شاشات تلفزيون

عيوب شاشات Syinix لعام 2022 وأحدث أسعارها

نستعرض معكم الآن في هذا المقال أبرز عيوب شاشات Syinix لعام 2022 لكل المقبلين على شرائها، هذا بالإضافة إلى أحدث أسعارها في السوق المصري.

أصبحت الأسواق في الوقت الراهن ممتلئة بالشاشات التلفزيونية مختلفة الأنواع والأحجام وكذلك العلامات التجارية، ومن ضمن أكثر الماركات رواجاً في السوق المصري ماركة “Syinix” التي تتضارب الأقوال حول جودتها ما إذا كانت جيدة أم لأ، وللتوضيح نوافيكم فيما يلي كل شيء عن عيوب شاشات Syinix بالتفصيل.

مميزات وعيوب شاشة Syinix

مميزات وعيوب شاشة Syinix

من الجدير بالذكر أن عيوب شاشة Syinix كانت متعددة، ولكن بعد التطور الكبير الذي أحدثته الشركة خلال الآونة الأخيرة بمنتجاتها في مصر؛ استجابة إلى شكاوى المستخدمين ومراجعتهم، تم تعديل الكثير في الشاشات كما تم اضافة تقنيات وتكنولوجيا أعلى وأكثر تطوراً، لكن بقيت بعض العيوب كما هي.

عيوب شاشات Syinix

عيوب شاشات Syinix

لا يمكننا أن ننكر ما تتسم به شاشات Syinix من مميزات جما والتي منها وضوح الصور وجودة الخامات، ولكن على الرغم من ذلك تم اكتشاف بعض العيوب بها تتمحور عموماً في ضعف نظام التشغيل، كذلك عدم وجود شاشات كبيرة منها، وأيضاً عدم احتواء معظم الموديلات على رسيفر مدمج، إضافة إلى بعض العيوب الأخرى.

وفي الحقيقة وقت الظهور الأول لشاشات Syinix في مصر كانت كل الشاشات المعروضة بالسوق عادية فقط، وهذا يعني أنه لم يكن هناك شاشات Syinix سمارت وكان ذلك من أهم عيوب شاشات Syinix وأكثرها شيوعاً مقارنة بشاشات سمارت من الأنواع الأخرى.

ونتيجة لذلك بدأ الكثير من العملاء يبتعد عنها ليس هذا فحسب بل أخذ المتخصصين ينصحون بعدم شرائها؛ لذا بعد التطوير زودت Syinix الشاشات بتقنية الاتصال الذكي بشبكة الإنترنت بعد أن كانت جميعها عادية فقط؛ حتى تواكب العصر وتكتسب رضا العملاء وزويهم.

كما كانت من ضمن أخطر عيوب شاشات Syinix ضعف الصوت وعدم وضوح الصور، وهذا ما أثار استياء مجموعة من المستخدمين الذين عبروا عن تجربتهم بمراجعات سلبية عن المنتج، واستجابة لذلك رفعت الشركة من تقنية عرض الصور المستخدمة ل FHD و 4k بمعظم شاشاتها.

فضلاً عن ذلك، أصبحت تدعم في صناعة الشاشات تكنولوجيا الدولبي الصوتي، وفي الواقع جودة الدولبي في دقة الأصوات بالفعل عالية للغاية، وإن صح التعبير يمكن القول أنها أفضل تقنيات الصوت المتطورة في واقعية الأداء الصوتي وانسيابه مع الحركة.

تحدثنا أيضا عن: مميزات وعيوب شاشات ساري.

سلبيات شاشات Syinix بالاصدارات الحديثة

هنا يبقى السؤال الأكثر أهمية: هل التطور السابق ذكره في شاشات Syinix قضى بالفعل على جميع العيوب؟ بالطبع لا، إن إيجاد شاشة كاملة المواصفات مهما تطورت التكنولوجيا المستخدمة ومهما حاول المصنعون يعتبر حالة نادرة، بل مستحيلة الحدوث.

إذ على الرغم من تحسن جودة الصور وكذلك الصوت، فضلاً عن إمداد السوق المصري بشاشات سمارت من Syinix تعتمد على نظام التشغيل أندرويد الذكي، إلا أن بعض المستخدمين والعملاء المستهدفين اشتكوا من عيوب أخرى بها.

على سبيل المثال، أكثر عيوب شاشات Syinix بروزاً، عدم وجود أنواع منها في مصر كبيرة الحجم، حيث أن الموديلات الموجودة حالياً أثارها يبدأ من 32 بوصة وأكبرها يصل بالكاد إلى 58 بوصة، أي لا يوجد للماركة شاشات عرض كبيرة مسطحة من مقاسات 75 بوصة و 65 مثل الماركات الأخرى.

يمكنكم أيضا التعرف على: عيوب شاشات كاسيل.

كما أن الرسيفر الداخلي المزودة به بعض شاشات Syinix إلى حد ما صغير، وبعبارة أخرى لا يتسع لتحميل مزيداً من القنوات الفضائية، وهذا يعني أن المستخدم سيضطر في الغالب إلى الاستغناء عنه و شراء رسيفر خارجي.

ختاماً، بغض النظر عن كل عيوب شاشات Syinix السابقة والحالية، فإن الماركة مشهورة في السوق بالفعل، علاوة على ذلك الكثير يشكر في المميزات والمواصفات الرائعة التي تتسم بها خاصة خلال الآونة الأخيرة، لكن هذا وحده لا يكفي لأخذ قرار بشراء جهاز جديد، حيث لا بد أن يكون لديك دراية بكافة العيوب المتوقعة مع التفاصيل المميزة.

اسعار شاشات Syinix

اسعار شاشات Syinix
  • سعر شاشة Syinix عادية 39 بوصة HD برسيفر مدمج 3,499 جنيه.
  • سعر شاشة Syinix سمارت 50 بوصة 4k برسيفر مدمج 8,899 جنيه.
  • سعر شاشة Syinix سمارت 58 بوصة 4k برسيفر مدمج 11,999 جنيه.
  • سعر شاشة Syinix سمارت 43 بوصة FHD برسيفر مدمج 5,399 جنيه.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments