دليل السعودية

كريب كيان 2024 بالأسعار والصور

فيما يلي نتعرف على صنف من أهم أصناف الحلا المتاحة على منيو كيان كافيه وهو كريب كيان بأنواعه المختلفة، حيث تُعد سلسلة فروع كيان كافيه من أهم وأشهر سلاسل الكافيهات السعودية التي استطاعت تحقيق نجاح كبير خلال فترة وجيزة على الرغم من المنافسة الشديدة، وقد ابتكر القائمون على هذه السلسلة طريقتهم المميزة لتقديم الخدمة السريعة لقائدي السيارات على الطرق السعودية المختلفة، مع تنويع قائمة الأصناف لتشمل العديد من المشروبات التقليدية والمبتكرة وكذلك العديد من أصناف حلا كيان الجديد المميزة بالخفة والتي يمكن الاستمتاع بتناولها أثناء القيادة أو عند التوقف لفترة قصيرة للحصول على قسط من الراحة أو للتزود بالوقود.

كريب كيان

كريب كيان
  1. كريب كيان فوتشيني.
  2. كريب كيان فوتشيني ميكس.
  3. كريب كيان فوتشيني بيستاشيو.

الكريب من الوصفات الإيطالية الرائعة، وقد أصبح يحظى بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم حيث يتميز بمذاقه اللذيذ وسهولة تحضيره وتناوله في أي مكان، وكذلك يتميز الكريب بأنه مناسب للعديد من الوصفات المختلفة بما في ذلك الوصفات المخصصة للغداء والوجبات اليومية المختلفة أو الوصفات المعدة للتحلية.

وهذا النوع الأخير من الوصفات نجحت العديد من المطاعم والكافيهات مؤخرا في تطويره ليناسب ذائقة المواطن العربي، ومن أبرز هذه الكافيهات نجد كيان كافيه الذي كانت له الريادة في تقديم الكريب الحلو في الأسواق السعودية بطريقة تناسب نمط الخدمة السريعة لقائدي السيارات على الطرق بما في ذلك طريقة التحضير وكذلك طريقة التقديم التي جعلت من هذا الصنف اختيارا دائما للعديد من العملاء.

تحدثنا أيضا عن: افضل مشروب في كيان.

على سبيل المثال، في الوقت الحالي يتم تقديم كريب كيان الحلو بثلاثة أنواع وهي: كريب فوتشيني شوكولاتة وكريب بيستاشيو وكريب ميكس، وتشترك هذه الأنواع الثلاثة في نفس عجينة الكريب الطازجة والمعدة بمكونات عالية الجودة لضمان الحصول على مذاق رائع، في حين تختلف في طريقة التقديم والإضافات.

كريب فوتشيني من كيان

كريب فوتشيني من كيان

يقدم كريب فوتشيني مقطعا على الطريقة الإيطالية في طبق متوسط الحجم مع كمية كبيرة من الشوكلاتة الجالكسي الذائبة التي تغمره لإضفاء نكهة ساحرة والحصول على تجربة لا تنسى لمحبي الشوكولاتة، يتوفر الآن بسعر 13 ريال سعودي ويحتوي على 513 سعرة حرارية.

كريب بستاشيو كيان

كريب بستاشيو كيان

وبالمثل يتم تقديم كريب بيستاشيو بنفس الطريقة ولكن مع مزيج رائع من زبدة الفستق الحلبي وكمية كبيرة من الفستق المطحون المرشوش على الكريب اللذيذ، يتوفر الآن بسعر 16 ريال سعودي ويحتوي على 570 سعرة حرارية.

كريب فوتشيني مكس كيان

كريب فوتشيني مكس كيان

وبنفس المواصفات يقدم كريب فوتشيني مكس كيان ولكن مع إضافة الشوكولاتة الذائبة إلى مزيج الفستق، ويمكنكم الحصول عليه بسعر 16 ريال سعودي كما يحتوي على 513 سعرة حرارية.

الرائع في الأمر أنه يمكنكم طلب جميع هذه الأنواع المتاحة من الكريب الحلو مع خيارات مختلفة من مشروبات كيان الساخنة أو الباردة، وكل ذلك بنفس معايير الجودة العالمية التي تقدمها العديد من سلاسل الكافيهات الشهيرة وبأسعار في متناول الجميع.

كذلك تتيح جميع فروع كيان كافيه للعملاء معرفة مقدار السعرات الحرارية التي تحتوي عليها جميع الأصناف المقدمة، وهو أمر مهم للغاية من أجل الالتزام بنمط حياة صحي في نفس الوقت الذي نستمتع فيه بتناول الحلا والمشروبات اللذيذة والمنعشة.

تحدثنا أيضا عن:

كريب كيان كم سعره

الصنفالسعرالسعرات الحرارية
كريب فوتشيني13 ريال513 سعرة حرارية
كريب فوتشيني ميكس16 ريال513 سعرة حرارية
كريب فوتشيني بيستاشيو16 ريال570 سعرة حرارية

حلا أخرى متوفرة في كيان كافيه

على قائمة كيان كافيه نجد العديد من أصناف الحلا الأخرى بخلاف الكريب، ومن أهم هذه الأصناف الدوناتس الذي يعد على الطريقة الأمريكية والذي يمكن تناوله مع قهوة كيان للحصول على وجبة إفطار مشبعة ولذيذة.

أيضا تقدم العديد من أنواع الوافل البلجيكي والهولندي مع إضافات الشوكولاتة المختلفة، ومعجنات المافن بالتوت أو بالشوكولاتة، والكوكيز، والكروسان السادة أو المحشو بالجبن أو الشوكولاتة، أو يمكن الاكتفاء بتحلية سريعة مع تشكيلة من نكهات الأيس كريم عالي الجودة.

بذلك نكون قد استعرضنا معكم قسما مهما من منيو الكافيه، ابتداء من كريب كيان الحلو ومرورا بالعديد من أصناف الحلا اللذيذة المعدة بعناية لتناسب الأذواق المختلفة للعملاء السعوديين.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments