شفاطات

ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا لعام 2024

سوف نخصص هذا المقال للحديث عن مقارنة سريعة بين النوعين شفاط فريش وتوشيبا لنجاوب على سؤال متابعينا وهو ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا؟ وما وهي أسباب تفضيل أي منهما على الآخر، حيث أصبح شفاط المطبخ أو الحمام من الأجهزة الأساسية التي يتم الحرص على اقتنائها عند تأثيث المنزل أو تجديده، وهو يوفر العديد من المميزات لراحة ربة المنزل وجميع أفراد الأسرة، حيث يساعد على التخلص الفعال من الروائح والأدخنة غير المرغوب فيها، وحاليا في الأسواق المصرية تتوفر العديد من أنواع الشفاطات، والتي من أشهرها الموديلات المقدمة من توشيبا أو فريش.

مقارنة بين شفاط فريش و شفاط توشيبا

مقارنة بين شفاط فريش و شفاط توشيبا

شفاطات فريش وتوشيبا من أكثر أنواع الشفاطات مبيعا في الأسواق المصرية، وهي تتشابه إلى حد كبير من حيث قوة الأداء ومتانة الخامات ومصداقية الضمان وخدمات ما بعد البيع، ولذلك قد يكون من الصعب الحكم بتفضيل أي نوع منهما على الآخر.

لكن لتقديم صورة أقرب إلى الحقيقة سوف نتعرف الآن على أهم مميزات كل نوع منهما من أجل عقد مقارنة عادلة تساعدكم على تحديد الأكثر مناسبة لاحتياجاتكم.

ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا؟

ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا

تأتي شفاطات فريش وتوشيبا بعدد من المقاسات التي تناسب مختلف الاحتياجات والمساحات تتراوح بين 20 و 30 سم، ولكن يتميز شفاط فريش بتوفر مقاس 15 سم أو 20 سم بالشكل الدائري، وهي المقاسات والشكل المناسب للتركيب في الشباك الزجاجي بالمطبخ أو الحمام، وتتقارب أسعار هذه المقاسات من النوعين إلى حد كبير.

ولكن سعر شفاط فريش أقل قليلا من سعر شفاط توشيبا، وفي المقابل تتميز شفاطات توشيبا بتوفر العديد من الألوان للاختيار من بينها، حيث يمكن اختيار اللون الأبيض أو الأزرق أو الكريمي أو البني في بعض الموديلات، في حين تتوفر شفاطات فريش باللون الأبيض فقط.

تعد شفاطات توشيبا هي الأنسب للاستخدام في المطابخ، حيث تأتي مع درج لتجميع الزيوت وبدون شبكة داخلية، وهو ما يجعل من السهل فك وتركيب ريشة الشفاط من أجل التنظيف الدوري والتخلص من بقع الزيت والأتربة العالقة، أما شفاط فريش فهو أنسب للحمامات، حيث تحتوي جميع الموديلات المربعة منه على شبكة داخلية لحماية الخصوصية.

وذلك بالطبع مع نافذة الحماية الخارجية محكمة الغلق التي تتوفر في جميع الموديلات والأنواع من شفاطات فريش وتوشيبا.

بخلاف تلك الفروق بين النوعين، تشترك شفاطات توشيبا وفريش في العديد من المميزات الأخرى مثل الخامات البلاستيكية المتينة سهلة الفك والتركيب والتنظيف، وسرعة دوران الريشات بدون ضوضاء، وقدرة الموتور على العمل لفترات زمنية طويلة ومتصلة دون الحاجة للتزييت مع خيار الدوران في الاتجاهين للعمل كشفاط أو كمروحة حسب الحاجة.

كذلك تعمل جميع موديلات شفاطات فريش أو توشيبا مع أقل قدر من استهلاك الطاقة، وهي جميعا تأتي مع خدمة ضمان تستمر لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء، مع توفر مراكز الصيانة وخدمة العملاء بالعديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء الجمهورية.

في النهاية نكون قد أوجزنا أهم مميزات شفاطات فريش وتوشيبا والمقارنة بينهما من أجل المساعدة على تحديد النوع الأفضل والأكثر مناسبة لاحتياجاتك الخاصة.

نصائح عند شراء شفاط المطبخ أو الحمام

نصائح عند شراء شفاط المطبخ أو الحمام

بعد أن حاولنا الإجابة على سؤال: ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا، سوف نقدم لكم بعض النصائح المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الشفاط المناسب.

من الضروري مراجعة مقاس الشباك أو الفتحة المصنوعة في الحائط مع تركيب إطار خشبي مخصص بمقاس أكبر قليلا من المقاس المدون على علبة الشفاط، على سبيل المثال يتم تركيب الشفاط مقاس 25 سم في 25 سم على إطار خشبي مقاس 30 سم في 30 سم.

كذلك إذا تم تركيب الشفاط في المطبخ فمن اللازم تنظيفه بشكل دوري بواسطة الماء والصابون لإزالة الدهون، حيث إن تركها لفترات طويلة يؤدي إلى إبطاء الدوران وربما تعطله.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments