شاشات تلفزيون

عيوب شاشات فريش 32 وأراء المستهلكين السابقين

بعد أن تحدثنا عن آخر اسعار شاشات فريش 32 بوصة مع أهم المواصفات نستعرض معكم الآن عيوب شاشات فريش 32 وأراء المستهلكين السابقين فتابعونا.

مما لا شك فيه أن شاشات فريش تتمتع بالكثير من الصفات المميزة مثل شدة الإضاءة، كذلك تعدد المنافذ، فضلاً عن انخفاض سعرها، لكن كل شئ صنع بأيدي بشرية لا بدّ أن يكون به شيئاً من القصور، ومن هنا نستعرض معكم في هذا المقال عيوب شاشات فريش 32 بوصة بالتفصيل؛ حتى نجعلكم على دراية كافية بأهم تفاصيل الشاشة واحتمالات ما قد لا يعجبك فيها قبل الشراء.

مميزات وعيوب شاشات فريش 32 بوصة

مميزات وعيوب شاشات فريش 32 بوصة

قبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن في كل الشاشات التلفزيونية يوجد نوعين من العيوب وأيضاً المميزات، النوع الأول يُطلق عليه “تقني”، إذ يختص بتركيب الجهاز الداخلي من تقنيات وتكنولوجيا وكذلك أنظمة تعتمد عليها الشركة في صنع الشاشة، كما تؤثر في جودتها بصفة عامة من حيث الوضوح والدقة فضلاً عن الإمكانيات والقدرات المتاحة.

في حين أن النوع الثاني يتعلق بتقفيل الشاشة الخارجي من حيث جودة الخامات، وزن الشاشات، الشكل الخارجي العام، الملحقات التي تأتي مرفقة معها، إضافة إلى الحواف والزوايا، وبالتأكيد تختلف العيوب والمميزات على حسب التصنيفات السابق ذكرها من شاشة إلى أخرى، لمزبداً من التوضيح نتناول فيما يلي بشئ أكثر تفصيلاً لتلك العيوب الموجودة في شاشات فريش 32 بوصة.

عيوب شاشات فريش 32

عيوب شاشات فريش 32
  • ضعف جودة الخامات المصنوعة منها الشاشة.
  • درجة في التشويش والإهتزاز للصورة أثناء المشاهدة.
  • زوايا شاشات فريش 32 ليست جميعها واضحة الرؤيا.
  • من عيوب شاشات فريش 32 عدم توافرها بدقة FHD.
  • لا تحتوي شاشات فريش 32 على منافذ ڤي جي ايه VGA.
  • ريموت الكنترول الملحق معها ضعيف الاستجابة لأوامر المستخدم.
  • في بعض الموديلات نلاحظ درجة من البهتان في الصورة إلى حد ما.

الحقيقة من أبرز عيوب شاشات فريش 32 بوصة التقنية والتي تأثر على أداء التلفاز أنها تقف في عرض الصور عند مستوى دقة اتش دي HD، على الرغم من اعتماد معظم الشاشات التلفزيونية في الوقت الراهن على مستوى أعلى في الدقة ودرجة الوضوح مثل الـ Full HD و الـ Ultra HD.

لهذا السبب قد يلاحظ المستخدم عند الجلوس أمام شاشة فريش 32 بوصة اهتزاز الصورة أو درجة من التشويش عليها، هذا بالإضافة إلى بهتان الألوان إلى حد ما؛ لذا يعد ذلك من أسوأ العيوب التي ينبغي على الشركة العمل على إصلاحها بتطوير التقنية ورفع درجة الدقة، حتى يستمتع العميل بمشاهدة ممتعة ذات صور نقية وواضحة.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

أيضاً من ضمن عيوب شاشات فريش 32 بوصة أنها لا تحتوي على منافذ ڤي جي ايه VGA، وللتوضيح منافذ الـ VGA هي المداخل التي تسمح باتصال شاشة التلفزيون بشاشة الكمبيوتر، وبالتالي يمكن من خلالها استخدام التلفزيون كأي شاشة كمبيوتر، هذا بالإضافة إلى حقيقة أن زوايا الشاشة ليست جميعها واضحة الرؤيا.

تحدثنا عن: اسعار شاشات فريش 32.

سلبيات تقفيل شاشات فريش 32

سلبيات تقفيل شاشات فريش 32

أما فيما يخص التركيب الخارجي من حيث الشكل والتصميم – بعبارة أخرى التقفيل الهيكلي للشاشة – فإن أبرز عيوب شاشات فريش 32 بوصة هو ضعف جودة الخامات المصنوعة منها، إذ تم تصنيعها من خامات سريعة الكسر بمجرد الاصطدام إضافة إلى كونها خفيفة الوزن، بذلك يعتبر أكثر وضع أماناً لها تعليقها على الحائط في مكان بعيد عن الصدمات.

علاوة على ذلك، لا تأتي شاشات فريش 32 بالعديد من المكونات الإضافية الملحقة معها مثل أغلب الماركات التي تنافسها، كما أن ريموت الكنترول الذي يأتي ملحقاً معها ضعيف الاستجابة لأوامر المستخدم خاصة عند محاولة الاستخدام من مسافة بعيدة نسبياً عن الشاشة؛ ونتيجة لذلك قد يصيب المستخدم بالملل والضغط العصبي.

ختاماً، تذكر عزيزي القارئ أن العيوب والمميزات هي في حد ذاتها افتراضات وآراء تختلف من مستهلك إلى آخر، على حسب وجهة النظر وطريقة الاستخدام فضلاً عن الاحتياجات الضرورية والتفضيلات الشخصية، ونحن ذكرنا ما وفقنا الله في سرده عن عيوب شاشات فريش 32 بوصة من وجهة نظرناً والآراء التي تمكنا من معرفتها حسب المستهلكين السابقين، والآن أتى دورك تشاركنا برأيك وتوضح تجربتك، ما نوع الشاشة التي تستخدمها الآن وكم حجمها وما هي العيوب التي واجهتك فيها؟.

تحدثنا أيضا عن: عيوب شاشة فريش 43 بوصة سمارت.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
احصل على تنبيه
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments