شاشات تلفزيون

عيوب شاشة LG 43 سمارت وأراء المستهلكين

تحدثنا معكم سابقاً عن سعر شاشة LG 43 بوصة سمارت في مصر واليوم نستعرض معكم في هذا المقال أبرز عيوب شاشة LG 43 سمارت وأراء المستهلكين.

مما لاشك فيه أن إل جي تعد شركة رائدة في مجال صناعة وتصميم الأجهزة الكهربائية ولا سيما الشاشات التلفزيونية مثل شاشة ال جي 43 بوصة، لكن سمة مراجعات وشكاوي تشير إلى بعض أوجه القصور فيها، وللتوضيح نحيط علمكم الآن بأشهر عيوب شاشة LG 43 سمارت بالتفصيل.

مميزات وعيوب شاشة lg 43 بوصة سمارت

مميزات وعيوب شاشة lg 43 بوصة سمارت

قبل أي شيء، لا بدّ من الإشارة إلى أن شاشة ال جي سمارت 43 بكل موديلاتها تتسم بالكثير من المميزات، أهمها دقة الصوت والصورة، فضلاً عن تعدد أوضاع الصور ودعمها للوضع الديناميكي العالي HDR، لكن هذا لا يعني أنها شاشة كاملة المواصفات خالية العيوب، وبالتالي مهم أن تركز في معرفة عيوب شاشة lg 43 سمارت المحتملة وأبرز شكاوي المستخدمين عنها، حتى لا تتفاجئ بعد الشراء.

عيوب شاشة lg 43 سمارت

عيوب شاشة lg 43 سمارت
  • تأثرها الشديد بالصدمات.
  • لا يوجد بها مفاتيح تحكم.
  • عدم احتواء الشاشة على حامل للتثبيت بالحائط.
  • ارتفاع أسعارها مقارنة مع اسعار الشاشات القريبة منها.

مبدئياً ، لا يوجد بها مفاتيح تحكم: إذ تعد ضمن أبرز عيوب شاشة Lg 43 سمارت أنها غير مزودة بأزرار أو مفاتيح من أجل إتاحة التحكم بالشاشة في حال تلف ريموت التحكم عن بعد أو فقده بأي طريقة كانت، وهذا يعني أن المستخدم يضطر إلى شراء ريموت بديل على وجه السرعة؛ تجنباً للوقوع في هذه المشكلة.

كما تشمل أوجه القصور، تأثرها الشديد بالصدمات: حيث لا تتحمل شاشة إل جي 43 بوصة الصدمات التي قد تتعرض لها نتيجة السقوط على الأرض أو ارتطام أي شيء بها؛ لذا فهي تحتاج إلى عناية وبعد تام عن المخاطر، مما يعني أنها ليست مناسبة لغرف الأطفال أو الأماكن التي يتوافد إليها عدد كبير من الناس والأسر بشكل دوري.

شاهد أيضا: سعر شاشة lg 43 بوصة سمارت 4k في كارفور.

هذا بالإضافة إلى عدم احتواء الشاشة على حامل للتثبيت بالحائط: وهذا يعني أنه من المستحيل تثبيت الشاشة على الحائط، إلا في حال قيام العميل الذي سوف يشتري الشاشة بشراء حامل حائط قوي ومضمون ثباته، وفي الواقع تعتبر هذه النقطة من أبرز عيوب شاشة lg 43 سمارت، خاصة بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الماركات التي توفر حامل شديد المتانة، فضلاً عن ذلك يأتي على الشاشة مجاناً.

ومن الجدير بالذكر أنه علاوة على كل ما سبق من أوجه قصور في شاشة lg 43، بث المستخدمين السابقين كثير من الشكاوي أيضاً، وبصفة عامة بعضها بشأن السعر وتوافر قطع الغيار، في حين أن البعض الآخر يتعلق بجودة الشاشة وملحقاتها إضافة إلى خدمة العملاء وطبيعة الصيانة.

تحدثنا أيضا عن:

شكاوي المستخدمين من شاشة ال جي 43 سمارت

شكاوي المستخدمين من شاشة ال جي 43 سمارت

أولاً، سعر الشاشة وقطع غيارها: إذ اشتكى بعض المستخدمين السابقين لشاشة ال جي 43 سمارت من ارتفاع أسعارها في المتوسط مقارنة مع اسعار الشاشات القريبة منها في الجودة والمواصفات، ليس هذا فحسب، بل أضافوا أن حتى قطع غيار الشاشة مرتفعة الثمن جداً، وبالتالي من الصعب اصلاح أعطالها أو استبدال التالف منها.

ثانياً، جودة العرض ووضوح صورها: كذلك اشتكي المستخدمين من نقاء الصور بالشاشة، لافتين إلى كونها ليست على درجة التوقع، وفي الواقع تعتبر هذه الشكوى من أكثر الشكاوى حول عيوب شاشة Lg 43 سمارت غرابة، حيث من المعروف أن الشاشة تعتمد على تقنية عرض شديدة الدقة، فضلاً عن ذلك مزودة بأكثر من معالج لتصليح الصور في القنوات الغير واضحة.

وأخيراً، مستوى خدمة العملاء والصيانة: إذ أبرزت شريحة كبيرة من المستخدمين الأوائل معاناتهم مع خدمة عملاء الشركة، ولا سيما المسؤولين عن صيانة الشاشات، حيث قال البعض “إن الشاشة تعود لنفس المشكلة بعد التصليح على الرغم من ارسالها مراراً وتكراراً إلى خدمة الصيانة”، كما أضاف الآخرون أن الشاشات تأخذ وقتاً طويلاً في الصيانة بهدف التصليح.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments