شاشات تلفزيون

عيوب شاشات يونيون اير unionaire سمارت والعادية

تحدثنا معكم في المقال السابق عن اسعار شاشات يونيون اير بعد التعديلات الأخيرة وفي هذا المقال نستعرض معكم أبرز عيوب شاشات يونيون اير.

شاشة يونيون اير من الشاشات التي احتلت مرتبةً كبيرة في عالم التلفزيونات، تلك الشاشة ذات الإمكانيات العالية والجودة في الأداء فضلا عن التكنولوجيا الحديثة بها، ولكن نعلم جميعا أن الأجهزة الإلكترونية كما لها مميزات لها أيضا عيوب، لذا في هذا المقال سوف نتعرف على أهم مميزات و عيوب شاشات يونيون اير unionaire على موقعكم المتميز بالتفصيل فتابعونا الآن.

مميزات وعيوب شاشات unionaire

شركة يونيون اير Unionaire عملت منذ البداية على مواكبة العصر والتكنولوجيا المتطورة في صناعة الإلكترونيات، فقدمت شاشات ذات وزن خفيف وسمك رقيق تمتاز بالتصميم العصري والأناقة واللون المميز، بجانب كونها شاشة ذات نقاء في الصوت وجودة عالية في الصور والتي تصل إلى Ultra HD 4k، بالإضافة إلى أن الشاشة ذات صوت ستريو قوي وتعد من الشاشات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تسمح لك بتشغيل كافة التطبيقات وتحميل الألعاب الإلكترونية من على جوجل بلاي، كما يتوفر من شاشات يونيون اير شاشة LED و شاشات LCD وتتوفر الشاشة بمختلف الأحجام و الأشكال التي تناسب الجميع وتتميز بجودة عالية وصورة واضحة نقية، حقيقة تعتبر الشاشة قوية للغاية ومن مزاياها:

حجمها وسمكها المناسب والذي يساعد على تثبيت الشاشة على الحائط ولها قاعدة ليتم تثبيتها على أي سطح، كما أن تصميمها أرق وأعلى مما كانت عليه في السابق، حيث كان حجم الشاشات ضخمًا ويحتل مكانًا كبيرًا، ولكن مع التطور أصبحت الشاشات رقيقة ومناسبة لجميع الأماكن وشكلها أنيق وله مظهر أسود لامع وتحتوي على العديد من أنظمة التشغيل وعدد مختلف من المنافذ مثل USB و HDMI، وتتميز الشاشة بأنها عالية الجودة ومناسبة جدًا للصورة، وما يميزها عن باقي الأجهزة توفيرها لاستهلاك الكهرباء واحتوائها على مقبس سماعة رأس خارجي وسماعة رأس إضافية.

وبالرغم من وجود العديد من الميزات الخاصة بشاشة يونيون اير إلا أنه قد تكون هناك عيوب في كل جهاز كهربائي وهذا أمر طبيعي وهذا لا يعني أنه يمنعنا من شراء الجهاز، وذلك مقارنةً بمميزاتها التي تعد أكثر، وسنتعرف الآن على عيوب شاشات يونيون اير في السطور القادمة.

عيوب شاشات يونيون اير

عيوب شاشات يونيون اير

من عيوب شاشات يونيون اير أنها تستهلك طاقة كهربائية بشكل كبير في بعض الموديلات، لذلك يجب فصل الكهرباء نهائيا عن الشاشة بعد الانتهاء، ومن ضمن العيوب أيضا وخصوصا شاشة 32 بوصة أن الضوء الخلفي للشاشة معرض للتلف بكل سهولة، بالاضافة إلى ضعف صوت الشاشة وضعف جودة الصورة من حيث النقاء.

الشاشة ذات الحجم 55 بوصة لا تتوفر بها تقنية تمييز الوجوه، بالإضافة إلى عدم وجود خاصية التحكم الصوتي والتفاعل الصوتي وأيضا خاصية التحكم الحركي، وايضا قد تواجه مشكلة في شاشات يونيون اير خصوصا مقاس 32 بوصة وهي عدم وجود مدخل لوصلة الاريال، حيث اشتكى بعض المستخدمين من هذا العيب بالإضافة إلى الشكوى من صوت الشاشة الضعيف.

كل هذا بالإضافة إلى عدم وجود حماية لارتفاع التيار في شاشات يونيون اير 43 بوصة بالإضافة إلى صغر حجم الذاكرة الداخلية للجهاز وسرعة الاستجابة البطيئة وضعف الاندرويد.

عيوب شاشات يونيون اير 32

عيوب شاشات يونيون اير 32
  • ضعف الإضاءة الخلفية للشاشة.
  • عدم وجود مدخل لوصلة الايريال.
  • صوت ضعيف جدا لشاشة 32 بوصه.
  • اشتكى بعض المستخدمين من عدم نقاء الصورة.
  • جودة الصوت والصورة اقل من المطلوب بكثير.
  • إطار الشاشة قليل جدا مما يصعب تثبيت اشارة الرسيفر المينى.
  • لا تستطيع رؤية الشاشة من أي زاوية أخرى إلا من زاوية واحدة.

عيوب شاشة يونيون 43 سمارت

عيوب شاشة يونيون 43 سمارت
  • سرعة استجابة بطيئة.
  • عدم وجود حماية لارتفاع التيار.
  • مساحة التخزين الداخلية للجهاز صغيرة جدا.
  • اشتكى بعض المستخدمين من وجود تشويش في الصوت.

تعرفنا على مميزات و عيوب شاشات يونيون اير unionaire الشائعة، لذا عزيزي الزائر إذا صادفتك مشكلة نرجو كتابتها في تعليق أدنى هذا المقال، نسعد بتواصلكم معنا لعرض كل المميزات والعيوب بكل شفافية.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
56 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments