مراوح

سعر مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة لعام 2022

نستعرض معكم اليوم في هذا المقال سعر مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة لعام 2022 بآخر تحديث، حيث توفر تورنيدو على موديل رقم CF – 52، مروحة سقف يبلغ حجمها 52 بوصة فقط، ولكنها على الرغم من ذلك تتمتع بالكثير من المواصفات القياسية المميزة، بجانب بعض العيوب الطفيفة التي تقلل من جودتها.

مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة

مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة

مبدئياً، تتكون مروحة سقف تورنيدو 52 من ثلاث ريش معدنية تعمل في هدوء من أجل توزيع الهواء على الغرفة دون انبعاث أصوات صاخبة تصيب الإنسان بالانزعاج، كما يمكن التحكم في سرعة دوران تلك الريش الثلاثة من خلال مفتاح التحكم الذي يتم تركيبه في الحائط.

ومن الجدير بالذكر أن المفتاح يعمل بتقنية موفرة للطاقة، بالإضافة إلى ذلك يشتمل على 5 سرعات مختلفة؛ بهدف إتاحة إمكانية التحكم في شدة الهواء حسب رغبة المستخدم وكذلك وفقاً لما يتطلبه الجو المحيط من تهوية.

كما يشار إلى أن معدل الجهد الذي تعمل به مروحة سقف تورنبدو 52 بوصة يبلغ 220 فولت، في حين أن سرعة دوران المروحة تصل إلى 320 لفة خلال الدقيقة الواحدة.

تحدثنا أيضا عن:

ومن أهم ما يميز تلك المروحة أيضاً أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، حيث تم تصنيع الريش الثلاثة من معدن متين، وكذلك الموتور تمت صناعته بكفاءة عالية وباستخدام أقوى المواد الأولية؛ حتى يتحمل التشغيل لمدة ساعات طويلة متواصلة.

لهذا السبب، أصبح بإمكان مروحة تورنبدو السقف 52 أن تعمل لأكثر من 5000 ساعة باستمرار دون أن تتعطل أو تحتاج إلى شحم وتزييت، وهذا يعني أنها عملية جداً، لا سيما خلال أيام الطقس الصيفي شديد الحرارة.

سعر مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة

سعر مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة

تأتي مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة موديل CF-52 لون ابيض، 3 ريشة معدنية، 5 سرعات، 320 لفة في الدقيقة الآن بسعر 500 جنيه مصري.

عيوب مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة

بعد أن تعرفنا على سعر مروحة سقف تورنيدو 52 بوصة وأهم المميزات، دعنا ننتقل الآن إلى الحديث عن أبرز عيوب المروحة، تلك التي تثير مخاوف الراغبين في شرائها.

  • عدم وجود مؤقت للمروحة.
  • عدم وجود ريموت للتحكم بالمروحة عن بعد.

في الواقع لا يوجد مروحة أو جهاز كهربائي عموماً خالي تماماً من أوجه القصور، إذ إن هذه الأجهزة تتم صناعتها تحت أيدي بشرية، وبالتالي مهما بلغت خبرتهم أو كفاءتهم ومعدل تركيزهم في التصنيع، لا بد من حدوث عيب نسبي.

أما عن أبرز عيوب مروحة سقف تورنيدو 52 فتتمثل في عدم وجود مؤقت للمروحة؛ إذ يساعد المؤقت على تحديد عدد من الساعات المعينة للتشغيل ومن ثم الإيقاف التلقائي بعد انتهاء الزمن المحدد.

تحدثنا من هنا عن جميع: اسعار مراوح تورنيدو.

هذا بالإضافة إلى عدم وجود ريموت للتحكم بالمروحة عن بعد، مثل مراوح العمود والمكتب وكذلك الحائط، وهذا يعني أن الوسيلة الوحيدة للتحكم في المروحة هي زر الغلق والفتح، فضلاً عن مفتاح التحكم في السرعات الذي يتم تركيبه على الحائط.

وفي النهاية، تجدر الإشارة إلى أن المروحة تتوفر حالياً في الأسواق بألوان متعددة، كما يأتي معها ضمان مجاني شامل، إذ يفيد هذا الضمان بتحمل الشركة مسؤولية عمل المروحة وسلامة مجمل ملحقاتها، وذلك لمدة عام كامل.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments