شاشات تلفزيون

مميزات وعيوب شاشات ساري لعام 2024 وأحدث أسعارها

نستعرض معكم اليوم في مقال جديد مميزات وعيوب شاشات ساري لأحدث إصداراتها في عام 2024 وبآخر أسعارها في السوق المصري فتابعونا الآن.

تزامناً مع الاهتمام الشديد بالتكنولوجيا والتنافس في صنع الأجهزة التقنية، ظهرت شركة ساري لتدخل ضمن أكبر المتنافسين من حيث الجودة والسعر في السوق المصري، إذ يقال إن مميزات وعيوب شاشات ساري في مجملها تجعلها تتصدر قائمة أعلى الماركات، فهل ما يشاع حقيقي؟ ستعرف لاحقاً.

مميزات وعيوب شاشات ساري

الحقيقة إن ساري كأحد شركات تصنيع الأجهزة الكهربائية تعد من ضمن قائمة أفضل ماركات الشاشات الحديثة في مصر وأعلاها جودة، فضلاً عن ذلك فهي أجدر الشركات بثقة ورضا العملاء المصريين على وجه الخصوص، إذ تقوم بصناعة وتجميع الشاشة تحت أيدي مصرية 100%، بالتالي فإن جميع قطع غيارها الأصلية متوفرة في السوق بشكل كبير، إضافة إلى ذلك عيوبها في المجمل قليلة ونادرة الحدوث وهذا ما ستتأكد منه بنفسك بعد اكتمال قراءة المقال لنهايته.

مميزات شاشات ساري

مميزات شاشات ساري

قبل كل شيء أهم مميزات ساري أنها تعتمد في صنع الشاشات على أعلى تقنيات الأصوات والصور وبالتالي فإن الأصوات المنبعثة من الشاشة تتسم بالدقة كما تعمل في تناغم تام مع الصور التي تتميز بالسطوع الجيد وكذلك الوضوح العالي، حيث أن معظم شاشاتها تعتمد في الصور على أعلى درجة من ال اتش دي في الوضوح وهي ال Ultra HD.

كما أن جميع شاشات ساري تتسم بدعمها لأهم المنافذ المتاحة حديثاً في الأجهزة التلفزيونية، وهي منافذ إدخال فلاشة اليو اس بي التي تستطيع عن طريقها توصيل الهاتف المحمول بالشاشة ومشاركة المحتوى، هذا بالإضافة إلى متعة مشاهدة الصور ومختلف مقاطع الفيديو من فلاشة ال USB بشكل أكبر وأكثر ظهورا بفضل جودة الوضوح العالية للتلفاز.

كذلك منافذ الاتش دي ام آي التي يمكن استغلالها في توصيل الشاشة بأي جهاز كمبيوتر به ألعاب فيديو من أجل ممارسة لعبتك المفضلة على شاشتك المميزة، فضلاً عن ذلك من ضمن مميزات شاشات ساري سمارت أنها تدعم الاتصال اللاسلكي بالانترنت عن طريق تقنية الواي فاي، وبذلك يمكن تشغيل مختلف تطبيقات الألعاب فضلاً عن الأفلام والمسلسلات المتاحة على شبكة الإنترنت الذكي.

أيضاً تستطيع استخدام شاشات ساري سمارت في فتح مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر كأي هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر شخصى، وهذا يعني أن الشاشة سمارت بمجمل مواصفاتها تغنيك بعض الشئ عن الموبايل والحواسيب الآلية؛ لهذا السبب يعتبر في حد ذاته إنجاز عبقري متعدد المميزات ومزدوج الأهمية.

عيوب شاشات ساري

عيوب شاشات ساري

والآن لعل ما يدور في خاطرك هو تساؤل “إذاً ما هي عيوب شاشات ساري؟”، وللتوضيح على الرغم من تعدد مميزات شاشات ساري التي تعد أحد إنجازات الصناعة المصرية الكبرى، إلا أنه على المدى البعيد اكتشف المستخدمين بعض العيوب الخطيرة في الشاشة، وهي باختصار تختص بالطاقة الكهربائية ودوائر الإضاءة.

حيث أن ضعف التيار الكهربائي المتصل بشاشة ساري قد يؤدي مع الوقت إلى تلف دائرة التغذية الخاصة بالشاشة، وفي الواقع إن شبكة الكهرباء في مصر حتى اللحظة الحالية ليست بالقوة والجودة الكافية التي تجعلنا نضمن عدم قطعها لوقت طويل وبشكل مستمر يؤثر بالسلب على الشاشة ويفني عمرها باكراً.

علاوة على ذلك، من أبرز عيوب شاشات ساري المصرية أنها تعتمد على تكنولوجيا الليد LED، وبالتالي من المحتمل حدوث أعطال على نحو متكرر في دوائر الإضاءة الخاصة بها تؤدي على اعتام الصورة فجأة كما يحدث لجميع الأجهزة التي تعتمد على لمبات الليد.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن اكتشاف حدوث عطل اللمبات الليد من عدمه عن طريق تشغيل الشاشة التي بها مشكلة في عرض الصور فقط وتسليط ضوء كشاف قوي على المكان المعتم فيها، وبعد ذلك إذا لاحظت وضوح الصورة في بؤرة ضوء الكشاف تأكد أن العطل الحادث نتيجة تلف لمبات الليد.

في النهاية، بعد ذكر مميزات وعيوب شاشات ساري يشار إلى أن أسعارها منخفضة نسبياً وفي متناول الجميع، وكذلك أسعار قطع غيارها، فضلاً عن ذلك تتيح الشركة خدمة ما بعد البيع للعميل سريعة الاستجابة؛ بهدف تلقي شكواه وإصلاح أعطال جهازه في أسرع وقت ممكن.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments