شاشات تلفزيون

سعر شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور لعام 2022

يعتبر سعر شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور مقصد بحث الكثير من العملاء، وخاصة في الآونة الأخيرة نتيجة ما تتيحه كارفور من عروض وتخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربائية بشكل عام والشاشات التلفزيونية على وجه الخصوص.

وفي هذا السياق نستعرض معكم الآن عبر موقعكم المفضل “بالتفصيل” سعر شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور لعام 2022، وكما نعلم جميعنا، إن كارفور أصبحت أولى العلامات التجارية في مصر والوطن العربي، من حيث الأسعار والخدمات التي تتمثل في العروض والتخفيضات المتجددة والمقدمة على نحو مستمر للعملاء؛ لهذا السبب كثير من الأشخاص عند التفكير في شراء أي أجهزة منزلية يتجه في الخيار الأول إلى متاجر ومعارض كارفور كمصدر آمن وموثوق به.

علاوة على ذلك العديد من الأسر تعتمد في تجهيز العرائس من الأجهزة الكهربائية والمفروشات على تلك المعارض، إذ يجدون أروع التصميمات إضافة إلى أكثر الخامات جودة مع أقل الأسعار وأعلى التخفيضات، ولكن لماذا كثر البحث عن سعر شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور تحديداً؟ بالتأكيد لأن هناك ما يميز هذه الشاشة على الأخص عن غيرها من المنتجات والأجهزة.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

اسعار ومواصفات شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور

اسعار ومواصفات شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور

من ضمن أبرز الخصائص والسمات التي تتميز بها الشاشة تعدد أنظمة التشغيل، إذ أن التلفاز مزود بكم مهول من الأنظمة مثل نظام سيكام، بال، وغيرهم، هذا بالإضافة إلى تعدد خيارات الاتصال الذكي، حيث يمكن الربط بالانترنت عن طريق واي فاي أو إيثرنت.

ليس هذا فحسب، بل تتميز الشاشة أيضاً بالعديد من السمات التقنية كـ جودة الصورة التي تصل درجة دقتها إلى
1920 × 1080 بيكسل، فضلاً عن تباين الألوان ووضوحها على النحو الذي يجعلك تستمتع بمشاهد تلفزيونية مسلية مفعمة بالحيوية والحياة، هذا بجانب دقة الصوت وواقعيته.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الاعتماد في تصميم شاشة جاك 43 بوصة على أكثر الخامات جودة ومتانة، وفي الواقع يساعد ذلك في بقاء التلفاز لعمر طويل الأمد على الشكل المميز الذي يتسم به والمبنى على التصميم العصري شديد الجاذبية، والآن نترككم مع اسعار شاشات جاك 43 بوصة سمارت في كارفور لعام 2022 ويمكنكم أيضا التعرف على سعر الشاشات جاك 32 في كارفور اليوم وجميع اسعار شاشات جاك.

سعر شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور

سعر شاشة جاك 43 بوصة سمارت في كارفور

تتوفر شاشة جاك 43 بوصة سمارت فل إتش دي موديل 143ASS بمنافذ عديدة مثل 2 HDMI ومنفذين USB ومنفذ صوت/فيديو ومنفذ في جي ايه وموالف RF بالإضافة إلى منفذ للسماعة ومنفذ RJ45 ومنفذ متعدد المحور ومنفذ صوتي ومنفذ بطاقة تي اف الآن في كارفور بسعر 4,299 جنيه مصري.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments