دليل السعودية

وجبات البيك الجديدة واسعارها لعام 2024

من الصعب أن تكون مواطنا أو مقيما في المملكة العربية السعودية ولا تعرف مطاعم و وجبات البيك الشهيرة، حيث تنتشر سلسلة المطاعم هذه في جميع المدن الكبرى مع خيارات التوصيل إلى المنازل المتاحة من خلال الخط الساخن أو التطبيقات الذكية المختلفة.

وتلتزم مطاعم البيك بالجودة العالية للأطعمة التي تقدمها، وبأسعار مناسبة في متناول الجميع، وذلك على الرغم من بعض الزيادات الطفيفة التي حدثت مؤخرا والتي بناء عليها قمنا بكتابة هذا المقال للتعرف على جميع اسعار البيك للوجبات الجديدة والمتاحة على قائمة 2024.

وجبات البيك الجديدة

وجبات البيك الجديدة
  • وجبة بيج بيك.
  • وجبة دجاج البيك.
  • وجبة فيليه السمك.
  • وجبة دجاج مسحب.
  • وجبة الجمبري الجامبو.
  • وجبة فيليه السمك الحراق.
  • وجبة الجمبري الإقتصادية.

في البداية تخصص مطعم البيك في تقديم خيارات محدودة من الدجاج المقلي المعروف بالبروست أو الفرايد تشيكن، وقد نجح المطعم في تحقيق شعبية كبيرة خلال فترة قصيرة بفضل المكونات عالية الجودة والتتبيلات اللذيذة والأسعار المعقولة وخدمة العملاء المرضية للغاية.

وقد انعكس هذا النجاح على انتشار فروع مطاعم البيك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وكذلك التوسع في بعض الدول المجاورة مثل البحرين والإمارات وقريبا في مصر، وصاحب هذا التوسع في الفروع التنوع الكبير في قائمة الطعام، حيث تم إضافة العديد من وجبات البيك بأصناف مختلفة والتي تناسب جميع محبي الدجاج أو المأكولات البحرية بمختلف الأذواق.

وجبة دجاج البيك

وجبة دجاج البيك

بمطالعة قائمة وجبات البيك نجد وجبات الدجاج هي العنصر الأساسي الذي يحتل المقدمة، وعلى رأسها وجبة دجاج البيك أول الوجبات التي قدمها المطعم لعملائه منذ أكثر من 45 سنة، والتي تتكون من قطع الدجاج المقلي بتتبيلة البيك اللذيذة مع البطاطس المقلية والخبز وصلصة الثوم.

وتتوفر الوجبة بالمذاق العادي أو الحراق، وكذلك يمكن اختيار بعض الطلبات الجانبية بتكلفة إضافية مثل المياه الغازية أو العصائر أو سلطات البيك المختلفة.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

أما بالنسبة للسعر والسعرات الحرارية فـ تحتوي وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي على 1084 سعرة حرارية وتأتي بسعر 21 ريال بينما تأتي وجبة دجاج البيك 4 قطع حراق بسعر 21 ريال وتحتوي على 1133 سعرة حرارية.

أما وجبة دجاج البيك 8 قطع عادي فهي تأتي بسعر 28 ريال وتحتوي على 2167 سعرة حرارية وبنفس السعر 28 ريال يمكنك الحصول على وجبة دجاج البيك 8 قطع حراق والتي تحتوي على 2266 سعرة حرارية.

وجبة مسحب البيك

وجبة مسحب البيك

وجبة مسحب دجاج البيك تعد من أكثر وجبات البيك شهرة ومبيعا في الوقت الحالي، وهي تأتي بأحجام مختلفة تتكون من 7 أو 10 قطع من الدجاج المقرمش مع البطاطس المقلية والخبز وصلصة مسحب الشهيرة، ويمكن الاختيار بين مذاق التتبيلة العادي أو الحراق عند الطلب، أو يمكن اختيار وجبة السناك التي تحتوي فقط على عدد من قطع الدجاج الصغيرة مع صلصة.

تأتي وجبة دجاج مسحب 7 قطع بسعر 18 ريال وهو نفس السعر أيضا للمذاق الحراق، ويحتوي المذاق العادي على 1006 سعرة حرارية والمذاق الحراق يحتوي على 935 سعرة حرارية.

أما وجبة دجاج مسحب 10 قطع عادي تأتي بسعر 21 ريال وتحتوي على 1284 سعرة حرارية وبنفس السعر أيضا 21 ريال يمكنك الحصول على وجبة دجاج مسحب 10 قطع بالمذاق الحراق والتي تحتوي على 1137 سعرة حرارية.

تحدثنا أيضا عن: منيو كيان كافيه.

وجبة بيج بيك

وجبة بيج بيك

يمكن اختيار وجبة بيج بيك والتي تعد حلا سريعا ولذيذا لسد الجوع مع شريحة كبيرة من صدور الدجاج وسلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيك الشهيرة، سعر وجبة بيج بيك الآن 16 ريال سعودي وتحتوي على 963 سعرة حرارية، بينما تأتي وجبة بيج بيك بالمذاق الحراق، بنفس السعر 16 ريال وتحتوي على 985 سعرة حرارية.

وجبة جمبري البيك الجامبو

وجبة جمبري البيك الجامبو

على الجانب الأخر يمكن لمحبي المأكولات البحرية الاختيار من بين عدد من وجبات البيك الشهية على منيو البيك، والتي من أهمها وجبة الجمبري الجامبو المقلي بتتبيلة البيك المميزة مع البطاطس المقلية والخبز وسلطة ملفوف وصلصة كوكتيل، مع خيارات مختلفة لحجم الوجبة من حيث عدد قطع الجمبري وكمية الإضافات.

تأتي وجبة جمبري البيك الجامبو 10 قطع الآن بسعر 37.5 ريال سعودي وتحتوي على 1430 سعرة حرارية بينما تأتي وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة بسعر 50.5 ريال وتحتوي على 2104 سعرة حرارية.

وجبة الجمبري الاقتصادية البيك

وجبة الجمبري الاقتصادية البيك

مع حجم جمبري أقل يمكن الحصول على هذه الوجبة بسعر اقتصادي، ولكن مع نفس الجودة المعتادة والأصناف الجانبية التي تقدم مع وجبات البيك، حيث تقدم الوجبة بعدد 10 قطع من الجمبري المقرمش اللذيذ مع الخبز والبطاطس ونوعين من الصلصة حسب اختيارك.

وتأتي وجبة الجمبري الاقتصادية البيك بسعر 28 ريال للمذاق الحار وتحتوي على 1170 سعرة حرارية أما المذاق العادي فهي أيضا بنفس السعر وتحتوي على 1140 سعرة حرارية.

وجبة فيليه سمك البيك

وجبة فيليه سمك البيك

أما إذا كنت تفضل السمك على الجمبري فيمكن اختيار هذه الوجبة التي تتكون من ٦ قطع من فيليه السمك المقلي مع تتبيلة البيك المميزة بالإضافة إلى البطاطس والخبز واختيارين من الصلصة من بين صلصة التارتار أو صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة الثوم، وتأتي هذه الوجبة الآن بسعر 15 ريال وتحتوي على 1165 سعرة حرارية.

وجبة فيليه السمك الحراق

وجبة فيليه السمك الحراق

من ضمن وجبات البيك وبنفس المكونات والسعر يمكن طلب وجبة فيليه السمك بالمذاق الحراق لتجربة مختلفة وممتعة، حيث تأتي بسعر 16 ريال وتحتوي على 1085 سعرة حرارية.

كذلك يحتوي منيو البيك على العديد من سندوتشات البيك منها الدجاج والجمبري والسمك، والتي يمكن اختيارها منفردة أو مع الطلبات الجانبية والمشروبات حسب الرغبة.

أسعار وجبات البيك 2024

الوجبةسعر وجبات البيك
وجبة فيليه السمك 6 قطع15 ريال سعودي
وجبة بيج بيك عادي / حراق16 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 10 قطع37.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة50.5 ريال سعودي
وجبة فيليه السمك الحراق 10 قطع16 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي / حراق21 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 8 قطع عادي / حراق28 ريال سعودي
وجبة الجمبري الإقتصادية عادي / حراق28 ريال سعودي
وجبة مسحب البيك 7 قطع عادي / حراق18 ريال سعودي
وجبة مسحب البيك 10 قطع عادي / حراق21 ريال سعودي

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments