دليل السعودية

منيو البيك 2024 بالأسعار الجديدة في السعودية

منيو البيك للوجبات السريعة يحظى بشهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية بفضل الخيارات المتنوعة التي يقدمها والتي تناسب مختلف الأذواق، وكذلك بسبب الجودة العالية التي تميز المأكولات والمشروبات مع أسعار في متناول الأيدي، وسوف نتعرف في هذا المقال على قائمة كاملة لـ اسعار منيو البيك الجديد 2024 بمختلف الأصناف لمساعدتك على اختيار وجبتك اللذيذة القادمة.

منيو البيك

منيو البيك 2024 بالأسعار الجديدة

الصنفالسعر
سناك دجاج مسحب6.5 ريال سعودي
بيج بيك عادي وحراق16 ريال سعودي
برجر فيليه دجاج عادي / حراق6.5 ريال سعودي
ساندوتش دجاج مسحب عادي / حراق9 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي / حراق21 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 8 قطع عادي / حراق28 ريال سعودي
وجبة دجاج مسحب 7 قطع عادي / حراق18 ريال سعودي
وجبة دجاج مسحب 10 قطع عادي / حراق21 ريال سعودي
ساندوتش فيليه سمك عادي / حراق10.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 10 قطع37.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة50.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الإقتصادية عادي / حراق28 ريال سعودي
ساندويتش جمبري عادي / حراق14.5 ريال سعودي
وجبة فيليه السمك 6 قطع15 ريال سعودي
وجبة فيليه السمك الحراق 10 قطع16 ريال سعودي
خبز البيك قطعتين2 ريال سعودي
صلصة كوكتيل البيك1 ريال سعودي
صلصة ثوم البيك1.5 ريال سعودي
ذرة البيك7 ريال سعودي
بطاطس البيك3.5 ريال سعودي
بطاطس مع صلصة ثوم من البيك7 ريال سعودي
سلطة ملفوف من البيك3.5 ريال سعودي
حمص البيك3.5 ريال سعودي
آيس كريم فانيلا سادة2 ريال سعودي
آيس كريم بنكهة الفراولة2 ريال سعودي
آيس كريم بنكهة الشوكولاتة2 ريال سعودي
عصير تفاح حجم كبير4.5 ريال سعودي
عصير تفاح حجم صغير3.5 ريال سعودي
عصير برتقال حجم كبير4.5 ريال سعودي
عصير برتقال حجم صغير3.5 ريال سعودي
عصير مانجو حجم كبير4.5 ريال سعودي
عصير مانجو حجم صغير3.5 ريال سعودي
عصير فواكه مشكلة حجم كبير4.5 ريال سعودي
عصير فواكه مشكلة حجم صغير3.5 ريال سعودي
مشروب بيبسي4 ريال سعودي
مشروب ميرندا4 ريال سعودي
مشروب بيبسي دايت4 ريال سعودي
مشروب سفن أب4 ريال سعودي
قارورة ماء 600 مل2 ريال سعودي

تفاصيل أصناف منيو البيك

مع خبرة تزيد على 45 عام نجحت مطاعم البيك في ترك بصمة مهمة في مجال الوجبات السريعة مع تنوع مميز للأصناف المدرجة على القائمة، ومع سلسلة فروع واسعة الانتشار، وخدمات التوصيل المنزلي إلى جميع أنحاء المملكة.

وإذا كنت لم تقوم بزيارة أي من فروع مطاعم البيك في الفترة الأخيرة، فسوف نأخذك الآن في جولة سريعة للتعرف على أهم الوجبات اللذيذة المقدمة هناك، والتي حافظت على جودتها لفترة طويلة ونجحت في جذب المزيد من المعجبين على مدار السنوات.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

وجبة دجاج البيك

وجبة دجاج البيك

يعد قسم الدجاج هو القسم الرئيسي على منيو البيك، مع عدد من الوجبات الشهية على رأسها وجبة دجاج البيك الشهيرة التي تتكون من 4 أو 8 قطع من الدجاج المقلي والمقرمش بطريقة وخلطة البيك اللذيذة مع طبق جانبي من البطاطس المقلية والخبز الطازج وصلصة الثوم المميزة، تحتوي وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي على 1084 سعرة حرارية وتأتي بسعر 21 ريال بينما تأتي وجبة دجاج البيك 4 قطع حراق بسعر 21 ريال وتحتوي على 1133 سعرة حرارية.

أما وجبة دجاج البيك 8 قطع عادي فهي تأتي بسعر 28 ريال وتحتوي على 2167 سعرة حرارية وبنفس السعر 28 ريال يمكنك الحصول على وجبة دجاج البيك 8 قطع حراق والتي تحتوي على 2266 سعرة حرارية.

تحدثنا أيضا عن: منيو كيان كافيه.

بيج بيك

بيج بيك

لمحبي السندوتشات يمكن اختيار ساندوتش بيج بيك، والذي يعد حلا سريعا ولذيذا لسد الجوع مع شريحة كبيرة من صدور الدجاج وسلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيك الشهيرة، سعره الآن 16 ريال سعودي ويحتوي على 963 سعرة حرارية.

بيج بيك حراق

بيج بيك حراق

يمكن أيضا الحصول على ساندوتش بيج بيك بنفس المكونات ولكن بالمذاق الحراق، وهو متوفر بنفس السعر لكن مع عدد اقل بقليل من السعرات الحرارية مقارنة بالمذاق العادي، 16 ريال ويحتوي على 985 سعرة حرارية.

وجبة دجاج مسحب

وجبة دجاج مسحب

تحظى وجبة دجاج مسحب البيك بشهرة كبيرة على منيو البيك، وهي الوجبة التي تتكون من 7 أو 10 قطع من الدجاج المقرمش، مع البطاطس المقلية والخبز وصلصة مسحب البيك أو اختيارات أخرى حسب ذوقك، وتأتي وجبة دجاج مسحب 7 قطع بسعر 18 ريال وهو نفس السعر أيضا للمذاق الحراق، ويحتوي المذاق العادي على 1006 سعرة حرارية والمذاق الحراق يحتوي على 935 سعرة حرارية.

أما وجبة دجاج مسحب 10 قطع عادي تأتي بسعر 21 ريال وتحتوي على 1284 سعرة حرارية وبنفس السعر أيضا 21 ريال يمكنك الحصول على وجبة دجاج مسحب 10 قطع بالمذاق الحراق والتي تحتوي على 1137 سعرة حرارية.

ساندوتش دجاج مسحب

ساندوتش دجاج مسحب

يمكن أيضا الاستمتاع بنفس الدجاج المسحب المقرمش ملفوفا في رغيف من الخبز العربي مع البطاطس والخيار المخلل وصلصة الثوم، مع حرية الاختيار بين المذاق العادي أو الحراق وإمكانية طلب بطاطس ومشروب غازي مع الساندوتش بتكلفة إضافية، ويحتوي ساندوتش دجاج مسحب العادي على 386 سعرة حرارية بينما يحتوي المذاق الحار على 381 سعرة حرارية وسعر الساندويتش الواحد سواء عادي أو حار فقط 9 ريال سعودي.

سناك دجاج مسحب

سناك دجاج مسحب

إذا كنت تريد تناول وجبة خفيفة قليلة السعرات الحرارية، فيمكن الاكتفاء بوجبة سناك دجاج مسحب التي تتكون من 5 قطع من الدجاج المقرمش فقط مع صلصة المسحب أو صلصة الثوم، تأتي بسعر 6.5 ريال سعودي وتحتوي على 203 سعرة حرارية.

برجر فيليه دجاج

برجر فيليه دجاج

نجد أيضا على منيو البيك العديد من الخيارات الإضافية، وذلك مثل برجر البيك الجديد وهو ساندوتش يحتوي على قطعة كبيرة من برجر الدجاج مع الخيار المخلل وصلصة البيك المميزة بالمذاق العادي أو الحراق، ويأتي سعر المذاق العادي 6.5 ريال سعودي ويحتوي على 379 سعرة حرارية أما المذاق الحار فيأتي أيضا بنفس السعر ويحتوي على 330 سعرة حرارية.

ساندوتش فيليه سمك

ساندوتش فيليه سمك

في المقابل يخصص منيو البيك قسما مهما لمحبي المأكولات البحرية، وهو الذي يضم العديد من الخيارات مثل ساندوتش فيليه السمك الذي يتكون من قطعة كبيرة من فيليه السمك المسحب ملفوفة في الخبز العربي الطازج مع البطاطس المقلية والخيار المخلل والصلصة الخاصة، ومثل جميع سندوتشات البيك يمكن إضافة البطاطس المقلية والمشروب الغازي بسعر إضافي وكذلك الاختيار بين المذاق العادي أو الحراق.

يأتي ساندوتش فيليه سمك عادي بسعر 10.5 ريال ويحتوي على 381 سعرة حرارية بينما المذاق الحار يحتوي على 483 سعرة حرارية ويأتي أيضا بنفس السعر 10.5 ريال سعودي.

وجبة الجمبري الجامبو

وجبة الجمبري الجامبو

تتكون هذه الوجبة من الجمبري الجامبو بعدد 10 أو 12 قطعة والمعدة بتتبيلة البيك الخاصة مع أطباق جانبية تتكون من البطاطس المقلية والخبز الطازج وسلطة الملفوف والجزر بالمايونيز واختيار من بين صلصات البيك الشهيرة وهي صلصة الكوكتيل والثوم والمسحب، تأتي وجبة جمبري البيك الجامبو 10 قطع الآن بسعر 37.5 ريال سعودي وتحتوي على 1430 سعرة حرارية بينما تأتي وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة 50.5 ريال وتحتوي على 2104 سعرة حرارية.

وجبة الجمبري الإقتصادية

وجبة الجمبري الإقتصادية

بنفس مكونات التتبيلة اللذيذة والأطباق الجانبية المعروفة يمكن الاستمتاع بوجبة الجمبري الأصغر حجما بسعر اقتصادي يناسب الجميع، حيث تأتي في منيو البيك بسعر 28 ريال للمذاق الحار وتحتوي على 1170 سعرة حرارية أما المذاق العادي فهي أيضا بنفس السعر وتحتوي على 1140 سعرة حرارية.

ساندويتش جمبري

ساندويتش جمبري

كذلك يمكن الاستمتاع بقطع الجمبري الجامبو المقلية والمقرمشة ملفوفة في خبز عربي مع صلصة الكوكتيل والبطاطس المقلية والخيار المخلل وسلطة الملفوف، وذلك بالمذاق العادي أو الحراق، سعر المذاق العادي في منيو البيك 14.5 ريال ويحتوي على 540 سعرة حرارية بينما المذاق الحار يأتي بنفس السعر والسعرات الحرارية أيضا.

وجبة فيليه السمك

وجبة فيليه السمك

تتكون من 6 قطع من فيليه السمك المقلية في تتبيلة البيك الشهية مع البطاطس المقلية والخبز ونوعين من الصلصة حسب ذوقك من بين أنواع صلصة مسحب أو كوكتيل أو الثوم أو التارتار، تأتي في منيو البيك بسعر 15 ريال وتحتوي على 1165 سعرة حرارية.

وجبة فيليه السمك الحراق

وجبة فيليه السمك الحراق

وبنفس المكونات السابقة يمكنكم طلب وجبة فيليه السمك الحراق 10 قطع لهواة المذاق الحار لتتبيلة البيك الخاصة بالسمك، وهي متوفرة في منيو البيك بسعر 16 ريال وبعدد أقل من السعرات الحرارية كما هو موضح على منيو البيك، حيث تحتوي على 1085 سعرة حرارية.

خبز البيك

خبز البيك

يمكن لرواد مطعم البيك الاستمتاع بالعديد من الطلبات الجانبية مع الوجبة المفضلة، ومن أهم هذه الطلبات الجانبية الخبز الطازج الذي يتم خبزه يوميا بمكونات فائقة الجودة، يتوفر في منيو البيك فقط بسعر 2 ريال سعودي للقطعتين، والجدير بالذكر أن عدد سعرات القطعتين 376 سعرة حرارية.

صلصة كوكتيل البيك

صلصة كوكتيل البيك

صلصة كوكتيل البيك من أشهر الصلصات التي يتم صنعها من المايونيز والكاتشب والخردل وصوص التاباسكو و صوص الوورشستر والبابريكا، وتتوفر في منيو البيك بشكل منفصل أو مع الوجبات والسندوتشات المختلفة، تأتي بسعر 1 ريال وتحتوي على 89 سعرة حرارية.

صلصة الثوم من البيك

صلصة الثوم من البيك

هي من أشهر أنواع الصلصة التي يقدمها مطعم البيك منذ افتتاحه، والمكونة من الثوم المخفوق مع الليمون وزيت الزيتون والبهارات المختلفة، تأتي بسعر 1.5 ريال وتحتوي على 86 سعرة حرارية.

ذرة البيك

ذرة البيك

ذرة البيك المسلوقة مع الزبدة من أشهر الطلبات الجانبية التي تتوفر في منيو البيك بلونها الذهبي الرائع، ويمكن الحصول عليها في صورة ثمرة كاملة أو كوب من حبوب الذرة، تأتي بسعر 7 ريال وتحتوي على 234 سعرة حرارية.

بطاطس البيك

بطاطس البيك

بطاطس البيك المقلية الذهبية الهشة من أهم الأطباق الجانبية التي يمكن الحصول عليها في منيو البيك مع الكاتشب، ومؤخرا تم إدراج شيبس البيك على المنيو للاستمتاع بتجربة جديدة ولذيذة، تأتي بطاطس البيك بسعر 3.5 ريال وتحتوي على 194 سعرة حرارية.

بطاطس مع صلصة ثوم من البيك

بطاطس مع صلصة ثوم من البيك

بنفس الطعم الرائع والجودة المعروفة يتوفر في منيو البيك بطاطس مع صلصة الثوم بدلا من الكاتشب، تأتي بسعر 7 ريال وتحتوي على 287 سعرة حرارية.

سلطة ملفوف من البيك

سلطة ملفوف من البيك

هي السلطة الشهيرة المعروفة باسم كولسلو، والتي تتكون من الملفوف والجزر والمايونيز مع صلصة البيك المميزة، تأتي بسعر 3.5 ريال وتحتوي على 296 سعرة حرارية.

حمص البيك

حمص البيك

اختيار مميز آخر على قائمة السلطات في منيو البيك وهو طبق سلطة الحمص المهروس مع خليط من الطحينة وزيت الزيتون عالي الجودة مع خبز البيك الطازج، يأتي بسعر 3.5 ريال ويحتوي على 245 سعرة حرارية.

آيس كريم من البيك

آيس كريم من البيك

للتحلية بعد وجبتك المفضلة يتوفر في منيو البيك آيس كريم فانيلا سادة بمذاقه الغني واللذيذ، يأتي بسعر 2 ريال ويحتوي على 117 سعرة حرارية.

يمكن أيضا الاستمتاع بنكهة الفراولة مع آيس كريم الفانيلا بسعر 2 ريال ويحتوي على 230 سعرة حرارية.

أو يمكنك اختيار نكهة الشوكولاتة مع الفانيلا لتجربة خيار جديد من آيس كريم البيك اللذيذ، يأتي بسعر 2 ريال ويحتوي على 231 سعرة حرارية.

عصائر البيك

عصائر البيك

يتوفر في منيو البيك أيضا مجموعة من العصائر بنكهات وأحجام مختلفة حسب الرغبة، وهي عصائر المانجو والتفاح والبرتقال وكوكتيل الفواكه.

  • عصير تفاح حجم كبير بسعر 4.5 ريال – 144 سعرة حرارية.
  • عصير تفاح حجم صغير بسعر 3.5 ريال – 96 سعرة حرارية.
  • عصير برتقال حجم كبير بسعر 4.5 ريال – 165 سعرة حرارية.
  • عصير برتقال حجم صغير بسعر 3.5 ريال – 110 سعرة حرارية.
  • عصير مانجو حجم كبير بسعر 4.5 ريال – 195 سعرة حرارية.
  • عصير مانجو حجم صغير بسعر 3.5 ريال – 130 سعرة حرارية.
  • عصير فواكه مشكلة حجم كبير بسعر 4.5 ريال – 180 سعرة حرارية.
  • عصير فواكه مشكلة حجم صغير بسعر 3.5 ريال – 120 سعرة حرارية.

مشروبات غازية من البيك

مشروبات غازية من البيك

لمحبي المشروبات الغازية يتوفر في منيو البيك العديد من الخيارات، بما في ذلك بيبسي وبيبسي دايت وميرندا وسفن أب، ويمكن الحصول عليها كطلب جانبي حسب الرغبة.

  • مشروب بيبسي بسعر 4 ريال – 148 سعرة حرارية.
  • مشروب ميرندا بسعر 4 ريال – 180 سعرة حرارية.
  • مشروب بيبسي دايت بسعر 4 ريال – 1 سعرة حرارية.
  • مشروب سفن أب بسعر 4 ريال – 154 سعرة حرارية.

ماء من البيك

ماء من البيك

يمكن طلب زجاجة من الماء مع أي وجبة من وجبات البيك، وهي متوفرة بأحجام مختلفة، سعر قارورة ماء 600 مل 2 ريال سعودي.

كانت هذه جميع أصناف وأقسام منيو البيك بآخر اسعار البيك، ولكن هناك أيضا العديد من الأصناف الإضافية التي يتم تقديمها باستمرار أو في بعض المناسبات الخاصة ويمكنكم التعرف عليها خلال زيارتكم القادمة للمطعم.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
4 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments