماركة معروفة تنال ثقة ورضا العملاء، وذلك نظرًا لارتفاع جودة الخامات المستخدمة وابتكار التقنيات المتطورة التي تحقق للعميل مزيد من الراحة والاسترخاء.

افضل مراتب سليب هاي

افضل مراتب سليب هاي

لكي نحدد افضل مراتب سليب هاي لابد أننا نقصد بذلك مراتب سليب هاي الأكثر مبيعًا أو بعبارةٍ أخرى المراتب التي تحظى بإعجاب أكبر عدد من المستهلكين، وبُناءًا على ذلك فإن أفضل المراتب هي مرتبة كونتيننتال ومرتبة ديب بلو، حيث يدخل في تركيب هذه الموديلات خامات عالية الجودة تجعلها مطابقة لمعايير الجودة العالمية.

وتستخدم سليب هاي عموما لاغلب مراتبها أنواع النوابض المعالجة ضد الصدأ والتي تكون مصنوعة من الفولاذ، وبالتالي تساهم هذه النوابض في الحفاظ على ارتفاع المرتبة كما كان لسنوات طويلة من الاستخدام، كما تستخدم أقمشة فاخرة تحمي المرتبة من حشرة الفراش ونمو البكتيريا، وبالنسبة لطبقات المرتبة فيدخل فيها أنواع من الاسفنج المختلفة مثل اسفنج الميموري فوم أو الاسفنج ذي الكثافة العالية، وعلى حسب نوع كل مرتبة تتحدد تشكيلة الطبقات المكونة لها، بحيث تمنح المرتبة طابع مميز وخاص بها.

يمكنكم أيضا التعرف على جميع اسعار مراتب سليب هاي و عروض مراتب سليب هاي.

فبعض مراتب سليب هاي تتميز بدرجة متوسطة من الصلابة، والبعض الآخر تكون درجة صلابته عالية، في حين نجد أنواع أخرى تحمل قدر عالي من الليونة والمرونة وتوفر أعلى درجات الراحة والرفاهية كتلك التي تتوفر في المراتب الفندقية.

وتعد مرتبة كونتيننتال واحدة من أفضل مراتب النوابض الفردية أو البوكت سبرينج، حيث تمتاز بالثبات العالي وعدم حدوث الاهتزازات التي تجعل المرتبة جيدة جدًا للأزواج، حيث تمنح كل من الطرفين حرية الحركة أثناء النوم والهدوء أيضًا نظرًا لقدرتها العالية على منع الاهتزازات، كما تحتوي كونتيننتال على طبقات راحة ممتازة من اللاتكس الطبيعي الذي يوفر المرونة والراحة للجسم، وبمتابعة القراءة يمكنك التعرف على المزيد من مواصفات مرتبة كونتيننتال.

أما مرتبة ديب بلو فهي أيضًا إحدى مراتب النوابض الفردية التي تعمل على توزيع وزن الجسم بطريقة مثالية وتحتوي على طبقات متميزة من الاسفنج الرغوي و الميموري فوم فيزكو إيلاستيك الذي يوفر درجة متميزة من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى أن مرتبة ديب بلو تعمل بتقنية النانو التي تجعلها في مكانة مميزة بين باقي المراتب، حيث تساعدها تلك التقنية على التخفيف من درجة حرارة الجسم وبالتالي تساعد على التمتع بنوم عميق.

يمكنكم أيضا التعرف على جميع مقاسات مراتب سليب هاي.

مراتب سليب هاي فيسكو الفاخرة

مراتب سليب هاي فيسكو الفاخرة

واحدة من مراتب سليب هاي التي تمتاز بدرجة عالية من الفخامة والرفاهية، ويعود السبب وراء ذلك إلى احتوائها طبقات مميزة من الاسفنج الميموري فوم فيزكو إيلاستيك الذي يتمتع بمرونة عالية، ويتخذ شكل تقاسيم الجسم بالإضافة إلى قدرته على منح بعض البرودة التي تجعل النوم يتسلل إلى مخك بكل سهولة وتنعم بنومٍ عميق.

كما تحتوي على طبقة من الاسفنج المضغوط التي تمنح الدعم المثالي للظهر والعمود الفقري، فتجعلك تستيقظ من النوم بنشاط دون الإحساس بأي نوع من الألم الذي قد يصاحب النوم على مرتبة غير مريحة.

تحدثنا أيضا عن: مراتب سيلي.

مراتب سليب هاي مومنتس

مراتب سليب هاي مومنتس

تتمتع مراتب مومنتس براحة ورفاهية عالية حيث يتكون هيكل المرتبة من النوابض الفردية التي تعزل الحركة وتمنع الاهتزازات من خلال تحمل كل نابض الوزن الواقع عليه فقط دون الوصول إلى باقي النوابض، أما طبقات المرتبة فهي تحتوي على الاسفنج الرغوي من نوع ميموري فوم فيزكو إيلاستيك المعروف بمرونته الفائقة.

ومن أهم الطبقات التي تجعل المرتبة تتمتع بنوع خاص من الرفاهية هي طبقة نسيج تحتوي على مركبات عطرية فريدة تعطي روائح خلابة تبعث على الإحساس بالمتعة والنعومة، وبالنسبة لارتفاع المرتبة فيصل إلى 35 سم، وبعد التعرف على المكونات الخاصة لتلك المرتبة فإنها تعد أفضل مراتب سليب هاي للأزواج.

يمكنكم أيضا التعرف على: افضل مراتب سرير للنوم في السعودية.

مراتب سليب هاي إمبيريال

مراتب سليب هاي إمبيريال

تنضم مرتبة إمبيريال إلى مراتب مراتب سليب هاي نوابض منفردة أيضًا والتي يتكون هيكلها من النوابض الفولاذية التي تنفصل عن بعضها البعض عن طريق تغليفها داخل جيب من القماش والذي يمنح دعم مثالي للجسم ويساعد على توزيع الوزن بأفضل طريقة.

وبالنسبة لطبقات المرتبة فهي تناسب بشكل كبير الأشخاص التي تحبذ النوم على الظهر أو الجنب حيث تحتوي على طبقة اللاتكس الطبيعي المتميز التي تمنح درجة عالية من الراحة والدعم، كما تتمتع طبقة اللاتكس بدرجة من الارتدادية وتُغطى طبقة اللاتكس بالقطن الفاخر.

وبالإضافة إلى طبقة اللاتكس تحتوي إمبيريال على طبقة من الاسفنج المتميز بمرونته التي تجعله يمنح الراحة التي يحتاجه الجسم، كما يتم إحاطة جوانب هيكل المرتبة بحافة إسفنجية مريحة، ونظرًا لوجود اللاتكس تتمتع المرتبة بدرجة متوسطة من القساوة، ويبلغ ارتفاع المرتبة 35 سم.

مراتب سليب هاي سوبر جامبو

مراتب سليب هاي سوبر جامبو

تُعرَف مرتبة سوبر جامبو من سليب هاي بأنها المرتبة الاقتصادية، نظرًا لانخفاض سعرها مقارنةً بباقي الموديلات وتميزها بجودتها العالية أيضًا، وانخفاض سعرها لا يعني انخفاض جودتها، بل تتوفر بها كافة احتياجات الأشخاص التي تفضل النوم على مراتب بدرجة من الصلابة حيث تحتوي على طبقة اسفنج مضغوط بكثافة 80.

والذي يمنحها صلابتها بالإضافة إلى طبقة اللباد التي تزيد من دعم وثبات المرتبة وتعمل على الفصل بين النوابض وطبقات المرتبة، ويتوفر من مرتبة سوبر جامبو ارتفاع 27 سم، كما يمكن تنفيذ مقاسات خاصة بُناءًا على رغبة العميل.

شاهد أيضا: عروض مراتب سرير في السعودية و عروض المراتب الطبية في السعودية.

مراتب جود لايف من سليب هاي

مراتب جود لايف من سليب هاي

مرتبة جود لايف لا تحتوي على أي نوابض في الهيكل الداخلي لها، ولذلك فهي تتمتع بدرجة صلابة عالية والسبب في ذلك أيضًا وجود طبقات الاسفنج ذات الصلابة العالية، حيث يوفر 5 مناطق دعم تعمل على تخفيف الضغط عن أجزاء الجسم المختلفة، أيضًا تحتوي على اللاتكس المتميز بارتداديته العالية.

ولكن تتمتع جود لايف بخاصية تميزها عن غيرها من المراتب وهي خاصية Bio Energy التي تساعد الجسم على التخلص من الطاقة السلبية، والتمتع بطاقة إيجابية تحسن من حالته الصحية ونشاطه وتساعده على الاستمتاع بالنوم الهادئ والاسترخاء، ويبلغ ارتفاع مرتبة جود لايف 26 سم.

يمكنكم أيضا التعرف على: ارخص مراتب سرير في السعودية.

مرتبة كونتيننتال من سليب هاي

مرتبة كونتيننتال من سليب هاي

كونتيننتال هي واحدة من أفضل مراتب سليب هاي التي ذكرناها، حيث يتكون هيكل المرتبة الخاص بها من النوابض الفردية بوكت سبرينج، والتي تدعم أفضل توزيع للوزن وتساعده أيضًا على التخلص من الإرهاق والتوتر، كما يتم تدعيم جوانب هيكل مرتبة كونتيننتال بواسطة حواف من الاسفنج الذي يمنح الراحة.

وتحتوي مرتبة كونتيننتال على طبقات فائقة الدعم وهي طبقة اللاتكس المطاط الطبيعي الذي يمنح الجسم قدر من المرونة ويأخذ شكل تقاسيم الجسم، ولمزيد من الراحة يتم إضافة طبقة من القطن ذي الجودة العالية الذي يعزز الإحساس بالراحة والمتعة أثناء النوم.

ولذلك تعتبر مرتبة كونتيننتال إحدى أنواع المراتب الفندقية التي تعطي راحة ومتعة ودعم مثالي للجسم يجعل الخلود إلى النوم يحدث بكل سلاسة واستمتاع، ويبلغ ارتفاع مرتبة كونتيننتال 30 سم.

مراتب سليب هاي ماجيستك

مراتب سليب هاي ماجيستك

تتمتع مرتبة ماجيستك بدرجة فائقة من الليونة والمرونة، حيث يحتوي هيكل المرتبة على نوابض بوكت سبرينج الفردية التي توفر الدعم المناسب للظهر والعمود الفقري، وتحتوي على افضل انواع الاسفنج وهو الميموري فوم فيزيكو إيلاستيك الذي يعزز دعم توازن الجسم ويأخذ شكل تقاسيم الجسم مما يمنحه درجة عالية من الراحة والمتعة.

أما بالنسبة للقماش الخارجي للمرتبة، فقد صُنعَ من القطن والبوليستر ليمنح الجسم مزيد من الإحساس بالراحة والملمس الناعم الممتع، وتعتبر هذه المرتبة من المراتب ذات الليونة التي تناسب الأشخاص الذين يفضلون الإحساس بالمرونة والانسجام أثناء النوم، ويبلغ ارتفاع المرتبة 35 سم.

مراتب سليب هاي ماري جولد

مراتب سليب هاي ماري جولد

تحتوي ماري جولد على مجموعة من العوامل التي تجعلها توفر دعم وراحة متكاملين للجسم وتتمثل تلك العوامل فيما يلي:

  1. أولًأ نوع النوابض التي تكون من النوابض الفردية بوكت سبرينج، والتي تمثل أول عامل من عوامل دعم توزيع الوزن بشكل مثالي، وتُغلَف حواف المرتبة بالاسفنج المرن والمغطى بنسيج من القماش الناعم.
  2. ثانيًا تحتوي على طبقات حشو تجمع بين المرونة والمتانة حيث تتكون من القطن الفاخر المعروف بمرونته ونعومته، ويغطيه طبقة من اللاتكس الطبيعي الذي يمنح الجسم دعم وارتدادية وبعض المرونة أيضًا التي تسمح له بأن يتشكل بشكل الجسم.
  3. ثالثًا القماش الخارجي يكون من أنسجة ممتازة وفاخر ذات ملمس ناعم على الجسم.

ويصل ارتفاع مرتبة ماري جولد إلى 28 سم.

مراتب سليب هاي مخصوص بلس المطورة

مراتب سليب هاي مخصوص بلس المطورة

تطلق سليب هاي على تلك المرتبة بأنها مرتبة الصحة والراحة وترشحها لمن يعانون من أمراض الظهر والعظام، ويعود السبب في ذلك إلى احتواء مرتبة مخصوص بلس المطورة على خمس مناطق للدعم والتي تساعد أجزاء الجسم التي يقع عليها الضغط بأن تسترخي، وبالإضافة إلى ذلك فهي تمنح العمود الفقري استقامة صحية أثناء النوم.

وبالنسبة لمكونات مرتبة مخصوص بلس المطورة فهي تحتوي على هيكل من نوابض بونيل المتصلة والتي قد تكون غير مناسبة للمتزوجين على عكس نوابض بوكت سبرينج، ولكنها تكون جيدة جدًا للأشخاص الذين ينامون بمفردهم.

أيضًا تتمتع حواف المرتبة بالمرونة العالية نظرًا لاحتوائها على الاسفنج المرن، أما طبقات المرتبة فتحتوي على دعم عالي متمثل في الصوف والقطن الذين يتم تغطيتهما من الأعلى بطبقات اسفنج يُكسب المرتبة قدر عالي من المرونة والراحة، ويبلغ ارتفاع المرتبة 23 سم.

مراتب سليب هاي سوبر بلس المطورة

مراتب سليب هاي سوبر بلس المطورة

تتشابه تلك المرتبة مع المرتبة السابقة في احتوائها على نوابض بونيل المترابطة أو المتصلة ببعضها والتي تحمل قدر من الليونة والدعم ولكنها تختلف عنها طبقات الحشو فمرتبة سوبر بلس المطورة لا تحتوي على الصوف أو القطن ولكنها تحتوي على طبقات الاسفنج المرنة التي تساعد الجسم على الاستمتاع بمرونتها والانسيابية التي تمنحها فتجعل النوم أكثر عمقًا وهدوءًا، ويبلغ ارتفاع المرتبة 28 سم.

مراتب سليب هاي جامبو مخصوص

مراتب سليب هاي جامبو مخصوص

تعد مرتبة مخصوص جامبو من مراتب نوابض بوني المتصلة التي تساعد على تخفيف الضغط وتوفير مناطق دعم رئيسية للأجزاء التي تتحمل ضغط عالي في جسم الإنسان عند النوم مثل منطقة الحوض أو أسفل الظهر والفخذين والأكتاف.

وتحتوي على طبقات من الاسفنج المميز بمرونته العالية ليمنح قدر عالي من الراحة التي يحتاجها الجسم أثناء النوم وتمكنه من التخلص من الآلام والإرهاق، ويبلغ ارتفاع المرتبة 23 سم.

يمكنكم أيضا التعرف على افضل مراتب طبية في السعودية.

مراتب سليب هاي ديب بلو

مراتب سليب هاي ديب بلو

يتحقق النوم المريح إذا كانت المرتبة مناسبة للجسد، وتعمل على منح كل جزء من أجزائه قدر كافي من الدعم والمرونة، وتعد مرتبة ديب بلو واحدة من أفضل مراتب سليب هاي، والتي تمنح الدعم والراحة المناسبين بفضل مواصفاتها المتميزة والتي تتمثل فيما يلي:

  1. أولًا تعمل مرتبة ديب بلو بالنوابض الفردية بوكت سبرينج، والتي تعمل بشكل أساسي على توفير دعم لأجزاء الجسم المختلفة، وتعمل على توزيع وزن الجسم، وتمنح الأزواج حرية الحركة أثناء النوم نظرًا لأن النوابض تكون منعزلة عن بعضها البعض وبالتالي لا ينتقل تأثير الحركة في أي جزء من أجزاء المرتبة إلى باقي الأجزاء، مما يسمح لكلا الطرفين بالاستمتاع بنوم هادئ وعميق دون أي انزعاج.
  2. ثانيًا تحتوي طبقات المرتبة على طبقات من الاسفنج الرغوي الخاص ميموري فوم فيزكو إيلاستيك والذي يتمتع بدرجة عالية من المرونة تمكنه من الاحتفاظ بتضاريس وتقاسيم الجسم وبالتالي تمنحه الراحة والاسترخاء المطلوب.
  3. ثالثًا تحتوي مرتبة ديب بلو على تقنية خاصة تجعل أركان الدعم والراحة مكتملة ليتمكن الفرد من الغرق في نوم عميق، وهي تقنية النانو التي تتحكم في درجة حرارة المرتبة، فتحافظ على البرودة التي يحتاجها الفرد حتى ينعم بنوم هادئ ومريح.

ولذلك تعتبر مرتبة ديب بلو من افضل مراتب سليب هاي التي تحظى برضا وإعجاب العديد من المستهلكين في المملكة العربية السعودية، ويبلغ ارتفاع مرتبة ديب بلو 30 سم.

تحدثنا أيضا عن: أفضل مرتبة سرير في ايكيا.

مراتب سليب هاي أمباسادور

مراتب سليب هاي أمباسادور

تتقابل مواصفات مرتبة أمباسادور مع رغبة واحتياجات فئة خاصة من المستهلكين، وهي الفئة التي تجد راحتها في المراتب التي تتمتع بدرجة عالية من الصلابة أو القساوة، وغالبًا تكن تلك الفئة من مَن يعانون من مشاكل في الظهر أو العمود الفقري، ولذلك يمكننا ضم تلك المرتبة إلى المراتب الطبية، حيث تخلو مرتبة أمباسادور من النوابض.

وعوضًا عنها تحتوي على طبقات اللاتكس والاسفنج ذي الكثافة العالية الذين يتمتعان بدرجة عالية من الصلابة التي تساعد على استقامة الظهر وتقليل الانحناءات، ومن خلال 5 مناطق تخفيف الضغط الموجودين بالمرتبة يقل الشعور بالألم، وتتحسن الحالة الصحية للظهر والعامود الفقري، ويبلغ ارتفاع مرتبة أمباسادور 23 سم.

ضمان مراتب سليب هاي

من أهم العوامل التي تضمن للمستهلك حقوقه في خدمات الصيانة هي وجود الضمان، ولذلك تعمل مراتب سليب هاي على منح كافة عملائها ضمان على أي مرتبة يتمكنون من خلاله التواصل مع الشركة والحصول على خدمات الصيانة في حالة حدوث أي ضرر للمرتبة، وفيما يلي نوضح سنوات الضمان لمراتب سليب هاي المختلفة.

  1. أولًا ضمان لمدة 10 سنوات ويشمل المراتب الآتية: أمباسادور وديب بلو وماري جولد وماجيستك وكونتيننتال وجود لايف وإمبيريال ومومنتس.
  2. ثانيًا ضمان لمدة 5 سنوات ويشمل المراتب الآتية: سوبر جامبو ومخصوص بلس المطورة وسوبر بلس المطورة ومخصوص جامبو.

لذلك عند شرائك إحدى مراتب سليب هاي تأكد جيدًا من حصولك على الضمان.

يمكنكم أيضا التعرف على: اسعار مراتب السرير في السعودية و اسعار المراتب الطبية في السعودية.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments