دليل السعودية

برجر البيك الجديد 2024 بالأسعار في السعودية

بعد أن تحدثنا معكم عن منيو البيك وأيضا وجبات البيك الجديدة نخصص هذا المقال اليوم في الحديث عن برجر البيك الجديد 2024 بالأسعار في السعودية.

الوجبات السريعة تعد في الوقت الحالي ظاهرة في جميع الدول العربية، وفي الغالب يخصص لها وقتا وميزانية خاصة عند الخروج للتنزه أو التسوق في المولات والأماكن الترفيهية المختلفة، وكذلك أصبح من السهل الحصول عليها في المنزل من خلال خدمات التوصيل عبر الهاتف أو التطبيقات الذكية.

ويعد البرجر من أشهر الوجبات السريعة وأكثرها مبيعا ولهذا أضافته العديد من المطاعم إلى قائمة الطعام بأشكال ووصفات مختلفة، ومن هذه المطاعم سلسلة البيك السعودية الشهيرة، لهذا سوف نتعرف معكم في هذا المقال على مواصفات وسعر برجر البيك الجديد بأنواعه ومذاقاته المختلفة.

برجر البيك الجديد

برجر البيك الجديد

مع عمر طويل يمتد لأكثر من 45 عاما احتلت مطاعم البيك مكانة كبيرة في الأسواق السعودية بفضل جودة واسعار البيك المناسبة والخدمة المثالية في جميع الفروع. وقد نجحت هذه المطاعم في تقديم العديد من الوجبات والوصفات بنفس معايير الجودة مما ساعد على اكتساب المزيد من المعجبين.

وقد استفادت مطاعم البيك من تخصصها في تقديم وجبات الدجاج الشهية بأن قدمت ساندوتش برجر فيليه الدجاج بطريقة مبتكرة وسعر في المتناول.

برجر فيليه دجاج

يقدم هذا الساندوتش مكونا من شريحة من برجر فيليه الدجاج بتتبيلة البيك الشهيرة مع الخيار المخلل والصلصة المميزة بين شريحتين من خبز البرجر الطازج، ويمكن الحصول على الساندوتش فقط أو مع إضافات جانبية تتكون من البطاطس المقلية ومشروب غازي، أو يمكن اختيار إضافات أخرى مثل العصائر أو حلوى البيك مثل المعمول أو آيس كريم الفانيليا أو الشوكولاتة أو الفراولة.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

وبنفس المكونات والجودة الرائعة يمكن الحصول على ساندوتش برجر دجاج البيك مع التتبيلة الحارة لمحبي المذاق الحراق. ويمكن أيضا طلب نفس الإضافات الجانبية لمن يرغب.

بالإضافة إلى سندوتشات برجر الدجاج يمكن الاختيار بين عدد من سندوتشات البيك الأخرى ومن أهمها شاورما البيك الذي يتكون من شاورما الدجاج المشوي مع الخيار المخلل والبطاطس المقلية وصلصة الطحينة أو الثوم في الخبز العربي.

كذلك ساندوتش مسحب البيك، والذي تقدم فيه قطع دجاج مسحب البيك الشهيرة مع الصلصة المميزة والبطاطس المقلية في ساندوتش من الخبز العربي بالمذاق العادي أو الحراق.

وفيما يلي نتعرف على سعر برجر البيك الجديد لعام 2024 في السعودية.

سعر برجر البيك الجديد

سعر برجر البيك الجديد
  • سعر برجر البيك بالمذاق العادي 6.5 ريال سعودي.
  • سعر برجر البيك بالمذاق الحراق 6.5 ريال سعودي.
  • سعر دبل برجر البيك بالمذاق العادي 10 ريال سعودي.
  • سعر دبل برجر البيك بالمذاق الحراق 10 ريال سعودي.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments