مراوح

افضل مراوح حائط في مصر لعام 2024 بالأسعار

في هذا المقال سوف نتعرف معكم على عدد من افضل مراوح حائط في مصر لعام 2024 بالأسعار، حيث تعد مراوح الحائط من أفضل أنواع المراوح وأكثرها كفاءة، ويمكن الاستفادة من قوتها لتوزيع الهواء وتدفقه إلى أكبر مساحة ممكنة على عكس العديد من الأنواع الأخرى.

افضل انواع مراوح الحائط

افضل انواع مراوح الحائط

بشكل عام تناسب مروحة الحائط الغرف الصغيرة أو المتوسطة، وهي كذلك تناسب العديد من المحلات التجارية، حيث يمكن بسهولة تركيبها في أي ركن من الأركان بدون الحاجة إلى استغلال أي مساحة من أرضية الغرفة أو المتجر، وفي مصر تتوفر العديد من الأنواع والمقاسات لهذا الموديل من المراوح، ومن أشهرها وأفضلها مراوح توشيبا وتورنيدو وفريش وناتوكال وغيرها من الأنواع المختلفة التي سوف نتعرف على بعضها فيما يلي.

افضل مراوح حائط في مصر 2024

افضل مراوح حائط في مصر
  • مروحة حائط من جاك 26 بوصة.
  • مروحة حائط من كرنفال 18 بوصة.
  • مروحة حائط من تورنيدو 18 بوصة.
  • مروحة حائط من ويلسون 30 بوصة.
  • مروحة حائط من كيسوني 18 بوصة.
  • مروحة حائط شبح من فريش 20 بوصة.
  • مروحة حائط بريموت من اكاي 18 بوصة.
  • مروحة حائط بريلينت من فريش 16 بوصة.
  • مروحة حائط من ناتشورال سكاى 18 بوصة.
  • مروحة حائط جامبو من بريفيكس 21 بوصة.

مروحة حائط من جاك 26 بوصة موديل NGSF-013 لون أسود تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 3 ريشة تتميز بـ 1300 دورة في الدقيقة، و 200 وات قدرة كهربية تأتي الآن بسعر 1,850 جنيه.

مروحة حائط من جاك 26 بوصة

مروحة حائط من كرنفال 18 بوصة موديل FM1618 متعددة الألوان تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 3 ريشة تأتي الآن بسعر 440 جنيه.

مروحة حائط من كرنفال 18 بوصة

مروحة حائط من تورنيدو 18 بوصة موديل EPS-18RG لون رمادي غامق تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 4 ريشة وتتوفر بريموت كنترول تحكم وضمان 5 سنوات مجانى شامل تأتي الآن بسعر 840 جنيه.

مروحة حائط من تورنيدو 18 بوصة

مروحة حائط من ويلسون 30 بوصة موديل UR-ISA 30 لون فضي تأتي الآن بسعر 3,500 جنيه.

مروحة حائط من ويلسون 30 بوصة

مروحة حائط بريموت من اكاي 18 بوصة موديل ‎AK-WF18R لون أسود تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 5 شفرات بلاستيكية وتتوفر بريموت كنترول تحكم تأتي الآن بسعر 500 جنيه.

مروحة حائط بريموت من اكاي 18 بوصة

مروحة حائط بريلينت من فريش 16 بوصة لون أحمر تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 3 ريشة تأتي الآن بسعر 730 جنيه.

مروحة حائط بريلينت من فريش 16 بوصة

مروحة حائط من ناتشورال سكاى 18 بوصة موديل AS-1801N لون أزرق تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 5 ريشة تأتي الآن بسعر 400 جنيه.

مروحة حائط من ناتشورال سكاى 18 بوصة

مروحة حائط جامبو من بريفيكس 21 بوصة موديل WFJ211 لون أسود تعمل بـ 3 سرعات وتحتوي على 5 ريشة ومميزة بموتور قوي 220/50 فولت تأتي الآن بسعر 860 جنيه.

مروحة حائط جامبو من بريفيكس 21 بوصة

أفضل مروحة حائط بدون صوت

أفضل مروحة حائط بدون صوت

تعتبر مروحة كيسوني 18 بوصة الحائط موديل CA-WFW 18 من افضل المراوح التي تعمل بدون صوت، فهي تحتوي على محرك نحاسي منخفض الضوضاء بنسبة 100% وصُممت في إيطاليا، علاوة على أنها تعمل بـ 3 سرعات هادئة وموفرة للطاقة وتحتوي على 6 ريشة بتدفق هواء قوي وتأتي الآن بسعر 600 جنيه.

افضل مروحة حائط ريموت

افضل مروحة حائط ريموت

تعتبر مروحة فريش الشبح 20 بوصة الحائط من افضل المراوح الملحق معها ريموت كنترول، فهي تعمل بسرعة عالية وبشكل هادئ وصامت، كما أنها مزود بمادة الالكتروستاتيك ضد الصدأ، وتحتوي على 3 سرعات بالإضافة إلى 3 ريشة ومتوفرة الآن في الأسواق المصرية بسعر 1,030 جنيه.

افضل نوع مروحة حائط من توشيبا

افضل نوع مروحة حائط من توشيبا

هذه المروحة من أقوى وأفضل مراوح الحائط المتوفرة في مصر، حيث تتميز بمتانة الخامات المستخدمة وقوة الدوران وتوزيع الهواء مع أكبر قدر ممكن من توفير استهلاك الطاقة والهدوء الشديد أثناء التشغيل، وتتوفر المروحة بتصميم موحد بمقاس 16 بوصة مع 4 ريشة مصنوعة من البلاستيك القوي الشفاف لسهولة التنظيف و لتناسب جميع الديكورات وألوان دهانات الحوائط.

وتعمل مروحة حائط توشيبا بثلاث سرعات مختلفة مع قدرة على الحركة الأفقية في اتجاهين لتوزيع الهواء في جميع أركان الغرفة، ويمكن ضبط هذه السرعات والحركة من خلال مفتاح التشغيل اليدوي أو من خلال الريموت كونترول في بعض الأنواع. وهذه الأنواع التي تعمل بالريموت كونترول تحتوي أيضا على مؤقت زمني يسمح بإيقاف التشغيل بعد فترة زمنية محددة، تأتي هذه المروحة الآن بسعر 800 جنيه.

أما أهم ما يميز مراوح توشيبا فهو الضمان الموثوق الذي يقدم للعملاء من خلال توكيل العربي الشهير لمدة 5 سنوات كاملة.

افضل نوع مروحة حائط من تورنيدو

افضل نوع مروحة حائط من تورنيدو

مراوح تورنيدو تشبه إلى حد كبير مراوح توشيبا العربي، وهي أيضا تقدم للمستهلك في مصر من خلال نفس الموزع والوكيل بنفس شروط ومدة الضمان، لكن تتميز مراوح تورنيدو بأنها تتوفر بألوان مختلفة وعديدة، وكذلك تتوفر بمقاسين وهما مقاس 16 أو 18 بوصة.

وتعمل مراوح حائط تورنيدو أيضا بالريموت كونترول للتحكم في سرعة الدوران أو الحركة الجانبية للمروحة مع القدرة على ضبط المؤقت الزمني للإغلاق التلقائي حتى 8 ساعات، تأتي المروحة 18 بوصة ، 4 ريشة ، ريموت ، أسود الآن بسعر 835 جنيه.

افضل نوع مروحة حائط من فريش

افضل نوع مروحة حائط من فريش

فريش تعد من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج الأجهزة الكهربائية والمنزلية في مصر، وذلك بجودة ومواصفات فنية مميزة مع أسعار في متناول اليد وخدمة ضمان وصيانة معتمدة.

وتوفر فريش العديد من موديلات مراوح الحائط ومن أشهرها مروحة فريش الشبح التي تعد من افضل انواع المراوح الحائط في مصر مع شكل مميز وألوان أنيقة تتكون من الأحمر والأسود.

وتعمل مروحة فريش الشبح بثلاث ريشات خفيفة مقاس 18 بوصة ومصممة بطريقة مثالية تسمح بأفضل تدفق للهواء مع هدوء شديد أثناء التشغيل وقدرة مميزة على الحركة بزاوية 180 درجة كاملة لتوزيع الهواء في كافة أنحاء الغرفة، تأتي الآن بسعر 830 جنيه.

يتوفر أيضا مقاس 16 بوصة من مروحة حائط فريش، ولكنه يعد أقدم من تصميم مروحة الشبح وأكثر شبها بتصميم مراوح توشيبا وتورنيدو.

يعيب فقط مراوح فريش ضعف الخامات المصنع منها الريموت كونترول، وهو ما يجعله أكثر عرضة للكسر أو التلف.

افضل نوع مروحة حائط من ناتوكال

افضل نوع مروحة حائط من ناتوكال

مراوح ناتوكال قد تكون أقل كفاءة ومتانة من مراوح توشيبا أو فريش، ولكنها تقدم أداء مقبولا مع أسعار اقتصادية بما يتناسب مع قطاع عريض من المستهلكين.

لكن أهم ما يميز مراوح حائط ناتوكال أنها تتوفر بعدد مختلف من المقاسات والألوان والتصميمات، وهو ما يلبي العديد من الرغبات ويجعلها أكثر مناسبة للديكورات أو دهانات الحوائط المختلفة، تأتي مروحة ناتوكال حائط 18 بوصة 5 ريشة الآن بسعر 450 جنيه.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments