دليل السعودية

قهوة كيان 2024 بالأسعار الجديدة في المملكة

استعرضنا معكم في المقال السابق اسعار كيان كافيه لعام 2024 بآخر تحديث واليوم خصصنا هذا المقال للحديث عن منيو قهوة كيان بالأسعار الجديدة.

تقدم القهوة لمحبيها تنوعا مثيرا حيث يمكن تناولها بعدد لا نهائي من الوصفات وخاصة إذا نجحنا في اختيار المكان الصحيح لذلك، ولحسن حظ جميع المقيمين في السعودية، فإنه يمكنهم زيارة أقرب فرع من فروع كيان كافيه للاستمتاع بأنواع وأصناف القهوة التي تقدم هناك، وهي الأصناف التي سوف نتعرف على مواصفاتها وأسعارها في السطور التالية.

قهوة كيان

قهوة كيان

مع أكثر من 200 فرع منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، يقدم كيان كافيه مزيجا رائعا من المشروبات والحلوى والمأكولات الخفيفة من خلال نموذج خدمة مميز ينافس العديد من الكافيهات العالمية المعروفة مثل ستاربكس.

وبالطبع تحظى القهوة بمكانتها الخاصة على منيو كيان كافيه، حيث يتم تقديمها بعدد من الأصناف التي تناسب مختلف الأذواق، وجميع هذه الأصناف يتم صنعها من حبوب البن التي تم اختيارها بعناية ثم تحميصها وإعدادها باحترافية، وتشمل أنواع القهوة التي تقدم في كيان كافيه القهوة الباردة أو الساخنة، وفيما يلي أهم هذه الأنواع.

القهوة الساخنة في كيان كافيه

القهوة الساخنة في كيان كافيه

القهوة الساخنة التقليدية لا غنى عنها من أجل الاستعداد ليوم عمل طويل أو الحصول على قدر من الطاقة والحيوية أثناء السفر بالسيارة على الطرق السريعة، وهنا في كيان كافيه يمكن الاستمتاع بأكواب من قهوة كيان اللذيذة بعدد من الأصناف، حيث تتوفر القهوة السعودية أو المعروفة بالقهوة العربية والمصنوعة من أجود أنواع البن العربي مع الهيل وتوابل القهوة العربية الشهيرة، بالإضافة إلى الاسبريسو و القهوة الايطالية والأمريكانو.

تحدثنا أيضا عن: افضل مشروب في كيان.

القهوة الباردة في كيان كافيه

القهوة الباردة في كيان كافيه

القهوة الباردة أو المثلجة تعد من ابتكارات الكافيهات العالمية مثل ستاربكس، ولكن هذا لم يمنع كيان كافيه من وضع لمسة خاصة على هذه الأنواع من القهوة ثم تقديمها للعملاء في السعودية بسعر مناسب مع تجربة مميزة لا تنسى.

ونجد أهم الأنواع التي يتم تقديمها قهوة الايس لاتيه، وهي مصنوعة من جرعة من القهوة الخاصة المخلوطة مع الحليب في كوب مملوء بالثلج بدون إضافة السكر، وذلك مع إمكانية إضافة العديد من النكهات للحصول على كوب قهوة مثلجة لذيذ ومنعش.

أيضا ينافس كيان كافيه العديد من العلامات والأسماء التجارية العالمية في تقديم قهوة الموكا المثلجة بعدد من الوصفات والإضافات المبتكرة، حيث تقدم الموكا المثلجة المخلوطة مع شوكولاتة أوريو الشهيرة أو مع أنواع أخرى من الشوكولاتة مثل شوكولاتة كيت كات أو شوكولاتة سنيكرز أو شوكولاتة مارس، أو يمكن الاكتفاء فقط بجرعة القهوة الموكا المثلجة السادة بالحجم العادي أو المزدوج لمزيد من النشاط والطاقة.

كذلك يقدم سبانش لاتيه كيان المثلج، وهو نفس نوع القهوة الذي تحدثنا عنه ضمن قائمة كيان كافيه للقهوة الساخنة، ولكنه يقدم في كوب مملوء بالثلج مع الحليب والكريمة.

بخلاف ذلك نجد على المنيو العديد من مشروبات كيان الجديدة الساخنة أو الباردة المنعشة التي تعتمد على خلطات الصودا أو مشروبات الطاقة أو عصائر الفاكهة، وكذلك العديد من أصناف الحلى مثل الدونتس والكوكيز والوافل والكروسان وغير ذلك.

وجميع هذه الأصناف يتم تقديمها بأسعار مقبولة مع خدمة سريعة ومميزة، ولكن لا تنسوا في النهاية مراجعة القائمة جيدا قبل الطلب من أجل معرفة عدد السعرات الحرارية في كل صنف لمساعدتكم في الحصول على الاختيار الأنسب.

أفضل قهوة في كيان

أفضل قهوة في كيان

أفضل قهوة في كيان تعتبر القهوة الإيطالية أو الإسبريسو ومشتقات هذه القهوة المعروفة مثل الكابتشينو والميكاتو والموكا، أو السبانيش لاتيه التي تقدم ساخنة مع الحليب الطازج والمكثف والكريمة اللذيذة، أما هواة المذاق القوي للقهوة، فيمكنهم طلب القهوة الأمريكانو مع اختيارهم من الحلوى اللذيذة حسب الرغبة.

تحدثنا أيضا عن:

اسعار قهوة كيان

القهوة بالسعرات الحراريةالسعر بالريال السعودي
قهوة عربي من كيان – 9 سعرة حرارية10 ريال
قهوة تركي من كيان – 17 سعرة حرارية12 ريال
قهوة لاتيه من كيان – 103 سعرة حرارية13 ريال
قهوة أمريكانو من كيان – 5 سعرة حرارية8 ريال
قهوة اسبريسو من كيان – 5 سعرة حرارية8 ريال
قهوة فرنسية من كيان – 78 سعرة حرارية12 ريال
قهوة ايطالية من كيان – 105 سعرة حرارية13 ريال
قهوة كابتشينو من كيان – 90 سعرة حرارية13 ريال
قهوة موكا ساخنة من كيان – 113 سعرة حرارية13 ريال
قهوة سابنش لاتيه من كيان – 150 سعرة حرارية15 ريال
قهوة اسبريسو ميكياتو من كيان – 10 سعرة حرارية13 ريال
قهوة شوكولاته ساخنة من كيان – 260 سعرة حرارية13 ريال
قهوة كيان ايس لاتيه مثلجة – 111 سعرة حرارية15 ريال
قهوة كيان ايس موكا مثلجة – 170 سعرة حرارية17 ريال
قهوة كيان ايس توفي مثلجة – 182 سعرة حرارية20 ريال
قهوة كيان ايس سبانش مثلجة – 152 سعرة حرارية20 ريال
قهوة كيان موكا مارس مثلجة – 264 سعرة حرارية20 ريال
قهوة كيان موكا سنيكرز مثلجة – 272 سعرة حرارية20 ريال
قهوة كيان موكا اوريو مثلجة – 305 سعرة حرارية20 ريال
قهوة كيان موكا كيت كات مثلجة – 218 سعرة حرارية20 ريال
قهوة كيان ايس كراميل ميكياتو مثلجة – 165 سعرة حرارية20 ريال

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments