دليل السعودية

افضل انواع الثلاجات في السعودية 2024 بالأسعار

بعد أن تحدثنا عن آخر اسعار الثلاجات في السعودية نأتيكم اليوم في هذا المقال بـ افضل انواع الثلاجات في السعودية 2024 بالأسعار والمواصفات.

العثور على ثلاجة تلبي كل احتياجاتنا قد يكون من الأمور الصعبة والمرهقة بسبب عشرات الأنواع والموديلات الموجودة في مختلف المتاجر والأسواق.

فإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية لاختيار ثلاجتك الجديدة فمن الأفضل الرجوع إلى تجارب المستهلكين الآخرين وتضييق نطاق البحث في الثلاجات الأكثر مبيعا والتي تحظى بإعجاب العملاء والتجار على حد سواء.

وهذا هو ما سوف نتعرف على جزء منه في هذا المقال، حيث نستعرض معكم مجموعة من افضل انواع الثلاجات في السعودية 2024.

افضل الثلاجات في السعودية

يعتمد اختيار الثلاجات في هذا المقال على عدد من العوامل، وأهمها هو عامل كثرة المبيعات والتواجد القوي في السوق السعودية بما يدل على كفاءة الأنواع المعروضة وقدرتها على تلبية المتطلبات والاحتياجات، وفيما يلي أفضل هذه الأنواع:

افضل انواع الثلاجات في السعودية 2024

  • ثلاجة LG حجم 17.9 قدم إصدار LT19HBHWLN.
  • ثلاجة هايسنس دولابي حجم 17.9 قدم إصدار RCI72WG.
  • ثلاجة LG دولابي حجم 21.7 قدم إصدار LS25HVLVLV.
  • ثلاجة سامسونج حجم 20.7 قدم إصدار RT58K7050SLB.
  • ثلاجة هيتاشي حجم 24.8 قدم إصدار R-V905PS1KV TWH.

ثلاجة LG حجم 17.9 قدم إصدار LT19HBHWLN

ثلاجة LG حجم 17.9 قدم إصدار LT19HBHWLN

تقدم LG هذه الثلاجة الذكية بحجم مناسب لمختلف الاحتياجات المنزلية، مع تكنولوجيا ThinQ WiFi، وشاشة LED باللمس تمنحها مظهرا خارجيا رائعا وسهولة شديدة في ضبط الإعدادات.

وتوفر الثلاجة أيضا العديد من تقنيات التبريد المميزة، وذلك مثل تقنية ™LinearCooling التي تحافظ على الأطعمة طازجة لمدة تصل إلى الأسبوع، وكذلك تقنية تبريد الباب ™+DoorCooling، والتي تمنح أفضل تبريد للعبوات والزجاجات المحفوظة في أدراج الباب، وكل ذلك مع خاصية ™+Hygiene Fresh، من أجل القضاء على البكتيريا وعلى الروائح الكريهة.

أما التقنية الأكثر ابتكارا في هذه الثلاجة، فهي تقنية Fresh 0 Zone، والتي يمكن بواسطتها حفظ بعض الأطعمة عند درجة حرارة تقترب من الصفر، من أجل سرعة البدء في عملية الطهي بدون انتظار وقت طويل لذوبان الثلج.

الثلاجة أيضا موفرة للطاقة وهادئة للغاية أثناء التشغيل، وتأتي مع ضمان يصل إلى عشرة أعوام على الكمبروسر وعامين على الأجزاء الأخرى، ويمكنكم الحصول عليها بخصم مميز حيث يبلغ سعرها حاليا 3.399 ريال فقط.

ثلاجة سامسونج حجم 20.7 قدم إصدار RT58K7050SLB

ثلاجة سامسونج حجم 20.7 قدم إصدار RT58K7050SLB

سامسونج من أشهر العلامات التجارية في العالم وفي الأسواق العربية عند الحديث عن الإلكترونيات، وفي السنوات الأخيرة أصبحت تقدم أجهزة منزلية كبيرة تتمتع بكفاءة وتقنيات عالية الجودة.

وهذه الثلاجة تعد من أكثر ثلاجات سامسونج مبيعا في السعودية، وهي تتميز بحجمها الكبير وعبقرية التصميم الداخلي الذي يسمح بتخزين أكبر قدر من الأطعمة والمشروبات مع تقنيات تبريد تحافظ على نضارة وجودة هذه الأطعمة وتقضي على الميكروبات والجراثيم والروائح الكريهة.

فريزر الثلاجة أيضا تبلغ سعته 327 لتر، وهي سعة مناسبة جدا للاستخدامات المنزلية، مع تشغيل هادئ وتوفير في استهلاك الكهرباء.

كذلك تتوفر الثلاجة مع خطة ضمان موثوقة تتميز بها جميع منتجات سامسونج، حيث تبلغ الخطة الأساسية عامين، في حين تبلغ خطة الضمان على الكمبروسور عشرة أعوام، وسعر الثلاجة حاليا في السعودية هو 5.049 ريال.

تحدثنا أيضا عن: عروض ثلاجات و عروض ثلاجات كارفور.

ثلاجة هيتاشي حجم 24.8 قدم إصدار R-V905PS1KV TWH

ثلاجة هيتاشي حجم 24.8 قدم إصدار R-V905PS1KV TWH

إذا كانت مساحة التخزين هي الأولوية عند اختيار الثلاجة الجديدة، فإن ثلاجات هيتاشي سوف تكون هي الاختيار الأمثل وخاصة هذا الموديل الواسع للغاية مع مساحة تخزين سفلية مميزة وفريزر علوي ضخم.

أيضا توفر هيتاشي العديد من المميزات الأخرى مثل تقنيات التبريد التي تحافظ على الطعام طازجا لأطول فترة مع تقنيات عدم التجمد والقضاء على البكتيريا، وكذلك التصميم الخارجي والألوان التي تناسب مختلف الديكورات والمساحات.

ولا تختلف خطة الضمان المقدمة عن الخطط التي تقدمها الثلاجات السابقة، ولكنها أعلى في السعر بسبب تفوقها في الحجم حيث يبلغ سعرها حاليا في السعودية 5426 ريال.

ثلاجة LG دولابي حجم 21.7 قدم إصدار LS25HVLVLV

ثلاجة LG دولابي حجم 21.7 قدم إصدار LS25HVLVLV

هذه الثلاجة الضخمة توفر تقريبا نفس المميزات والتقنيات التي نجدها في ثلاجة LG التي تحدثنا عنها في بداية المقال، ولكنها هنا تأتي بتصميم دولابي ببابين جنبا إلى جنب مما يمنحكم مساحة تخزين فائقة لحفظ مختلف الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى صانع الثلج ومبرد المياه المفلترة الخارجي.

تأتي الثلاجة أيضا مع شاشة LED تعمل باللمس وتوصيل ذكي بالواي فاي، وهي تعمل بتقنية الانفرتر الموفرة للطاقة، مع خطة ضمان لمدة 10 أعوام على الكمبروسور، وكل ذلك فقط بسعر 8.999 ريال سعودي.

شاهد أيضا: ثلاجات بأسعار مخفضة.

ثلاجة هايسنس دولابي حجم 17.9 قدم إصدار RCI72WG

ثلاجة هايسنس دولابي حجم 17.9 قدم إصدار RCI72WG

هذه الثلاجة هي الحل المثالي للراغبين في الحصول على تصميم دولابي ببابين جنبا إلى جنب بدون دفع الكثير من الأموال، وهي بالفعل تقدم أداء عالي الجودة مع مساحة تخزين أقل من المنافسين، ولهذا نجد سعرها في متناول الأيدي.

تتوفر الثلاجة حاليا في الأسواق السعودية بسعر 3.499 ريال، ولكن هذا لا يمنع أنها تقدم العديد من التقنيات الرائعة مثل تقنية الانفرتر الموفرة للطاقة، وشاشة تحكم باللمس، وقفل حماية الأطفال وجرس إنذار عند تركها مفتوحة، وكل هذا بالإضافة إلى تقنيات التبريد المثالية ومنع التجمد.

بذلك نكون قد استعرضنا معكم مجموعة من افضل انواع الثلاجات في السعودية 2024.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments