شاشات تلفزيون

عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت لعام 2022

نشرنا عبر موقع “بالتفصيل” في المقال السابق أحدث اسعار شاشات تورنيدو 43 واليوم نستعرض معكم أبرز عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت لعام 2022.

عادة أول ما يبحث عنه العميل بعد معرفة أسعار ومواصفات أي شاشة تلفزيونية هي عيوب تلك الشاشة وأوجه قصورها؛ لذا بعد أن أوضحنا لكم في مقال منفصل سعر ومواصفات شاشات تورنيدو 43، أصبح من المهم أن نذكر كل عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت بالتفصيل الدقيق.

مميزات وعيوب شاشة تورنيدو 43

مميزات وعيوب شاشة تورنيدو 43

قبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن تورنيدو تعد واحدة من العلامات التجارية التي تمتلك توكيلها في مصر شركة العربي جروب، والحقيقة اكتسبت العربي ثقة الكثير من العملاء بفضل ما توفره من جودة مميزة وسعر اقتصادي مناسب، هذا بالإضافة إلى تقديمها لما لا حصر له من العروض والتخفيضات على تجهيزات العرائس والأجهزة التكنولوجية بصفة عامة.

ومن أكثر منتجات شركة العربي تداولاً في السوق موديلات شاشة تورنيدو 43 سمارت، حيث تتسم بإمكانيات وقدرات دخول فائقة؛ وذلك بفضل اعتمادها على نظام تشغيل ذكي واسع النطاق الاتصالي وهو TORNADO PORTAL، هذا بالإضافة إلى أن معظم موديلاتها مزودة بنظام الحماية ضد الكسر.

والأهم من ذلك أن جميع موديلات تورنيدو سمارت تتيح ربط الهاتف المحمول بالشاشة بأكثر من طريقة، لكن على الرغم من كل هذه المواصفات القياسية الرائعة تم اكتشاف أوجه فصور متكررة في الموديلات، كما لفت المستخدمين السابقين إلى أخطر عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت؛ مما أثار التساؤلات حولها ودفع الكثير للبحث عن حقيقتها قبل خوض تجربة الشراء.

عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت

عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت
  • وجود بعض المشكلات في دقة الصوت.
  • تعتمد في دقة الوضوح على تقنية FHD فقط.
  • ليس من السهل اتصال الشاشة بالهاتف المحمول.
  • قلة كفاءة المخرج الصوتي وعدم نقاء الأصوات المنبعثة منه.

أولاً، درجة وضوح الصور: إذ أن أول العيوب التي تم ملاحظتها في شاشة تورنيدو 43 سمارت تتمثل في اعتماد كافة الموديلات على دقة العرض Full HD التي تصل درجة وضوح الصور فيها إلى 1920×1080 بيكسل، ولا شك أن هذه التقنية إلى حد ما جيدة الدقة، ولكن قد لا تتناسب مع امكانيات الشاشة الاتصالية.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

كما لا تعطيها الوضوح الكافي الذي يريح عين المشاهد، ومن الجدير ذكره أن هناك شاشات تلفزيونية منافسة لماركة تورنيدو ومنها سامسونج وإل جي ، تعتمد على تقنيات عرض صور في موديلات سمارت ذات الحجم 43 أعلى مثل الـ Ultra HD، وبالتالي عند المقارنة بينهما نجد الموديلات المنافسة تتسم بجودة صورة أكثر وضوحاً ودقة.

ثانياً، مشاكل بدقة الصوت: كذلك من أبرز عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت وجود بعض المشكلات في دقة الصوت، حيث أن المستخدمين – على نحو عكس المتوقع – اشتكوا من قلة كفاءة المخرج الصوتي وعدم نقاء الأصوات المنبعثة منه، وذلك على الرغم من اعتماد موديل ES1500E من شاشات تورنيدو 43 على تقنية الدولبي اوديو المعروفة بجودتها ودقتها العالية.

يمكنكم أيضا التعرف على: اسعار شاشات تورنيدو وآخر أسعار شاشات تورنيدو في كارفور.

سلبيات شاشة تورنيدو 43 سمارت

سلبيات شاشة تورنيدو 43 سمارت

صعوبة الاتصال بين الهاتف الذكي والشاشة: أيضاً من أكثر عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت خطورة أنه ليس من السهل اتصال الشاشة بالهاتف المحمول عبر خاصية Fast Cast، إذ من المحتمل في هذه الحالة فصل الهاتف فجأة بعد الاتصال إذا ما تعرض لأي حركة، علاوة على ذلك من الصعب جداً التحكم في الهاتف أثناء ربطه بـ تلفزيون تورنيدو 43 سمارت.

سرعة اتصال الشاشة بالهاتف تقل مع ضعف إشارة الواي فاي: بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، تعاني شاشات تورنيدو 43 سمارت من مشكلة اعتماد سرعة اتصال الشاشة بالهاتف المحمول وجودة الاتصال على مدى قوة إشارة الواي فاي المتصل عليه كلاً من الشاشة والهاتف؛ وبناء على ذلك صعب جداً، بل يكاد يكون مستحيلا الربط بين الجهازين في الأماكن ضعيفة الإشارة.

وفي النهاية، مع ذكر عيوب شاشة تورنيدو 43 سمارت بالتفصيل ومقارنتها مع المميزات التي تتمتع بها الشاشة، يلاحظ أن أوجه القصور في مجملها تعد نادرة بجانب ما تتيحه الشاشة من إمكانيات وقدرات هائلة، ولكن وجب لفت الإنتباه إليها؛ حتى يكون المشتري على دراية كاملة بجميع العواقب والمشكلات المتوقعة.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments