دليل السعودية

سندوتشات البيك واسعارها لعام 2024 في السعودية

تحدثنا معكم في المقالات السابقة عن منيو البيك وما هي وجبات البيك الجديدة، واليوم في هذا المقال نتحدث عن سندوتشات البيك واسعارها 2024.

الوجبات السريعة أصبحت في الوقت الحالي جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، خاصة مع انتشار العديد من المطاعم بعلامات تجارية مختلفة وخدمات التوصيل إلى المنازل عبر الهاتف أو التطبيقات الذكية.

وبين هذا القدر الكبير من سلاسل المطاعم الشهيرة نجد مطاعم البيك في المدن السعودية الكبرى وبعض الدول العربية الأخرى تحتل مكانة رائدة في هذا القطاع بفضل ما تقدمه من وجبات وسندوتشات شهية بجودة عالية وأسعار معقولة.

وفي السطور التالية سوف نتعرف معكم على اسعار سندوتشات البيك لعام 2024، والتي تشكل جزءا مهما من منيو المطعم الشهير.

سندوتشات البيك

سندوتشات البيك
  • ساندوتش بيج بيك.
  • ساندوتش سمك البيك.
  • ساندوتش جمبري البيك.
  • ساندوتش مسحب البيك.
  • ساندوتش بيج بيك حراق.
  • ساندوتش سمك البيك حراق.
  • ساندوتش جمبري البيك حراق.
  • ساندوتش مسحب البيك حراق.

سندوتشات البيك عموما تتميز بجودة عالية واسعار البيك معروفة بأنها مناسبة، وهي تتنوع بين سندوتشات الدجاج والمأكولات البحرية وكذلك بعض السندوتشات الحديثة نسبيا على قائمة الطعام مثل سندوتشات فلافل البيك.

ساندوتش مسحب البيك

ساندوتش مسحب البيك

يتكون هذا الساندوتش من قطع دجاج مسحب البيك الشهيرة بالتتبيلة والقرمشة المعتادة ملفوفة في خبز عربي طازج مع البطاطس المقلية والخيار المخلل وصلصة الثوم، ويمكن الحصول عليه بالمذاق العادي أو الحراق، وكذلك يمكن طلب البطاطس المقلية والمشروب الغازي كإضافة جانبية لمن يرغب.

يحتوي الساندوتش بالمذاق العادي على 386 سعر حراري، في حين يحتوي الساندوتش بالمذاق الحار على 381 سعر حراري، ويأتي الآن 9 ريال سعودي.

ساندوتش بيج بيك

ساندوتش بيج بيك

لمحبي الدجاج أيضا يمكن الاستمتاع بهذا الساندوتش المكون من صدر دجاج كبير مع سلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيك المعروفة، وهو يأتي بالمذاق العادي مع 963 سعرة حرارية وبسعر 16 ريال سعودي.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

ساندوتش بيج بيك حراق

ساندوتش بيج بيك حراق

نفس الساندوتش بنفس المكونات يمكن الحصول عليه بالمذاق الحراق، ولكن مع عدد سعرات حرارية مختلف يبلغ 985 سعرة حرارية وايضا بسعر 16 ريال سعودي.

ساندوتش سمك البيك

ساندوتش سمك البيك

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية، فيمكنك اختيار ساندوتش فيليه السمك بالخبز العربي الذي يحتوي على قطعة سمك فيليه مقلية بتتبيلة البيك مع الصلصة الخاصة والخيار المخلل والبطاطس المقلية مع اختيارين للطعم العادي أو الحراق، يأتي المذاق العادي بسعر 10.5 ريال ويحتوي على 381 سعرة حرارية بينما المذاق الحار يحتوي على 483 سعرة حرارية ويأتي أيضا بنفس السعر 10.5 ريال سعودي.

تحدثنا أيضا عن: منيو كيان كافيه.

ساندوتش جمبري البيك

ساندوتش جمبري البيك

أو يمكن اختيار ساندوتش جمبري البيك المقرمش مع صلصة الكوكتيل وسلطة الملفوف والخيار المخلل والبطاطس المقلية، وكل ذلك مقدما في الخبز العربي الطازج، وهو يحتوي على 540 سعرة حرارية فقط للساندوتش العادي أو الحراق وايضا بنفس السعر للمذاقين فقط 14.5 ريال سعودي.

اسعار سندوتشات البيك 2024

السندوتشاتالسعر
ساندوتش بيج بيك16 ريال سعودي
ساندوتش سمك البيك10.5 ريال سعودي
ساندوتش جمبري البيك14.5 ريال سعودي
ساندوتش مسحب البيك9 ريال سعودي
ساندوتش بيج بيك حراق16 ريال سعودي
ساندوتش سمك البيك حراق10.5 ريال سعودي
ساندوتش جمبري البيك حراق14.5 ريال سعودي
ساندوتش مسحب البيك حراق9 ريال سعودي

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments