دليل السعودية

مخلوط كيان 2024 بالأسعار والصور

في هذا المقال سوف نتعرف على منيو مخلوط كيان 2024 بالأسعار والصور و أفضل مخلوط في كيان، حيث يُعد كيان كافيه من أشهر وأهم كافيهات المملكة العربية السعودية التي تتخصص في تقديم المشروبات والحلويات والأطعمة الخفيفة لقائدي السيارات على الطرق، والذين يتطلعون إلى الحصول على فترة راحة قصيرة والاستمتاع بتناول مشروب لذيذ.

وقد نجح هذا الكافيه في ترك بصمة مهمة في السوق السعودي بفضل الخدمة المميزة والسريعة التي يقدمها، وكذلك بسبب العديد من المشروبات المبتكرة التي من أهمها مشروبات مخلوط كيان كافيه بالأطعمة والنكهات المختلفة.

مخلوط كيان

مخلوط كيان
  1. مخلوط “توين تربو”
  2. مخلوط “كيان بطيخ”
  3. مخلوط “كيان أحمر”
  4. مخلوط “سلاش أحمر”
  5. مخلوط “كيان أخضر”
  6. مخلوط “سلاش ميكس”
  7. مخلوط “روشان بلاك”
  8. مخلوط “روشان أزرق”
  9. مخلوط “سلاش أزرق”
  10. مخلوط “روشان أحمر”

منذ عام 2009 يقدم كيان كافيه لمحبيه ورواده على الطرق السعودية العديد من المشروبات والحلويات اللذيذة من خلال أكثر من 100 فرع منتشرة في أنحاء متعددة من مدن المملكة.

ومن أشهر مشروبات كيان الجديدة المبتكرة التي تقدم ضمن قائمة الكافيه مخلوط كيان بأنواعه المختلفة، وهو مشروب يعتمد على خلط الصودا أو المشروبات الغازية مع مجموعة من نكهات الفواكه المصنوعة خصيصا لهذا المشروب المنعش.

ويعد مخلوط كيان من الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء يعودون من جديد إلى زيارة الكافيه لتجربته مرة أخرى وللاستمتاع بنوع ومذاق مختلف من الأنواع المتاحة على القائمة. وفيما يلي أهم هذه النكهات.

مخلوط كيان اخضر

مخلوط كيان اخضر

يتوفر مخلوط كيان أخضر بسعر 12 ريال ويحتوي على 132 سعرة حرارية، يتم صنع هذا المشروب المنعش واللذيذ من خلال خلط المشروب الغازي مع نكهة كيان قطع الليمون والنعناع، ولا يحتوي على مشروبات الطاقة مثل بقية الأنواع الأخرى المتاحة.

مخلوط كيان احمر

مخلوط كيان احمر

يأتي مخلوط كيان أحمر بسعر 12 ريال ويحتوي على 132 سعرة حرارية، وبنفس الطريقة التي يتم اتباعها لصنع مخلوط كيان أخضر، يتم صنع مخلوط كيان أحمر حيث يتم خلط المشروب الغازي مع نكهة الفراولة التي تعطي المشروب طعما رائعا وكذلك اللون الأحمر المميز الذي هو سبب التسمية.

مخلوط سلاش ميكس كيان

مخلوط كيان سلاش ميكس

يأتي هذا المشروب بسعر 10 ريال سعودي ويحتوي على 174 سعرة حرارية.

مخلوط سلاش احمر كيان

مخلوط كيان سلاش احمر

يتوفر مخلوط سلاش أحمر كيان بسعر 10 ريال سعودي ويحتوي على 174 سعرة حرارية.

مخلوط سلاش ازرق كيان

مخلوط كيان سلاش ازرق

يحتوي مخلوط سلاش أزرق كيان على 174 سعرة حرارية ويتوفر بسعر 10 ريال سعودي.

مخلوط توين تربو كيان

مخلوط كيان توين تربو

يتوفر مخلوط توين تربو كيان بسعر 14 ريال ويحتوي على 143 سعرة حرارية.

مخلوط بطيخ كيان

مخلوط كيان بطيخ

من الاسم تتضح لنا الطريقة التي يتم بها صنع هذا المخلوط، حيث يتم خلط نفس المشروب الغازي المستخدم كأساس لجميع أنواع المخلوط مع نكهة كيان بطعم البطيخ المميزة، ويأتي هذا المخلوط بسعر 14 ريال سعودي كما يحتوي على 128 سعرة حرارية.

مخلوط كيان بلاك: أفضل مخلوط كيان

مخلوط كيان بلاك أفضل مخلوط كيان

روشان بلاك يتوفر بسعر 12 ريال سعودي ويحتوي على 164 سعرة حرارية ويعتبر من أفضل مخلوط كيان، يتم تحضيره من مشروب غازي لا يحتوي على مشروبات الطاقة مع إضافة مجموعة من نكهات كيان المختلفة والتي تتكون من نكهات الفراولة والبطيخ والتوت وقطع الليمون والنعناع.

مخلوط روشان احمر كيان

مخلوط كيان روشان احمر

يحتوي مخلوط روشان احمر كيان على 132 سعرة حرارية ويتوفر بسعر 12 ريال سعودي.

مخلوط كيان أزرق “روشان أزرق”

مخلوط كيان أزرق روشان أزرق

مخلوط رائع من مخلوطات كيان يتم تحضيره من خلال خلط مشروب غازي مع نكهات الباشن والتوت وقطع الليمون والنعناع، يأتي بسعر 12 ريال سعودي ويحتوي على 164 سعرة حرارية.

وبالإضافة إلى هذه النكهات والتنويعات المختلفة نجد العديد من أصناف المخلوطات الأخرى مع المزيد من الإضافات والحيل المبتكرة لصنع مشروب منعش ولذيذ لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر. ويمكنكم أثناء الزيارة القادمة للكافيه تجربة العديد من الأصناف مثل روشان بلاك أو روشان أزرق أو روشان أحمر، أو مخلوط سلاش أحمر كيان أو أزرق أو ميكس.

تحدثنا أيضا عن: افضل مشروب في كيان.

سعر مخلوط كيان 2024

الصنفالسعرالسعرات الحرارية
مخلوط توين تربو14 ريال143 سعرة حرارية
مخلوط كيان بطيخ14 ريال128 سعرة حرارية
مخلوط كيان أحمر12 ريال132 سعرة حرارية
مخلوط سلاش أحمر10 ريال174 سعرة حرارية
مخلوط كيان أخضر12 ريال132 سعرة حرارية
مخلوط سلاش ميكس10 ريال174 سعرة حرارية
مخلوط روشان بلاك12 ريال164 سعرة حرارية
مخلوط روشان أزرق12 ريال164 سعرة حرارية
مخلوط سلاش أزرق10 ريال174 سعرة حرارية
مخلوط روشان أحمر12 ريال132 سعرة حرارية

تحدثنا أيضا عن:

مشروبات أخرى في كيان كافيه

بالإضافة إلى أنواع المخلوط المختلفة التي تقدم في جميع فروع كيان كافيه يمكنكم الاستمتاع بعدد كبير من الأصناف الرائعة من المشروبات الساخنة والباردة.

وتتربع قهوة كيان بالطبع على عرش المشروبات الساخنة، حيث يتم تقديمها في كيان بعدد من الوصفات والطرق المختلفة والتي تعتمد جميعها على حبوب البن المختارة بعناية والتي يتم تحميصها وتجهيزها خلال عملية احترافية مع مجموعة من الخلطات والتحويجات التي تجعل منها تجربة لا تنسى.

ويمكن تناول القهوة الساخنة في كيان كافيه بأنواعها المعروفة مثل القهوة السعودية أو التركية أو الإيطالية وغيرها. وكذلك تقدم القهوة المثلجة التي تصنع ممزوجة مع الثلج والعديد من الإضافات الأخرى مثل الشوكولاتة أو الكريمة أو قهوة الموكا الباردة.

أيضا تقدم بعض المشروبات اللذيذة المناسبة للأجواء الباردة مثل الشوكولاتة الساخنة، في حين يمكن الاستمتاع بعدد من عصائر الفواكه الطازجة وغيرها من المشروبات الباردة والمنعشة خلال فصل الصيف.

بذلك نكون قد تعرفنا معكم على أشهر وصفات كيان كافيه وهو مخلوط كيان بمذاقاته المختلفة وكذلك أهم المشروبات المتاحة على منيو كيان المميز في السعودية.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments