شاشات تلفزيون

اسعار شاشات ata 43 سمارت والعادية في مصر 2022

نستعرض معكم في مقالنا اليوم اسعار شاشات ata 43 سمارت والعادية في مصر 2022 بآخر تحديث مع أبرز المواصفات وأهم المميزات فتابعونا الآن.

في إطار مواصلة العمل الهادف إلى تزويدكم بكل ما تحتاجون في معرفته حول الأجهزة والشاشات التلفزيونية من حيث الأسعار والمواصفات وكذلك العيوب والخصائص المميزة، نوافيكم الآن بالتفصيل الدقيق أحدث اسعار شاشات ata 43 سمارت والعادية لعام 2022 بآخر تحديث، فضلاً عن مواصفات وأهم خصائص كل موديل منها.

اسعار ومواصفات شاشات ata 43

مبدئياً، من المهم لفت الإنتباه إلى أن اسعار شاشات ata 43 هي واحدة من أهم مميزاتها بوجه عام، حيث أنها تعتبر منخفضة نسبياً إذا ما قارنا بينها وبين شاشات 43 بوصة من انتاج علامات تجارية منافسة؛ لهذا السبب تعد ايه تي اي خيار أمثل لشراء الشاشات بالنسبة للعملاء الذين تعتبر الأسعار هي أولوياتهم في المفاضلة.

هذا بالإضافة إلى تميزها بالعديد من الخصائص الفريدة، والتي من ضمنها توافر قطع غيار المنتج في السوق على النحو الذي يكسب العميل ثقة ونوعاً من الإطمئنان في حال حدث أي عطل أو تلف في التلفاز، وكذلك تعدد ألوان الشاشات، فضلاً عن تعدد ألوان الصور وروعة السطوع.

ومن الجدير بالذكر أن ata 43 تتوفر في الأسواق الآن بموديلين، أحدهما شاشة عادية LED FHD، بينما الأخرى شاشة سمارت اندرويد، وهما موديل 43DN4 وموديل 43A124، ولمزبداً من التوضيح سوف نقوم فيما يلي بذكر مواصفات كل موديل من شاشات ايه تي ايه 43 على حدىٰ.

شاشة ata 43 موديل 43DN4

سعر شاشة ata 43 سمارت

هي شاشة 43 بوصة LED، وفي الواقع يتصف هذا الموديل بالكثير من المميزات الفريدة التي جعلته مصنف ضمن أفضل الأجهزة التلفزيونية وأكثرها مبيعاً في الأسواق، سواء كانت من حيث الشكل والتصميم أو براعة العرض وإمكانيات الوصول، إذ تم تزويده بإطار جذاب مصقول فضلاً عن حامل متكامل يتيح تثبيت الشاشة على الأسطح بالإضافة إلى إمكانية تثبيتها على الحائط.

أما عن تقنيات التلفاز، فإنه يعتمد على تقنية العرض Full HD، وللتوضيح هي تقنية عرض متطورة بدقة وضوح عالية تصل إلى 1920×1080، وبذلك تجعل الصور المعروضة على الشاشة تشبه في جودتها الجلوس على مقاعد مسرح السينما الحقيقية، هذا بالإضافة إلى تزويد الشاشة بعدد من المنافذ، التي تشمل مخرج صوت إلى حد ما دقيق بجانب عدة مداخل مختلفة.

حيث تتضمن عدد 2 مدخل اتش دي ام آي من أجل توصيل الأجهزة المتنوعة مثل الرسيفر والاجهزة الأخرى بالتلفاز ومشاهدة ما يُمكن عرضة عبر شاشة العرض الكبيرة الرائعة،، كذلك 2 مدخل يو اس بي والذي أصبح لا غنى عنه في أي شاشة تلفزيونية؛ لأنه يسمح بتشغيل محتوى أي فلاشة USB على التلفاز، بالإضافة إلى معالج صور VGA وأيضاً مدخل واحد AV.

يمكنكم أيضا التعرف على: سعر شاشة ata 24 بوصة و سعر شاشة ata 55 بوصة سمارت.

سعر شاشة ata 43 موديل 43DN4

تأتي شاشة ata ـ 43 بوصة العادية Full HD موديل 43DN4 بعدد 2 منفذ HDMI ومنفذين USB ومنفذ VGA و AV الآن بسعر 3,999 جنيه مصري.

مواصفات شاشة ata 43 سمارت 43A124

سعر شاشة ata 43 سمارت اليوم

تعمل شاشة ata 43 سمارت موديل 43A124 بنظام اندرويد 4.4 الذي يمنح المستخدِم حرية الاتصال بشبكة الإنترنت من أجل الوصول لمزيداً من الأفلام والمسلسلات الدرامية المبهجة وكذلك ألعاب الفيديو المسلية والممتعة، وذلك عن طريق تشغيل تقنية الواي فاي والربط مع الراوتر المنزلي بوصلة الايثرنت.

لا يفوتك مساهدة: عيوب شاشة ata 43 سمارت.

وفي الحقيقة تتسم شاشة ata 43 موديل 43A124 بمواصفات تقنية شبيهة لمواصفات شاشة ata 43 موديل 43DN4، حيث تعتمد أيضاً في العرض على تقنية الـ Full HD بدقة الوضوح 1920×1080، كما تتميز بتعدد المداخل والمخارج، إذ أنها تتضمن عدد 2 مدخل HDMI فضلاً عن عدد 2 مدخل USB.

تحدثنا أيضا عن: سعر شاشة ata 32 وجميع اسعار شاشات ATA.

سعر شاشة ata 43 سمارت اليوم

تتوفر شاشة ata ـ 43 بوصة سمارت اندرويد 4.4.2 واي فاي وإيثرنت Full HD موديل 43A124 بعدد 2 منفذ HDMI و 2 منفذ USB ومنفذ VGA و AV الآن بسعر 4,450 جنيه مصري.

اسعار شاشات ata 43

اسعار شاشات ata 43
  • شاشة ata ـ 43 عادية FHD موديل 43DN4 بـ 3,999 جنيه.
  • شاشة ata ـ 43 سمارت FHD موديل 43A124 بـ 4,450 جنيه.

ختاماً، يشار إلى أن معظم شاشات ata سمارت والعادية يأتي معها ضمان من الشركة المصنعة لمدة عامل كامل، وللتوضيح يمكن بموجب هذا الضمان تغيير الشاشة في أي وقت خلال الفترة المحددة حال اكتشاف أي خطأ تقني أو عيب صناعي بها، كما يمكن استبدال قطع الغيار أو تصليحها مجاناً إذا تلفت إلا إذا كان التلف ناتج عن إهمال وسوء استخدام المستهلك.

تحدثنا أيضا عن: سعر ليدات شاشة ata.

تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments