مراوح

سعر مروحة مكتب فريش لعام 2022

يسعى الكثير من الناس لمعرفة سعر مروحة مكتب فريش لعام 2022 مع أهم مواصفاتها، إذ تعد واحدة ضمن أفضل المراوح الكهربائية وأكثرها كفاءة من حيث سرعة الهواء وجودة الأداء، كما أن لديها قدرة هائلة على توزيع الهواء داخل الغرف من أجل تهوية كل ركن فيها، هذا بالإضافة إلى تمتع المروحة بالعديد من المميزات والمواصفات القياسية الأخرى.

مروحة مكتب فريش

مروحة مكتب فريش

في الواقع أنتجت شركة فريش عدة أنواع من المراوح المكتب، حيث يختلف كل نوع عن الآخر في السعر والشكل الخارجي، وكذلك في شدة الهواء وجودته، ولعل أبرزها مروحة مكتب كوين، الأميرة، فضلاً عن مروحة مكتب سمارت.

وبوجه عام تتسم مراوح مكتب فريش بمجموعة من الخصائص المميزة والمشتركة في كل الموديلات، حيث أن منها إمكانية التحكم في زاوية ميل المروحة؛ حتى تستطيع توجيه الهواء إلى أركان الغرفة على النحو الذي يحقق لك أعلى قدر من الانتعاش والتهوية.

كما تتميز أيضاً بهدوء الصوت فضلاً عن القدرة على العمل لساعات طويلة دون أن تعطل أو تحتاج إلى تشحيم، هذا بالإضافة إلى جودة خامات المروحة، حيث تم الاعتماد في تصنيعها وكذلك تركيب مكوناتها على أكثر الخامات متانة وقوة تحمل؛ لكي تدوم على نفس الجودة وكذلك الشكل الجذاب لفترة طويلة من العمر.

ومن أهم مميزات مراوح مكتب فريش أيضاً أن جميع أنواعها سهلة الفك والتركيب، وبالتالي يمكن تنظيف المروحة باستمرار دون أي قلق أو عناء، حيث أن تنظيف المروحة من الأتربة بشكل دوري يجعلها تعمل بجودة أعلى، كما يجعل الهواء الخارج منها رطباً ومنعشاً.

مواصفات مروحة فريش مكتب كوين

مواصفات مروحة فريش مكتب كوين

أشهر أنواع مراوح فريش على الإطلاق، هي مروحة المكتب كوين، إذ أنها مروحة مكتب ذات حجم 16 بوصة مزودة بعدد 3 شفرات تعمل بهدف تدفق الهواء بمثالية، كما أنها مزودة بعدد 3 سرعات من أجل إتاحة التحكم في سرعة الهواء الخارج من المروحة وشدته.

إضافة إلى ذلك تحتوي مروحة مكتب كوين على مؤقت تشغيل مدته ساعتين، هذا بالإضافة إلى وجود محرك كهربائي كامل لأقصى توصيل للهواء، حيث تعمل بمستوى جهد 220-240 فولت، أما عن التردد فيصل إلى 50-60 هرتز، والأهم من ذلك تتميز كوين عن غيرها من الأنواع بأنها مزودة بمصباح للإضاءة، سعرها الآن 585 جنيه مصري.

تحدثنا أيضا عن:

مواصفات مروحة فريش مكتب الأميرة

مواصفات مروحة فريش مكتب الأميرة

من ناحية أخرى، توفر فريش نوع مختلف من مراوح المكتب بحجم 16 بوصة، وهي “مروحة الأميرة”، وفي الحقيقة هناك تشابه كبير بين مروحة مكتب كوين والأميرة، حيث أنها مزودة بثلاث شفرات من أجل تدفق هواء مثالي، كذلك تحتوي على 3 سرعات للتحكم في شدة الهواء، إضافة إلى مصباح الإضاءة.

كما تحتوي مروحة الأميرة أيضاً على مؤقت ساعتين، فضلاً عن المحرك الكهربائي الكامل، وأيضاً تردد المروحة يبلغ من 50 إلى 60 هرتز، كذلك مستوى الجهد الذي تعمل به من 220 إلى 240 فولت.

ولكن بالنسبة للشكل الخارجي، فتختلف مروحة كوين عن الأميرة بعض الشيء، إذ إن قاعدة مروحة كوين مدورة الشكل، في حين أن مروحة مكتب الأميرة تستند على قاعدة مربعة، كما أن أزرار التحكم في السرعة والوقت وكذلك ميل الزاوية دائرية في مروحة كوين، بينما تبدو مستطيلة الشكل في مروحة الأميرة، سعرها الآن 640 جنيه مصري.

مواصفات مروحة فريش مكتب سمارت

مواصفات مروحة فريش مكتب سمارت

ثمة نوع آخر من مراوح مكتب فريش المنتشرة بالأسواق في غضون الوقت الراهن، وهي “سمارت”، إذ أنها مروحة مكتب تستند على قاعدة مستديرة مثل “الأميرة”، ولكن تختلف عنها في حجم العمود، حيث أن عمود مروحة سمارت أكثر طولاً من الأميرة.

كما تعمل مروحة فريش مكتب سمارت بثلاث ريش، فضلاً عن ثلاث سرعات من أجل التحكم، ومن الجدير بالذكر أن المروحة تعمل بزاوية تذبذب 90 درجة، هذا بالإضافة إلى معدل جهد 220-240 فولت، أما التردد فيصل أقصاه إلى 50 هرتز، سعرها الآن 535 جنيه مصري.

تحدثنا أيضا عن جميع: اسعار مراوح فريش وجميع اسعار المراوح.

سعر مروحة مكتب فريش 2022

سعر مروحة مكتب فريش
  • سعر مروحة مكتب فريش كوين 585 جنيه.
  • سعر مروحة مكتب فريش الاميرة 640 جنيه.
  • سعر مروحة مكتب فريش سمارت 535 جنيه.

والآن بعد أن تعرفنا على سعر مروحة مكتب فريش وكذلك أشهر أنواعها ومميزاتها، فضلاً عن أهم مواصفات كل نوع منها، حتى نكون أكثر حيادية؛ نتطرق فيما يلي إلى ذكر أبرز عيوب المروحة حسب آراء المستخدمين وتجاربهم السابقة لها.

عيوب مروحة مكتب فريش

على الرغم من كل المميزات التي تتمتع بها مراوح فريش المكتب، سواء كانت كوين أو الأميرة أو سمارت، إلا أن من المستحيل إيجاد جهاز – أياً كان نوعه – خالي من العيوب كلياً، وفي هذا السياق أشار المستخدمين السابقين للمروحة إلى وجود بعض العيوب فيها، أبرزها عدم وجود ريموت كنترول من أجل إتاحة التحكم عن بعد.

هذا بالإضافة إلى صعوبة إيجاد قطع غيار أصلية لها في الأسواق، كما أن سعر المروحة وكذلك قطع غيارها الأصلية – إن وُجدت – في الغالب تكون مرتفعة نسبياً على شريحة كبيرة من فئات المجتمع.

علاوة على ذلك حجم المروحة صغير كما لا يتوفر منها أحجام كبيرة، وبالتالي قد لا يصل الهواء إلى كل أنحاء المكان، لا سيما في حال تشغيلها بالغرف ذات المساحات الواسعة.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments