اسعار مواد البناء فى مصر الآن

سعر حديد عز اليوم للمستهلك الجمعة 29 - 3 - 2024

نستعرض معكم سعر حديد عز اليوم الجمعة 29 - 3 - 2024 في جميع محافظات مصر من أرض المصنع وللمستهلك بآخر تحديث فتابعونا الآن.

حديد عز يُعتبر من أقوى أنواع حديد التسليح في مصر بل على صعيد الشرق الأوسط بأكمله ويغطي احتياجات ضخمة من الأعمال الإنشائية التي تتم بشكل دوري، ويتم إنتاجه بمعدلات كبيرة سنويًا ويحتاج غالبية المستخدمين لهذا النوع من حديد التسليح لاستلام كميات كبيرة منه من أرض المصنع، ولكن يبحثون عن تحديثات سعر حديد عز اليوم لتحديد الميزانية الخاصة بهم هيا بنا نتعرف عليها.

سعر الحديد اليوم في مصر حديد عز

أسعار الحديد اليوم حديد عز

نعلم بالفعل أن معرفة سعر حديد عز اليوم بالنسبة للمستهلكين بات شيء أساسي، فالحديد سلعة أساسية كالماء لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال مثل باقي سلع الرفاهية، والمستهلك لا يرغب في استبدال حديد عِز بسلع أخرى أزهد سعراً حتى وإن كانت مضمونة، فهيا بنا سريعًا نتعرف على سعر حديد عز اليوم بآخر تحديث للأسعار، علما بأن الأسعار الواردة في الجدول أدناه لكميات لا تقل عن 30 طن من أرض المصنع.

وفي توزيع الجدول التالي يمكن أن نرى المقارنة بين الأسعار بشكل أشمل على مستوى مجموعة من محافظات مصر، ولا ننسى أن الأسعار المذكورة هي مقررة من داخل مصانع حديد عز ويسرى الالتزام بها على منافذ البيع والتجار في كل مكان، وتجدر الإشارة أن هذه الأسعار ليست نهائية بالنسبة للمستهلك ويزيد عليها مبلغ التوصيل وكذلك الإكرامية.

حديد عز

ملحوظة: الأسعار لكميات لا تقل عن 30 طن وبشروط سداد نقدي أو قصير الأجل، كما أنها ترتبط بآليات العرض والطلب بالسوق وغير شاملة مصاريف الاكرامية والتعتيق

سعر حديد عز اليوم

سعر حديد عز46,000 جنيه
آخر تحديثأمس

يتم تحديث الأسعار آلياً عند حدوث تغيير على مدار اليوم، علمًا بأن الأسعار المعلنة هي تسليم أرض المصنع، وترتفع عند التجار بمقدار طفيف

قد يتغير السعر للمحافظات الحدودية والصعيد ويصبح أعلى

شاهد بالتفصيل:

اسعار حديد عز اليوم

الجدير بالذكر أن الأسعار المشار إليها في الجدول السابق بكافة أنحاء الجمهورية في حين أن الطاقة الإنتاجية من مصانع حديد عز الفعلية هم أربعة وهم على مستوى مدينة السادات والإسكندرية بالإضافة للعاشر من رمضان والسويس، ويتم تغطية احتياجات باقي المحافظات بالكميات المطلوبة عن طريق المخازن والتعامل مع موردين وموزعين لتوصيل طلبات العملاء في أقصر مدة زمنية ممكنة.

شاهد بالتفصيل:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
83 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments