ريفيوهات المنتجات

افضل ميزان لقياس الوزن في البيت لعام 2024

اليوم وفي هذا المقال نستعرض معكم افضل ميزان لقياس الوزن في البيت لعام 2024 مع أهم وأبرز المواصفات والنصائح لكل المقبلين على الشراء.

امتلاك ميزان لقياس وزن الجسم في المنزل أصبح ضرورة ملحة في الوقت الحالي من أجل المساعدة على الالتزام بنمط حياة صحي والتخلص من الوزن الزائد وتقديم صورة أكثر شمولا عن الصحة العامة للإنسان، وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل الموازين الحديثة في الأسواق، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت أو من خلال الصيدليات والمتاجر المتخصصة.

افضل ميزان لقياس الوزن في البيت

فيما يلي قائمة لأفضل موازين قياس وزن الجسم، والتي يتجاوز بعضها هذا الأمر إلى تقديم معلومات مفيدة لحياة صحية وجسم رشيق.

ميزان بيورير يزن حتى 180 كجم موديل BF105

Beurer من أهم العلامات التجارية التي يعتمد عليها الأطباء وخبراء التغذية من أجل متابعة حالة المرضى وتحديد الأنظمة الغذائية المناسبة لهم، وهذا الميزان قد يكون مرتفع الثمن إلى حد ما ولكنه يأتي على رأس قائمة من الموازين التي تقدمها هذه الشركة لتحديد الوزن بدقة وكذلك تقديم العديد من التحليلات الضرورية التي تمد المختصين بصورة تفصيلية عن الحالة الصحية.

ميزان بيورير يزن حتى 180 كجم

على سبيل المثال، يمكن من خلال هذا الميزان تحديد نسب الدهون في الجسم، وكتلة العضلات، ونسبة المياه، وكتلة العظام، ومقدار السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص، وتظهر كل هذه المعلومات على شاشة عرض ضخمة يمكن فصلها عن جسم الميزان من أجل رؤية الأرقام عن قرب أو بواسطة الطبيب.

يسمح أيضا هذا الميزان لعدد من المستخدمين المختلفين بتسجيل حسابات شخصية عبر تطبيق إلكتروني على الهاتف من أجل متابعة وتسجيل كافة البيانات ومراقبة مستويات التغيير الخاصة بكل فرد على حدة، وسعر ميزان بيورير 180 كجم موديل BF105 الآن 4,100 جنيه مصري.

ميزان كامري يزن حتى 200 كجم رقمي LCD

هذا الميزان أقل في السعر بكثير من ميزان Beurer السابق ذكره، ولكنه يوفر أهم المميزات التي يحتاج إليها المستخدم العادي في المنزل بما في ذلك وزن الجسم الدقيق وقياس نسبة الدهون والمياه والعضلات في الجسم.

ميزان كامري يزن حتى 200 كجم

أيضا يتميز الميزان بقدرته على احتساب الأوزان الكبيرة حتى 200 كجم مع مساحة واسعة ومتينة للمنصة تبلغ 39 سم، ويبلغ سعر هذا الميزان الآن 1,950 جنيه مصري.

ميزان يوفي C1 يزن حتى 150 كجم

هذا الميزان ذكي بمعنى الكلمة، حيث يمكن للمستخدم من خلاله متابعة 12 قياسا ومؤشرا مختلفا لصحة الجسم، بما في ذلك الوزن ونسب الدهون وكتلة العظام والعضلات وغيرها وفي المقابل لن يضطر المستهلك إلى دفع الكثير من الأموال مقابل امتلاكه، كذلك أبرز ما يميز الميزان أنه يمكن توصيله بالتطبيقات الذكية المختلفة مثل Apple Health و Google Fit من خلال البلوتوث، مع القدرة على إنشاء ما يصل إلى 16 ملفا شخصيا لتسجيل بيانات كل مستخدم على حدة.

ميزان يوفي C1 يزن حتى 150 كجم

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمشتري الحصول على ضمان لمدة 15 شهرا ضد عيوب الصناعة، وسعر ميزان يوفي C1 الآن 1,700 جنيه مصري.

ميزان اومرون الرقمي يزن حتى 150 كجم

يتميز هذا الميزان أيضا بدقة المستشعرات التي يعتمد عليها من أجل إظهار قياسات الوزن، ولكنه لا يوفر الكثير من البيانات الأخرى باستثناء نسبة الدهون وحساب كتلة الجسم BMI بناء على هذه المقاييس.

ميزان اومرون الرقمي يزن حتى 150 كجم

وسعر ميزان اومرون الرقمي الآن 1,500 جنيه مصري.

ميزان WF260 الرقمي يزن حتى 150 كجم

لا يختلف هذا الميزان كثيرا عن الذي يسبقه، حيث يوفر للمستخدم قياسات دقيقة للوزن بالإضافة إلى قياس نسبة الدهون، مع ضمان المتانة المطلوبة بفضل جودة الخامات المصنوع منها.

ميزان WF260 الرقمي يزن حتى 150 كجم

وسعر ميزان WF260 الرقمي الآن 1,420 جنيه مصري.

ميزان رينبهو الرقمي يزن حتى 180 كجم

مع هذا الميزان نعود من جديد إلى موازين الجسم الذكية التي يمكن توصيلها بالتطبيقات المختلفة على الهواتف المحمولة لمراقبة وتسجيل المقاييس والمؤشرات الصحية لجميع أفراد الأسرة.

ميزان رينبهو الرقمي يزن حتى 180 كجم

ويمكن لهذا الميزان قياس الوزن بدقة حتى 180 كجم، وكذلك إظهار العديد من المقاييس الأخرى مثل: نسب الدهون والمياه والعضلات والعظام في الجسم وغير ذلك من المؤشرات الحيوية، وسعر ميزان رينبهو الرقمي الآن 1,250 جنيه مصري.

ميزان بيورير زجاج رقمي يزن حتى 200 كجم

كما بدأنا بميزان يحمل العلامة التجارية Beurer، سوف ننهي قائمة افضل ميزان لقياس الوزن في البيت بواحد من نفس الشركة ولكنه أقل في السعر.

ميزان بيورير زجاج رقمي يزن حتى 200 كجم

وربما تتفقون معنا في الرأي بأن هذا الميزان سيكون أكثر مناسبة للاستخدام المنزلي لأنه يقدم فقط قياس الوزن بدون التطرق إلى الكثير من المؤشرات والمقاييس الأخرى التي قد تربك المستخدم غير المتخصص.

وهو بالفعل يقوم بالمطلوب من حيث إظهار وزن الجسم على أكمل وجه بفضل الخامات المتينة وجودة الصنع، مع قدرة تحمل وقراءة الوزن حتى 200 كيلو جرام، وسعر هذا الميزان الآن 1,060 جنيه مصري.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments