دليل السعودية

سبانش لاتيه كيان 2024 بالأسعار والصور

من الصعب أن تكون من المقيمين في المملكة العربية السعودية ولا تعرف سبانش لاتيه كيان أو مشروبات وحلا كيان كافيه المتوفرة بفروعه المنتشرة على العديد من الطرق والتي تقدم خدمة مميزة وسريعة مع تشكيلة رائعة من أفضل المشروبات والحلوى والمأكولات الخفيفة.

وقد استطاع هذا الكافيه أن يترك بصمته المميزة بفضل جودة الخدمة المقدمة وبفضل العديد من المشروبات المبتكرة المتاحة على القائمة ومن أهمها سبانش لاتيه كيان والذي سوف نتعرف عليه عن قرب في هذا المقال مع مجموعة من أفضل المشروبات الأخرى.

سبانش لاتيه كيان

سبانش لاتيه كيان

السبانش لاتيه من المشروبات التي يعرفها خبراء القهوة بمذاقه الرائع وقوامه المميز، وعلى الرغم من عدم وضوح المنشأ الأصلي لهذا النوع، إلا أنه يغلب الظن بأن أصوله تعود إلى إسبانيا ولهذا حصل المشروب على اسمه “Spanish Latte”، ويتم تحضير هذا المشروب بالاعتماد على قهوة الإسبرسو مع الحليب الطازج الساخن والحليب المكثف والكريمة وبعض النكهات الإضافية حسب الرغبة.

أما أهم ما يميز السبانش لاتيه فهو إمكانية تقديمه ساخنا أو باردا مما يجعل منه خيارا مناسبا في جميع الأوقات على عكس بعض أنواع قهوة كيان الأخرى التي لا تقدم إلا ساخنة.

وبالفعل نجد سبانش لاتيه كيان متاحا بنوعيه الساخن أو البارد. ويتم تحضير المشروب بطريقة مميزة تراعي الوصفة الأصلية مع تعديلات وإضافات تمنحه تفردا وجمالا خاصا بكيان كافيه. وهو بالفعل من المشروبات المفضلة للعديد من العملاء، حيث يبدو مذاقه أخف وأطعم من الكابتشينو العادي مع لون فاتح وقوام كريمي مميز.

سبانش لاتيه كيان الحار

سبانش لاتيه كيان الحار

يقدم سبانش لاتيه كيان الساخن في جميع الفروع بسعر 12 ريال سعودي، ويحتوي الكوب على 150 سعر حراري، وهو ما تؤكده المعلومة المذكورة في منيو كيان كافيه الذي يلتزم بتوضيح عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها كل صنف من المشروبات أو الحلوى والمأكولات الأخرى.

آيس سبانش لاتيه كيان البارد

آيس سبانش لاتيه كيان البارد

آيس سبانش لاتيه كيان يتم تحضيره بنفس الوصفة التقليدية للمشروب مع إضافات كيان المختلفة، ولكن مع كمية كبيرة من الثلج للحصول على مشروب مثلج ومنعش يناسب الأجواء الحارة مع الإبقاء على متعة القهوة وتأثيرها السحري، ويقدم هذا المشروب في جميع فروع كيان كافيه بسعر 17 ريال سعودي، ويحتوي الكوب على 165 سعر حراري بزيادة قدرها 15 سعر حراري عن نفس المشروب ساخنا.

سعر سبانش لاتيه كيان

الصنفالسعرالسعرات الحرارية
سبانش لاتيه الساخن17 ريال165 سعرة حرارية
ايس سبانش لاتية البارد12 ريال150 سعرة حرارية

ما هي مشروبات كيان كافيه المميزة

والآن بعد أن تعرفنا معكم على سبانش لاتيه كيان، سوف نشير أيضا إلى بعض مشروبات كيان الأخرى المميزة المتاحة على القائمة.

إذا كنت من محبي القهوة، فإن كيان كافيه يقدم لك العديد من الخيارات المختلفة التي تعتمد على حبوب قهوة عالية الجودة منتقاة بعناية، حيث يمكنكم الاستمتاع بوصفات القهوة التقليدية مثل القهوة السعودية أو التركية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الأمريكية. وأيضا هناك مزيج رائع من مشروبات مثل الكابتشينو والموكا والميكاتو والإسبرسو واللاتيه، وبعض المشروبات الأخرى مثل الشوكولاتة الساخنة وأنواع مختلفة من الشاي.

تحدثنا أيضا عن: افضل مشروب في كيان.

كذلك تقدم القهوة المثلجة بعدد من الوصفات ومن أهمها الموكا المثلجة مع الشوكولاتة بمختلف الأنواع التي تناسب جميع الأذواق مثل جالكسي ومارس وسنيكرز وغير ذلك.

في المقابل يحظى ركن المشروبات الباردة والمثلجة باهتمام كبير من القائمين على كيان كافيه، حيث يتم تقديم العديد من الابتكارات الرائعة ومن أهمها مخلوط كيان الذي يعد المشروب الأكثر مبيعا. ويتم تحضير مخلوط كيان عن طريق خلط المشروبات الغازية مع بعض نكهات الفواكه الخاصة بالكافيه للحصول على مشروب منعش ولذيذ.

كذلك يمكن تجربة عصائر الفواكه الطبيعية مثل عصير البرتقال وعصير الليمون بالنعناع وعصير الأناناس وعصير الموز بالحليب والعديد من الخيارات المختلفة.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments