شفاطات

افضل شفاط مطبخ لعام 2024 بالأسعار والصور

فيما يلي سوف نتعرف معكم على افضل شفاط مطبخ لعام 2024 بالأسعار والصور للأنواع الجيدة المتاحة في الأسواق المصرية مع التعرف على أهم المواصفات والنصائح لكل المقبلين على الشراء.

افضل شفاط للمطبخ

افضل شفاط للمطبخ

شفاط المطبخ أصبح من الأجهزة الأساسية التي يعتمد عليها حاليا في جميع المطابخ مع اختلاف التصميمات والمساحات، حيث يساعد على التخلص من الروائح والأدخنة غير المرغوب فيها، وهو أيضا يساعد على تلطيف الحرارة إلى حد ما داخل المطابخ مع حماية الحوائط والأجهزة الأخرى من تراكم البخار والدهون بكثافة.

كذلك يتم تركيب الشفاط في بعض الأماكن الأخرى في المنزل مثل الحمامات أو الغرف التي لا تحظى بتهوية جيدة من أجل طرد الروائح الكريهة والمساعدة على تقليب الهواء بصورة مثالية مع المراوح أو أجهزة التكييف.

افضل شفاط مطبخ لعام 2024

افضل شفاط مطبخ
  • شفاط مطبخ ايطالي بيست زجاجي.
  • شفاط مطبخ توشيبا 30 سم موديل VRH30J10.
  • شفاط مطبخ توشيبا 25 سم موديل VRH25J10.
  • شفاط مطبخ ايكوماتيك مسطح 60 سم موديل H65FBK.
  • شفاط مطبخ اريستون بلت ان 90 سم موديل AHPN 9.7F AM X.

افضل شفاط مطبخ شباك

افضل شفاط مطبخ شباك

شفاط مطبخ توشيبا مقاس 25 سم باللون الأبيض موديل VRH25J10 يعد افضل شفاط مطبخ شباك وأكثر الأنواع مبيعا بفضل جودة خاماته العالية وقوته في الشفط والطرد، وبفضل سهولة التركيب والتنظيف الفائقة، أيضا سعر الشفاط مناسب مقارنة بالمميزات التي يقدمها، فهو يتوفر الآن بسعر 520 جنيه مصري فقط.

كما يحظى بثقة قطاع عريض من المستهلكين في مصر لأنه يأتي مع ضمان العربي الذي يقدم خدمة ضمان وصيانة موثوقة من خلال العديد من مراكز البيع والخدمة المعتمدة في أنحاء الجمهورية المختلفة.

بالنظر إلى مميزات الشفاط الفنية، نجده مصنوعا من البلاستيك القوي بمقاس 25 سم، مع ريش بلاستيكية متينة من السهل فكها وتركيبها من أجل عملية التنظيف، وهذه الريشات تدور في الاتجاهين حسب الرغبة من أجل العمل كشفاط أو كمروحة. وهو يحتوي على درج لتجميع الزيوت، ونافذة خلفية تغلق أوتوماتيكيا عند غلق الشفاط لمنع دخول الأتربة أو الحشرات.

يتمتع أيضا الشفاط بكفاءة عالية من حيث قوة الموتور التي تسمح بطرد الأدخنة والهواء الساخن والروائح بسرعة كبيرة، وهو يعمل بدون إصدار ضوضاء لفترة تشغيل طويلة تصل إلى 5000 ساعة متواصلة حسب دليل الاستخدام المرفق. ويأتي الشفاط مع ضمان ممتد لمدة 5 أعوام، ويمكن خلال هذه الفترة الحصول على صيانة مجانية أو استبدال من جميع فروع خدمة عملاء العربي.

احسن نوع شفاط مطبخ

احسن نوع شفاط مطبخ

بالحديث عن افضل شفاط مطبخ في مصر لا يجب أن نغفل شفاطات البلت ان القوية التي تناسب المطابخ الحديثة والراقية، ومن أفضل وأهم هذه الشفاطات شفاط اريستون بلت ان المصنوع من الستانلس ستيل بمقاس 90 سم موديل AHPN 9.7F AM X، ويتميز هذا الشفاط بأنه يناسب المطابخ المتوسطة والكبيرة في الحجم.

حيث يمكن تركيبه أعلى بوتجاز مقاس 90 سم للحصول على أفضل خيارات الشفط وطرد الأدخنة والروائح المزعجة بسرعة، كما أن الشفاط مصنوع من خامة متينة وهي الاستانلس ستيل مع 2 فلتر من الألومنيوم القابل للغسيل، علاوة على أنه يتمتع بمظهر ممتاز حيث يمكن الاعتماد عليه كقطعة ديكور مميزة أعلى بوتجازك.

أيضا يسمح الشفاط بسهولة الاختيار من بين 3 سرعات متفاوتة لشفط الروائح والأدخنة ليناسب استخدامات البوتجاز وأنواع الطهي المختلفة. وجميع هذه السرعات يمكن التحكم فيها يدويا وهي تعمل بقوة مقبولة للتعامل مع الروائح والأدخنة المختلفة بدون إصدار ضوضاء مزعجة.

ضمان شفاط اريستون بلت ان يمتد لمدة 5 أعوام. ولكن من أبرز عيوب منتجات اريستون في مصر ندرة بعض أجزاء وقطع الغيار في الأسواق وهي المشكلة التي ازدادت في الفترة الحالية بسبب الصعوبات التي تواجهها عمليات الاستيراد، وفي الوقت الحالي يبلغ سعر شفاط اريستون بلت ان 6,500 جنيها مصريا.

افضل شفاط مطبخ ايطالي

افضل شفاط مطبخ ايطالي

يعتبر شفاط المطبخ المعروف باسم “بيست زجاجي جزيرة سقفي” افضل شفاط مطبخ ايطالي متوفر حاليا في الأسواق المصرية، وهو شفاط قوي مميز يتم تركيبه في سقف المطبخ فوق البوتجاز مباشرة من أجل طرد الأدخنة والروائح بسهولة أو تنقية الهواء من خلال تقنيات مختلفة لا تحتاج إلى وجود مدخنة خارجية.

ومن أفضل الأنواع المتوفرة من هذا الموديل نجد شفاط مطبخ ايطالي بيست زجاجي جزيرة سقفي والمصنوع بالكامل في إيطاليا والمتوفر في الأسواق المصرية من خلال وكيل معتمد مع ضمان لمدة 3 سنوات وتوافر لجميع قطع الغيار بما يسمح بالاعتماد عليه لسنوات طويلة.

هذا الشفاط مصنوع من أقوى خامات الفولاذ والاستانلس ستيل المقاوم للصدأ مع الزجاج الحراري المقاوم للحرارة والكسر. وهذه الخامات تمنحه مظهرا رائعا بالإضافة إلى سهولة التنظيف والتخلص من بقايا الزيوت والسوائل والأتربة العالقة.

أيضا موتور الشفاط يعمل بقوة كبيرة مع 3 سرعات من أجل أفضل شفط وطرد للبخار و الأدخنة والروائح غير المرغوب فيها مع فلتر من الألمونيوم الطبي. وكذلك يمكن الاستغناء عن مدخنة الشفاط الخارجية والاعتماد على تقنية الشفط والتنقية الداخلية بواسطة فلاتر كربونية لمعالجة الهواء.

يتوفر الشفاط في الأسواق المصرية بمقاسين، وهما 60 سم و 90 سم. ويمكن الحصول عليه من خلال معارض البيع المعتمدة أو من خلال خدمة التوصيل إلى المنزل المجانية.

افضل شفاط مطبخ مسطح بدون مدخنة

افضل شفاط مطبخ مسطح بدون مدخنة

بنفس مواصفات ومميزات شفاط البلت ان يمكن الحصول على شفاط مسطح بدون مدخنة لتوفير الجهد والتكلفة، ليتناسب مع مختلف تصميمات المطابخ واحتياجات المستخدمين، ومن أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق من هذا الموديل نجد شفاط ايكوماتيك المسطح باللون الأسود بمقاس 60 سم ورقم موديل H65FBK.

ويوفر هذا الشفاط قوة شفط فائقة مع 3 سرعات يمكن التحكم فيها يدويا بسهولة من أجل أفضل تخلص من الروائح و الأدخنة عن طريق المعالجة بواسطة فلاتر الكربون التي تمتص هذه الروائح والأدخنة غير المرغوب فيها وتشتتها بدون حاجة لوجود مدخنة خارجية.

في المقابل لا يزال خيار الطرد الخارجي متاحا أيضا حسب الرغبة، حيث يمكن تركيب مدخنة خارجية مع 2 بلاور وفلاتر من الألومنيوم القابل للتنظيف في غسالة الأطباق أو عن طريق الغسيل اليدوي للتخلص من بقايا الزيوت والأتربة والبقع المختلفة.

يتميز أيضا الشفاط بوجود نظام أمان محكم لغلق المدخنة في حالة اختيار تركيبها لعدم دخول الحشرات أو الأتربة، في حين نجد أن جودة الموتور تسمح بعمل الشفاط لأكبر عدد ممكن من الساعات المتصلة بدون إصدار ضوضاء مزعجة.

شفاط ايكوماتيك المسطح مقاس 60 سم مصنوع في تركيا، ولكن يمكن الحصول عليه في مصر من خلال العديد من تجار الأجهزة المنزلية والكهربائية بسعر مناسب يبلغ حوالي 1500 جنيه. وبالطبع ننصحكم قبل الشراء بمراجعة كافة شروط خدمة الضمان ومعرفة خيارات الصيانة المتاحة ومدى توفر قطع الغيار لدى التاجر أو الموزع.

افضل شفاط مطبخ شباك 30 سم

افضل شفاط مطبخ شباك 30 سم

بالبحث عن افضل شفاط مطبخ للشباك مقاس 30 سم في مصر، نجد أنفسنا من جديد أمام نفس النوع الذي تحدثنا عنه في بداية المقال ولكن مع حجم أكبر يناسب المطابخ الأكثر اتساعا، وهو شفاط توشيبا العربي والذي يعتبر بلا منازع أفضل أنواع شفاطات المطبخ في مصر مع جودة فائقة وخدمة ضمان موثوقة.

يتوفر بمقاس 30 سم أو 25 سم أو 20 سم، وكذلك بعدد من الألوان المختلفة التي تناسب العديد من الأذواق مثل الأزرق أو الأبيض أو الكريمي.

وهذا الشفاط أيضا يشبه جميع منتجات توشيبا الأخرى في مصر، حيث يتم الالتزام عند صناعته بكافة معايير الجودة العالمية مع توفر خدمات الصيانة والضمان وقطع الغيار من خلال مراكز خدمة عملاء العربي المنتشرة في العديد من أنحاء الجمهورية.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments