دليل السعودية

شاورما البيك بالأسعار الجديدة 2024 في السعودية

نستعرض معكم الآن في هذا المقال أحدث اسعار شاورما البيك 2024 في السعودية، حيث حافظت سلسلة مطاعم البيك لسنوات طويلة على مكانتها المميزة في السوق السعودي بتقديمها للعديد من وجبات البيك الرائعة بجودة عالية وأسعار مناسبة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأصناف الجديدة بصورة مستمرة لاكتساب المزيد من العملاء، وفي هذا المقال سوف نتعرف على ساندوتش جديد أصبح متاحا على منيو المطعم في الفترة الأخيرة وهو شاورما البيك.

شاورما البيك

شاورما البيك

شاورما البيك من أحدث الأصناف التي تقدم على قائمة طعام هذا المطعم الشهير في الفروع المختلفة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة، وتتميز هذه الشاورما بطابع خاص يجعلها مميزة عن بقية أنواع الشاورما التي نعرفها مثل الشامية أو المصرية المألوفة في العديد من المطاعم الأخرى.

وتتوفر سندوتشات شاورما البيك باختيارين لتناسب جميع الأذواق، حيث يمكن الحصول على شاورما البيك بصلصة الطحينة أو شاورما البيك بصلصة الثوم، وفي الاختيارين يقدم الساندوتش مكونا من شاورما الدجاج المشوي بتتبيلة البيك الشهية مع الصلصة المختارة والخيار المخلل وكل ذلك ملفوفا في الخبز العربي الطازج الذي تشتهر به مطاعم البيك.

يمكن أيضا اختيار المذاق العادي أو المذاق الحراق لكل أنواع سندوتشات البيك من الشاورما، علما بأن ساندوتش شاورما البيك بصلصة الطحينة بالمذاقين يحتوي على 300 سعرة حرارية، في حين يحتوي ساندوتش شاورما البيك بصلصة الثوم بالمذاقين على 323 سعرة حرارية.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

يقدم مطعم البيك أيضا بالإضافة إلى سندوتشات شاورما الدجاج العديد من الساندوتشات الأخرى لمحبي الدجاج، ومن أهم هذه الساندوتشات صاج دي لايت الذي يتكون من فيليه الدجاج المشوي مع صلصة دي لايت، وكذلك ساندوتش فيليه الدجاج العادي مع تتبيلة البيك المميزة وصلصة الثوم مع الخيار المخلل والبطاطس المحمرة ملفوفة في الخبز العربي الطازج.

ويمكن الحصول على أي من هذه الساندوتشات مع العديد من الخيارات والطلبات الجانبية المتاحة على منيو البيك مثل المشروبات الغازية والبطاطس المقلية أو العصائر أو أنواع الصلصة أو السلطات المختلفة وكذلك الحلوى اللذيذة مثل معمول البيك أو آيس كريم الفانيليا أو الشيكولاتة أو الفراولة.

والآن نتعرف معكم على سعر شاورما البيك بأنواعه المختلفة وفقا لأحدث الأسعار بعد الضريبة، ويمكنكم أيضا التعرف على مسحب البيك وجميع اسعار البيك.

سعر شاورما البيك 2024

سعر شاورما البيك
  • سعر شاورما البيك عادي بصلصة الثوم 7 ريال سعودي.
  • سعر شاورما البيك حراق بصلصة الثوم 7 ريال سعودي.
  • سعر شاورما البيك عادي بصلصة الطحينة 7 ريال سعودي.
  • سعر شاورما البيك حراق بصلصة الطحينة 7 ريال سعودي.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments