دليل السعودية

افضل مشروب في كيان لعام 2024 بالصور

في هذا المقال سوف نتعرف معكم على افضل مشروب في كيان لعام 2024 بناء على العديد من آراء وتعليقات العملاء، وتعد تجربة كيان كافيه في المملكة العربية السعودية من التجارب الناجحة والرائدة التي استلهمت الفكرة الغربية لتقديم المشروبات والمأكولات الخفيفة لقائدي السيارات على الطرق من خلال خدمة سريعة ومميزة أو ما يعرف بمصطلح Drive Thru، لكن أهم ما جعل التجربة تحقق رواجا ونجاحا في المجتمع السعودي خلال وقت سريع هو ما تم عن طريق الاهتمام بأدق التفاصيل، ومراعاة أذواق العملاء المختلفة، وتقديم العديد من المشروبات والحلوى المبتكرة.

افضل مشروبات كيان

افضل مشروبات كيان

تقدم فروع كيان كافيه التي تعدى عددها 200 فرع في جميع أنحاء المملكة العديد من المشروبات الرائعة والمميزة التي حازت على إعجاب العملاء، وهو الأمر الذي نلاحظه في طوابير السيارات المصطفة أمام الفروع للحصول على الطلبات المختلفة على الرغم من ارتفاع سعرها مقارنة ببعض الكافيهات الأخرى.

ويعود هذا الإقبال الكبير على مشروبات كيان إلى العديد من الأسباب التي ذكرنا بعضها في المقدمة، والتي من أهمها وجود العديد من المشروبات الحصرية التي لا يمكن الحصول عليها إلا في كيان كافيه.

وقد يكون هناك إجماع على الجودة الفائقة لكل المشروبات المقدمة على القائمة، ولكن تحظى بعض الأصناف بخصوصية وتفرد يجعلها من أفضل المشروبات وأكثرها مبيعا، ومن هذه المشروبات مخلوط كيان الذي يعتبره الكثير من العملاء أفضل ما يمكن تناوله في فروع كيان المختلفة أثناء رحلتهم بالسيارة على الطريق أو من خلال بعض تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل عبر الهواتف الذكية.

والآن سوف نتعرف أكثر على هذا المشروب المميز، وكذلك نشير إلى بعض المشروبات الأخرى الأكثر تفضيلا على المنيو.

افضل مشروب في كيان لعام 2024

افضل مشروب في كيان
  • مشروب توين تربو بسعر 14 ريال.
  • مشروب كيان بطيخ بسعر 14 ريال.
  • مشروب أيس شيكن بسعر 17 ريال.
  • مشروب فلات وايت بسعر 10 ريال.
  • مشروب روشان بلاك بسعر 12 ريال.
  • مشروب ليمون نعناع بسعر 12 ريال.
  • مشروب قهوة أمريكانو بسعر 6 ريال.
  • مشروب عصير برتقال بسعر 12 ريال.
  • مشروب موكا كت كات بسعر 17 ريال.
  • مشروب هوت شوكليت بسعر 10 ريال.
  • مشروب ايس سبانش لاتية بسعر 17 ريال.

افضل مشروبات كيان الباردة

افضل مشروبات كيان الباردة

بعدد من الأسماء غير المألوفة نجد مخلوط كيان المبتكر على قائمة كيان كافيه محققا أعلى نسب المبيعات وأكبر قدر من رضا العملاء ويعتبر من افضل مشروبات كيان الباردة، يقدم بعدد من الوصفات المختلفة التي تعتمد كلها على خلط المشروبات الغازية المثلجة مع عدد من النكهات المميزة والخاصة بكيان كافيه من أجل الحصول على ألوان وأطعمة جديدة وجديرة بالتجربة.

ومن أشهر أنواع هذا المشروب، نجد كيان أخضر الذي يتميز بنكهة ولون الليمون بالنعناع، وكذلك كيان أحمر الذي تضاف نكهة الفراولة المميزة للمشروب الغازي من أجل تحضيره، أيضا هناك مشروب كيان بلاك مكس الذي يحتوي على نكهات كيان المميزة بطعم الفراولة والبطيخ والتوت وقطع الليمون والنعناع، ومشروب روشان أزرق الذي يحتوي على نكهة الباشن والتوت وقطع الليمون والنعناع.

وبالرجوع إلى قائمة الطلبات الخاصة بالكافيه نجد سعر الأنواع المختلفة لمخلوط كيان يتراوح في حدود 15 ريال سعودي للكوب الواحد، وهو سعر مرتفع مقارنة بالمشروبات الأخرى ولكنه لا يمنع محبي المشروب من التسابق للحصول عليه في كل مرة بسبب جودته وطعمه اللذيذ والمنعش.

مخلوط كيان هو افضل مشروب بارد في الكافيه، ولكنه ليس الوحيد، حيث نجد على القائمة العديد من المشروبات والعصائر الطبيعية الأخرى، كذلك هناك تشكيلة رائعة من قهوة كيان المثلجة التي يتم تحضيرها بوصفات مبتكرة مثل الموكا المثلجة مع أنواع مختلفة من الشوكولاتة أو السبانش لاتيه المثلج.

وبعد أن تعرفنا على مخلوط كيان الذي يعد افضل مشروب في كيان كافيه بناء على آراء العديد من العملاء، سوف نتعرف الآن على بعض المشروبات الأخرى المتاحة على منيو كيان.

تحدثنا أيضا عن: اسعار كيان.

افضل مشروب في كيان حار

افضل مشروب في كيان حار

تقدم العديد من المشروبات الساخنة المميزة في كيان كافيه، وتأتي على رأس هذه المشروبات القهوة بأنواعها المختلفة مع الحرص على اختيار أجود أنواع البن وأفضل الخلطات والنكهات للحصول على كوب مميز في كل مرة، أيضا تقدم العديد من المشروبات الساخنة الأخرى مثل الشاي بأنواعه المختلفة والشوكولاتة الساخنة اللذيذة.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments