مراوح

سعر مروحة فريش حائط 18 بالريموت لعام 2022

إذا كنت تفكر في شراء مروحة حائط جديدة فإنك بالتأكيد قد حاولت البحث عن سعر مروحة فريش حائط 18 بالريموت لعام 2022؛ بسبب ما انتشر عنها من مميزات فريدة سوف يتم ذكرها بالتفصيل فيما يلي، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز العيوب المحتمل أن تعاني منها مستقبلاً بعد الشراء والاستخدام.

مروحة فريش حائط 18 بالريموت

مروحة فريش حائط 18 بالريموت

قبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن مروحة الحائط 18 بوصة بالريموت من فريش تعد من افضل مراوح حائط في مصر مطلوبة في السوق حالياً، حيث تعتمد في توزيع الهواء داخل الغرف على موتور قوي شديد السرعة، فضلاً عن ذلك المروحة مزودة بثلاث ريش متينة ورفيعة الحجم؛ حتى تعمل على توزيع الهواء في شتى أنحاء المكان.

وفي الواقع تعمل مروحة فريش حائط 18 بالريموت بقوة 220 فولت؛ بهدف إحداث من 50 إلى 60 تذبذب في الثانية، كما تتوفر بلونين، الأحمر والأسود، هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سوف نذكرها فيما يلي، لكن بوجه عام يعتبر أهم ما يدفع الناس للإقبال على شراء هذه المروحة هو سعرها الاقتصادي الذي يناسب فئتي محدودي ومتوسطي الدخل.

تحدثنا أيضا عن جميع: اسعار مراوح فريش.

مميزات مروحة فريش الحائط 18 بالريموت

مميزات مروحة فريش الحائط 18 بالريموت

أهم ما يميز مروحة فريش حائط 18 بالريموت أنها تأتي مزودة بريموت تحكم عن بعد، إذ يمكن من خلاله التحكم في مستوى سرعة الدوران، وبالتالي شدة الهواء المنبعث من المروحة، إضافة إلى إمكانية التحكم عن بعد في مؤشر الساعات، كذلك تشغيل المروحة أو الايقاف التام.

كما تتسم المروحة 18 بوصة بصغر حجمها، وهذا يعني أنها لا تشغل حيز مكاني كبير، بل يمكن تركيبها في الغرف الصغيرة والأماكن العامة وأيضاً المغلقة، حيث تظهر بشكل رقيق وتصميم عصري انسيابي في غاية الأناقة والجمال، على عكس مراوح الاستاند كبيرة الحجم التي تشغل حيز مكاني كبير، علاوة على ذلك تؤثر بديكور الغرفة.

فضلاً عن ذلك تتميز المروحة بإتاحة التثبيت من أجل ضخ الهواء في اتجاه واحد حال ما إذا كان عدد المستخدمين قليل أو يجلسون في ركن واحد من أركان الغرفة، وأيضاً يمكن تشغيل مروحة فريش حائط 18 بالريموت على وضع الدوران من اليمين إلى اليسار وتوزيع الهواء في كافة أرجاء الغرفة، وذلك إذا ما كان عدد المستخدمين كبير أو يجلسون في أنحاء متفرقة.

تحدثنا أيضا عن جميع: اسعار مراوح فريش حائط.

والأهم من ذلك أن المروحة سهلة الفك والتركيب، وبذلك يمكن تنظيفها من الأتربة في أي وقت بسهولة شديدة، هذا بالإضافة إلى متانة الهيكل الخارجي لها والذي يتكون من معدن الحديد القوي المطلي بمادة مقاومة للتآكل والصدأ، بعبارة أخرى مروحة فريش حائط 18 بالريموت سوف تدوم طويلاً حتى وإن غسلتها بالماء وفرش التنظيف.

سعر مروحة فريش حائط 18 بالريموت

سعر مروحة فريش حائط 18 بالريموت

تأتي مروحة فريش حائط 18 بوصة بالريموت موديل الشبح بعدد 3 سرعات، لون أسود و 3 ريش باللون الأحمر الآن بسعر 900 جنيه مصري.

عيوب مروحة فريش الحائط 18 بالريموت

عيوب مروحة فريش الحائط 18 بالريموت
  • صعوبة التحكم في تثبيت اتجاهات المروحة بدون الريموت.
  • صعوبة في تنظيف المروحة على الرغم من سهولة فكها وتركيبها.
  • تخرج صوت مزعج أثناء التشغيل على السرعات العالية في درجة الحرارة المرتفعة.

بعد أن تعرفنا على سعر مروحة فريش حائط 18 بالريموت، فضلاً عن ذكر مواصفاتها وأهم مميزاتها، ننتقل للحديث عن أبرز عيوب المروحة التي لفت إليها المستخدمين السابقين في إطار توضيح تجاربهم معها.

مبدئياً، أول ما اشتكى منه المستخدمين السابقين في مروحة فريش حائط 18 بالريموت هو صعوبة التحكم في تثبيت اتجاهات المروحة دون ريموت التحكم عن بعد، حيث أن موضع زر التثبيت والحركة يقع خلف الريش، وبالتحديد أسفل الموتور مباشرة، مما يعيق الوصول إليه إلا في وجود مصعد أو ريموت كنترول.

تحدثنا أيضا عن:

وفي هذا السياق أوضح بعض المستخدمين أيضاً أنهم يواجهون صعوبة في تنظيف المروحة على الرغم من سهولة فكها وتركيبها؛ وذلك لكون المروحة مثبتة في الأعلى، أي من الصعب الوصول إليها مقارنة بمراوح العمود؛ لهذا السبب يفضل كثير من العملاء مروحة فريش 18 العمود عن المروحة الحائط.

علاوة على ذلك من أبرز أوجه القصور في مروحة فريش حائط 18 بوصة حسب رواية المستخدمين، أنها تخرج صوت مزعج أثناء التشغيل على السرعات العالية في درجة الحرارة المرتفعة، لكن يختفي هذا الصوت أو يقل تدريجياً بالضبط على السرعة المنخفضة، مما يعني أن المستخدم يوضع في حيرة من أمره بين شيئين متصلين، إما الهدوء مع الانتعاش الهوائي القليل، أو التهوية الجيدة مع الصوت المزعج.

ختاماً، يشار إلى أن فترة ضمان مروحة فريش حائط 18 بالريموت تمتد لمدة 5 سنوات كاملة، فضلاً عن ذلك قطع غيار المروحة متوفرة في أي وقت وبكل مكان، وبذلك يمكن إصلاح أي تلف ينتابها بتكلفة منخفضة دون عناء أو قلق.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments