شاشات تلفزيون

عيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k لعام 2022

بعد أن تحدثنا باستفاضة عن مواصفات وسعر شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k نستعرض اليوم أبرز عيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k لعام 2022.

شغلت عيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k بال الكثير من العملاء، خاصة أولئك الذين لديهم نية في شرائها، نظراً لكونها واحدة من أكثر الشاشات التلفزيونية الكبيرة شهرة وأعلاها في نسبة المبيعات، فهل كل ما يشاع عنها صحيح؟ سنعرف هذا الآن بالتفصيل.

مميزات وعيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k

مبدئياً، لا شك في أن ما نتحدث عنها الآن بالتفصيل هي واحدة من افضل انواع الشاشات التلفزيونية المنتشرة في السوق المصري حسب آراء مستخدميها ومن واقع تجربتهم معها، إذ تتسم بخصائص كثيرة رائعة من ضمنها الاتصال الذكي وإتاحة التصفح بشبكة الإنترنت، فضلاً عن إمكانية الدخول على تطبيقي اليوتيوب ونت فليكس.

هذا بالإضافة إلى ما تأتي ملحقة به من ريسيفر قنوات داخلي وريموت تحكم عن بعد، لكن الواقع يحيل دون وجود شاشة أو جهاز خالي بشكل كلي من العيوب، كما أنه من المستحيل اجتماع الآراء والتفضيلات حول جهاز بعينه دون اكتشاف البعض وابرازهم لأوجه قصور موجودة فيه.

عيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k

عيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k
  • بطيئة الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • صعوبة اتصال الشاشة بالهاتف المحمول.
  • تعاني الشاشة بصفة عامة من مشاكل في الصوت والصورة.
  • لا تحتوي الشاشة على متجر جوجل بلاي أو أي متجر آخر لتنزيل التطبيقات.

في الحقيقة، تعاني شاشات تورنيدو بصفة عامة من مشاكل في الصوت والصورة، حيث لا تستخدم تقنيات صوت عالية إلا في موديل واحد أو موديلين من شتى منتجاتها؛ لذا اشتكى المستخدمين من ضعف جودة الصوت خاصة في إيضاح المؤثرات الصوتية علاوة على عدم نقاء المخارج.

كما أن الصور المعروضة على شاشات تورنيدو أيضاً تفتقر في المجمل من الوضوح والدقة المتوقعة، إذ نادراً ما تجد شاشة تورنيدو تعتمد في دقة ووضوح الصور على تقنية الـ Ultra HD، ليس هذا فحسب بل أيضاً مجموعة من مستخدمي الموديلات التي تعتمد على تقنيات الوضوح العالية أوضحوا أن هناك خللاً ما في وضوح الصورة وتباين ألوانها.

يمكنكم أيضا التعرف على: اسعار شاشات تورنيدو وآخر أسعار شاشات تورنيدو في كارفور.

وعلاوة على ذلك، توجد مشكلة أخرى مشتركة في شاشات تورنيدو سمارت، وهي صعوبة اتصال الشاشة بالهاتف المحمول حتى في الموديلات التي تدعم هذه الخاصية، حيث لوحظ بشكل متكرر انقطاع الاتصال فجأة عند محاولة الربط، كذلك من المتوقع عندئذ توقف الهاتف وبطء حركة الشاشة.

سلبيات شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k

سلبيات شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k

أما عن العيوب المكتشفة بشاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k على وجه الخصوص، فقد اشتكى مستخدميها من ضعف دقة الصوت وضعف وضوح الصورة، تماماً مثل غيرها من شاشات تورنيدو، على الرغم من اعتماد الشاشة على أقوى تقنية عرض معتمد عليها في السوق، وهي 4k ذات درجة وضوح 3840×2160 بيكسل.

إضافة إلى ذلك، من أبرز عيوب شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت أنها بطيئة الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث تستغرق وقتاً طويلاً في التحميل عند محاولة فتح تطبيق اليوتيوب، وكذلك عند محاولة مشاهدة فيلم أو مسلسل جديد عبر تطبيق نت فلكس، وبالتالي قد تُشعر المشاهد بالذعر أو الملل السريع الذي يدفعه إلى إطفاء الجهاز وعدم تكرار محاولة الاستفادة من ميزة سمارت مجدداً.

أيضاً لا تحتوي شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k على متجر جوجل بلاي أو أي متجر آخر يمكن من خلاله تنزيل تطبيقات جديدة، وهذا يعني أن ميزة الاتصال الذكي فيها تقتصر على إمكانية تصفح الإنترنت فضلاً عن إمكانية الدخول على تطبيقي اليوتيوب ونت فلكس فقط، علماً بأن قدرات شاشات سمارت كبيرة الحجم التي تنتمي لعلامات تجارية أخرى أكثر من ذلك بكثير.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

إذ توجد شاشات بها متجر خاص لتحميل التطبيقات والألعاب المفضلة، كما أن هناك شاشات تحتوي على مساحة إضافية لتخزين التطبيقات والألعاب ومختلف الوسائط المحملة، والأفضل من ذلك وجود شاشات تدعم تشغيل مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ لذا يعتبر هذا النقص من أسوأ عيوب شاشة تورنيدو 58.

ختاماً، تجدر الإشارة إلى أن شاشة تورنيدو 58 بوصة سمارت 4k متوفرة في الأسواق بموديل واحد فقط وهو 58US9500E الذي يأتي مزود باستاند، فضلاً عن رسيفر داخلي وضمان مجاني لمدة ثلاث سنوات.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments