مراوح

افضل انواع المراوح الاستاند واسعارها لعام 2024

سوف نتعرف معكم في السطور التالية على افضل انواع المراوح الاستاند واسعارها لعام 2024 المتاحة في الأسواق المصرية ضمن العديد من الأنواع والعلامات التجارية المختلفة، حيث تعد المروحة الاستاند قطعة مهمة لا يخلو منها في الغالب أي بيت مصري نظرا لسعرها المناسب، وكفاءتها في التخفيف من حدة حرارة الصيف، وكذلك سهولة نقلها من مكان إلى آخر لتغطية أكبر مساحة ممكنة.

افضل مروحة ستاند

افضل مروحة ستاند

كما ذكرنا، فإن المروحة الستاند يمكن بسهولة الحصول عليها نظرا لسعرها المناسب، وهي تعد حلا مثاليا للتهوية حيث يمكن نقلها من غرفة إلى أخرى أو من مكان إلى آخر حسب الحاجة.

ومع شدة حرارة الصيف قد نكون في حاجة للحصول على مروحة جديدة للمنزل أو موقع العمل، ولكن تواجهنا مشكلة وجود العديد من الأنواع المختلفة وكذلك الموديلات المتعددة التي تقدم تحت نفس العلامة التجارية.

ولعل من أشهر الشركات التي تقدم هذه المروحة في السوق المصرية شركة فريش التي تقدم لعملائها العديد من التصميمات المختلفة، وكذلك هناك العديد من الشركات والعلامات الأخرى مثل تورنيدو وناتوكال واكاي وغير ذلك.

وفيما يلي أهم المراوح المقدمة من هذه الشركات والتي يصنف العديد منها ضمن قائمة افضل انواع المراوح الاستاند في الأسواق المصرية.

أفضل أنواع المراوح الاستاند 2024

أفضل أنواع المراوح الاستاند
  • مروحة ستاند 26 بوصة من ونسا.
  • مروحة ستاند 16 بوصة من مينتا.
  • مروحة ستاند 20 فولت من توتال.
  • مروحة ستاند 26 بوصة من كاسيل.
  • مروحة ستاند 16 بوصة من توشيبا.
  • مروحة ستاند 18 بوصة من تورنيدو.
  • مروحة ستاند 26 بوصة من ويلسون.
  • مروحة ستاند 18 بوصة من يونيون اير.
  • مروحة ستاند توب 16 بوصة من فريش.
  • مروحة ستاند قمر 220 فولت من فريش.
  • مروحة ستاند 16 بوصة من بلاك اند ديكر.

مروحة ستاند 26 بوصة من ونسا لون أسود بشفرات معدنية تعمل بـ 3 سرعات الآن بسعر 3,450 جنيه.

مروحة ستاند 26 بوصة من ونسا

مروحة ستاند 16 بوصة من مينتا لون أسود بريموت كنترول وشاشة رقمية تعمل بـ 3 سرعات وارتفاعها قابل للتعديل الآن بسعر 2,450 جنيه.

مروحة ستاند 16 بوصة من مينتا

مروحة ستاند 20 فولت من توتال تعمل بـ 3 سرعات مع مؤقت لمدة ساعة أو ساعتين أو 4 ساعات ويمكن تشغيلها بواسطة الكابل بالحائط أو من خلال بطاريات، متوفرة الآن بسعر 1,785 جنيه.

مروحة ستاند 20 فولت من توتال

مروحة ستاند 26 بوصة من كاسيل بشفرات سوداء تعمل بـ 3 سرعات واستهلاك للطاقة 200 وات، متوفرة الآن بسعر 1,795 جنيه.

مروحة ستاند 26 بوصة من كاسيل

مروحة ستاند 16 بوصة من توشيبا لون فضي تعمل بـ 3 سرعات، متوفرة الآن بسعر 4,985 جنيه.

مروحة ستاند 16 بوصة من توشيبا

مروحة ستاند معدنية 26 بوصة من ويلسون لون أخضر داكن تعمل بـ 3 سرعات و 3 زعانف، متوفرة الآن بسعر 3,200 جنيه.

مروحة ستاند معدنية 26 بوصة من ويلسون

مروحة ستاند 18 بوصة من يونيون اير لون أسود تعمل بـ 3 سرعات و 3 ريشة، متوفرة الآن بسعر 1,700 جنيه.

مروحة ستاند 18 بوصة من يونيون اير

مروحة ستاند قمر 220 فولت من فريش لون أبيض بريموت كنترول تعمل بـ 3 سرعات ويتوفر بها ايونيزر لتنقية الهواء، تتميز بموتور قوى وصوت هادئ وامكانية تغيير الارتفاع، متوفرة الآن بسعر 1,690 جنيه.

مروحة ستاند قمر 220 فولت من فريش

مروحة ستاند 16 بوصة من بلاك اند ديكر لون أسود بريموت كنترول تعمل بـ 3 سرعات و 5 ريشة، متوفرة الآن بسعر 2,290 جنيه.

مروحة ستاند 16 بوصة من بلاك اند ديكر

أفضل مروحة ستاند بدون صوت

أفضل مروحة ستاند بدون صوت

شركة فريش لها باع طويل في تقديم الأجهزة الكهربائية، وتوفر العديد من أنواع المراوح بكفاءة عالية، وضمن تصميم المروحة الستاند تقدم فريش العديد من الموديلات التي من أشهرها موديل فريش الشبح والتي تعتبر أفضل مروحة ستاند بدون صوت، وتأتي بمقاسين وهما 18 و 20 بوصة لتناسب جميع الاحتياجات والمساحات المختلفة.

وتتميز هذه المروحة “والتي يعتبرها الكثير من المستهلكين من أفضل أنواع المراوح الاستاند في مصر” بجودة التصميم ومتانة الخامات المستخدمة والسرعة الكبيرة للريشات بما يسمح بأفضل تدفق للهواء لتغطية أكبر مساحة ممكنة مع أقل قدر من الضوضاء وأقل معدلات استهلاك الكهرباء، كذلك تعمل بعض أنواع مروحة ستاند فريش الشبح بواسطة الريموت كونترول بما يوفر سهولة كبيرة للتحكم في تشغيل أو إيقاف المروحة وكذلك ضبط سرعتها وحركتها الجانبية.

وتقدم أيضا فريش للمستهلك المصري العديد من التصميمات الأخرى للمروحة الاستاند، وهي تبدأ من مقاس 14 بوصة بتصميم الستاند البوكس، وجميع هذه الموديلات تعتمد على نفس الخامات المتينة وتأتي مع خدمة ضمان معتمدة بما يسمح بالحصول على صيانة مجانية طوال مدة الضمان في العديد من المراكز المنتشرة في أنحاء الجمهورية المختلفة.

افضل مروحة ستاند من تورنيدو

افضل مروحة ستاند من تورنيدو

مروحة ستاند تورنيدو قد لا تكون في نفس شهرة مروحة فريش، ولكنها بالتأكيد تعد ضمن قائمة افضل انواع المراوح الاستاند في مصر لأنها تقدم للمستهلك من خلال توكيل شهير وهو العربي الذي يعرف بجودة المنتجات وخدمات الضمان الموثوقة.

ويقترب سعر مروحة تورنيدو ستاند من أسعار مراوح فريش الشهيرة، ولكن قد تتميز مروحة تورنيدو بتصميم جذاب وعصري، وكذلك بوجود 4 ريشات بدلا من 3 فقط وهو ما يسمح بتدفق الهواء بصورة أفضل.

افضل مروحة ستاند من ناتوكال

افضل مروحة ستاند من ناتوكال

هذا النوع من المراوح متاح في الأسواق المصرية منذ فترة ليست بالقصيرة، وقد استطاع أن يكتسب ثقة العديد من العملاء بفضل الجودة المعقولة وكذلك الأسعار الاقتصادية حيث يباع بأسعار تقترب من نصف الأسعار المعلنة لمراوح فريش وتورنيدو.

كذلك تتميز مروحة ناتوكال ستاند بأنها تأتي بعدد كبير من التصميمات والألوان المختلفة بما يتناسب مع جميع الأذواق والمساحات والديكورات. وهي أيضا تأتي بمقاسات متعددة مع 5 ريشة في أغلب الموديلات، ومع إمكانية الاختيار بين المراوح التي تعمل بالمفاتيح اليدوية أو التي تعمل بالريموت كونترول.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments