دليل السعودية

فلافل البيك بالأسعار لعام 2024 في السعودية

اليوم نستعرض معكم قائمة فلافل البيك بالأسعار لعام 2024 في السعودية كما تحدثنا معكم في المقالات السابقة عن جمبري البيك و برجر البيك.

مطاعم البيك السعودية لم تكتسب شهرتها من فراغ، ولكنها نجحت على مدار أكثر من 45 سنة في صنع نموذج يحتذى به لمطاعم الوجبات السريعة بأجود أنواع الأطعمة ومعايير خدمة العملاء النموذجية بالإضافة إلى اسعار البيك المناسبة للجميع.

أيضا استطاعت مطاعم البيك تقديم العديد من الأصناف المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، مع تطوير مستمر لقائمة الطعام والتي ضمت مؤخرا الفلافل بوصفات وطرق تقديم شهية. وهذا ما سوف نستعرضه معكم في هذا المقال، حيث نتعرف على فلافل البيك بأنواعها المختلفة وأسعارها بعد الضريبة.

فلافل البيك

فلافل البيك

تخصصت سلسلة المطاعم هذه في تقديم وجبات البيك وساندوتشات الدجاج والمأكولات البحرية على طريقتها الخاصة ونجحت بالفعل في تحقيق نجاح كبير في هذا الجانب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى.

لكن مؤخرا تم إضافة بعض العناصر الجديدة لقائمة الطعام ومن أهمها الفلافل باعتبارها من الأكلات الشعبية المميزة، وهي أيضا اختيار مثالي لمحبي الأكلات النباتية. وفيما يلي الأنواع المختلفة للفلافل على منيو البيك.

سناك فلافل البيك

سناك فلافل البيك

هذه وجبة خفيفة تتكون من 5 قطع من الفلافل المقرمشة مع صلصة الطحينة، ويمكن الحصول عليها بالمذاق العادي أو الحراق.

ساندوتش فلافل البيك

ساندوتش فلافل البيك

أما هذا الساندوتش فهو حل مثالي لوجبة الإفطار، حيث يتم صنعه من الخبز العربي الطازج المحشو بفلافل البيك بخلطتها المميزة مع صلصة الطحينة والحمص والمخلل والبطاطس المقلية الهشة، وكل ذلك مع خيارات المذاق العادي أو الحراق حسب الرغبة.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

أيضا يتوفر في منيو البيك فلافل تشبه هذه الوجبة الخفيفة وجبة سناك فلافل البيك، ولكنها تتكون من ١٠ قطع من الفلافل مع ٢ صلصة طحينة.

وجبة فلافل البيك

وجبة فلافل البيك

وللحصول على وجبة مشبعة تكفي أكثر من فرد، يمكن اختيار وجبة فلافل البيك التي تتكون من ١٠ قطع من الفلافل المقرمشة بالمذاق العادي أو الحراق مع البطاطس المقلية والخبز الطازج و٢ صلصة طحينة.

ويمكن أيضا الاستمتاع بالعديد من الطلبات الجانبية الأخرى حسب الرغبة، حيث تتيح مطاعم البيك المشروبات الغازية والعصائر بأنواعها المختلفة، والعديد من السلطات مثل سلطة الحمص، والذرة بالزبدة الشهية، أو الحلوى مثل المعمول والآيس كريم بالنكهات المختلفة.

وفيما يلي نتعرف على سعر فلافل البيك لعام 2024، ويمكنكم أيضا التعرف على شاورما البيك وجميع سندوتشات البيك.

سعر فلافل البيك لعام 2024

فلافل البيكالسعر
فلافل البيك 10 قطع عادي6.5 ريال سعودي
فلافل البيك 10 قطع حراق6.5 ريال سعودي
ساندوتش فلافل البيك عادي6 ريال سعودي
ساندوتش فلافل البيك حراق6 ريال سعودي
سناك فلافل البيك 5 قطع عادي4 ريال سعودي
سناك فلافل البيك 5 قطع حراق4 ريال سعودي
وجبة فلافل البيك 10 قطع عادي9.5 ريال سعودي
وجبة فلافل البيك 10 قطع حراق9.5 ريال سعودي

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments