شاشات تلفزيون

عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k لعام 2024

بعد أن نشرنا على موقعنا سعر شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k وجميع اسعار شاشات تورنيدو نستعرض معكم الآن عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k.

تتمتع منتجات تورنيدو التابعة لشركة العربي بما لا حصر له من المميزات التي تجعلها تكسب أي مقارنة تفضيلية بينها وبين غيرها من الأنواع الأخرى، ولا سيما الشاشات التلفزيونية، لكن على الرغم من ذلك محتمل اكتشاف بعض أوجه القصور فيها، وتزامنا مع ذكر مواصفات الشاشات التي أنتجتها تورنيدو واسعارها، نوافيكم الآن بالتفصيل عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k.

مميزات وعيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k

مميزات وعيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k

كما نعلم جميعاً لا يوجد جهاز خالي من العيوب بشكل كلي، بل يساعدنا اكتشاف العيوب والاطلاع على وجهات النظر المختلفة للمستخدمين السابقين وتجاربهم على اتخاذ قرارات شراء سليمة مبنية على معرفتنا بكل جوانب المنتج وأدق تفاصيله، والحقيقة عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k التي تم اكتشافها من تجارب المستخدمين ومراجعتهم بعضها تقني والبعض الآخر يتعلق بشكل الشاشة وتصميمها الخارجي.

عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k

عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k
  • عدم وجود منفذ LAN في الشاشة.
  • سوء خدمة الصيانة لما بعد البيع.
  • صعوبة تثبيتها على المكاتب والأرضيات.
  • جودة الشاشة ودقتها في عرض الصور متوسطة.
  • من الصعب جداً التحكم في الشاشة عن طريق الهاتف المحمول.
  • إمكانيات الشاشة محدودة جداً خصوصاً في الإتصال بشبكة الإنترنت.

في الواقع من أبرز عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k أن جودتها في عرض الصور متوسطة، وذلك على الرغم من اعتمادها على تقنية العرض ذات دقة 4k التي تعتبر أعلى تقنيات العرض المستخدمة في الشاشات التلفزيونية بالوقت الراهن، قد يبدو الأمر غريب بعض الشئ، ولكن بوجه عام شاشات تورنيدو بمختلف موديلاتها لديها مشكلة في وضوح الصور.

بالإضافة إلى ذلك إمكانيات موديل US9500 من شاشات تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k، محدودة جداً خصوصاً في الإتصال بشبكة الإنترنت، حيث يعتمد الموديل على نظام تشغيل تورنيدو بورتال الذي لا يتيح له إلا الدخول على تطبيقين فقط، وهما نت فلكس واليوتيوب، مما يعني أن الجهاز يفتقر لقدرات اتصالية تتمتع بها شاشات أخرى مثل تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي وتشغيل لعبة بابجي وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه من الصعب جداً التحكم في شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k عن طريق الهاتف المحمول، حيث لفت كثير من المستخدمين إلى أنهم عند محاولة توصيل الشاشة بالموبايل لاحظوا بطء الشاشة، إضافة إلى توقف الهاتف عن النشاط فجأة بشكل غير مبرر.

سلبيات تقفيل شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k

سلبيات تقفيل شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k

أما عن عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k التي تتعلق بالتصميم والشكل الخارجي، فإن أولها عدم وجود منفذ LAN في الشاشة، وهذا يعني استحالة اتصال الشاشة بشبكة الإنترنت باستخدام وصلة الايثرنت، ونتيجة لذلك فإن الاتصال الذكي يعتمد فقط على تقنية الواي فاي.

علاوة على هذا، اشتكى بعض مستخدمي الشاشة من صعوبة تثبيتها على المكاتب والأرضيات؛ والسبب وراء ذلك هو ضعف الأرجل التي يستند عليها التلفاز، لذا إذا نويت شراء شاشة كبيرة الحجم مثل 65 سمارت من تورنيدو فعليك وضعها في مكان بعيد عن الصدمات، والأفضل أن تشتري حامل قوي لائتمان تثبيت الشاشة ضد الاصطدام بالأرض.

كما تعد من أبرز عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k سوء خدمة الصيانة لما بعد البيع، إذ أنه على الرغم من حرص الشركة على توفير خدمات الصيانة والإصلاح تحت أيدي أكثر المهندسين والفنيين مهارة وخبرة في كافة أنحاء الجمهورية، إلا أن كثير من المستخدمين اشتكوا من سوء الخدمة.

وفي النهاية من المهم لفت الإنتباه إلى أن تعدد عيوب شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k حسب رواية وآراء مستخدميها لا يمنع اتسام الشاشة بالعديد من المميزات، على سبيل المثال يتوفر منها موديل UA1400E سمارت يعتمد على نظام تشغيل اندرويد 10.0 الأصلي واسع النطاق، حيث يتيح تنزيل تطبيقات جديدة وألعاب جمىٰ من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي، مما يؤكد على أنه ليست كل الموديلات تعاني من ضعف الاتصال الذكي وقلة الإمكانيات.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments