اسعار السلع والخدمات

اسعار الخشب اليوم 2024 تحديث شهر 2 “الآن”

سوف نستعرض معكم على موقع بالتفصيل اسعار الخشب اليوم في مصر 2024 بجميع أنواعه ومنهم الخشب الموسكي وخشب السويد الفنلندي وخشب الزان والآرو والعزيزي وباقي الأنواع الأخرى المختلفة ومواصفات كل نوع, كما نتحدث عن اسعار الخشب mdf وآخر اسعار الخشب الابلكاش اليوم فتابعونا الآن.

انواع الخشب واسعاره

انواع الخشب واسعاره

تتعدد أنواع الأخشاب وتختلف مصدر جودته من نوع لآخر، ومن تلك الأنواع المنتشرة في الأسواق ( الخشب الزان – الخشب الموسكي – الخشب الآرو – الخشب السويد – الخشب الروسي – الخشب العزيزي – الخشب الماهونجي – الخشب البياض – الخشب الكونتر – الخشب التيك – خشب البلوط ) وغيرهم من الأنواع، وتختلف اسعار الخشب من مكان لآخر وحسب تكلفة النقل وأيضًا حسب جودة الخشب، وإليكم اسعار الخشب اليوم 2024 تحديث شهر 1.

اسعار الخشب اليوم 2024

النوعالمقاسالسعر
خشب زان مبخر رومانيمتر مكعب38,760 جنيه
أبلاكاش أسيوي 3 مم244×122 سم296 جنيه
أبلاكاش أسيوي 4 مم244×122 سم372 جنيه
خشب سويد موسكي فنلنديمتر مكعب18,430 جنيه
خشب كونتر مضغوط 18 مم244×122 سم1,200 جنيه

انواع الخشب ومواصفاته

انواع الخشب ومواصفاته
  • الخشب الموسكي: يعتبر من الأخشاب الطبيعية ولونه أصفر يميل إلى الحمرة، ويستخدم في أعمال نجارة الأبواب والشبابيك والأرضيات والأثاث ونجارة الخرسانة.
  • الخشب الزان: هو أكثر الأخشاب الصلدة شيوعًا، يستعمل في جميع أنواع النجارة والأثاث والأرضيات والأعمال التي تحتاج إلى متانة.
  • الخشب الكونتر: هو من الأخشاب الصناعية المضغوطة ويوجد منه نوعين من الأخشاب:
    • بانوهات مكونه من لوحين أبلكاش والحشو سدايب خشب أبيض مجمعة وتكون أليافها ذات اتجاهات مختلفة.
    • كونتر مضغوط وهو عبارة عن مجموعة ألواح أبلاكاش مضغوطة.
  • الخشب الأبلكاش: هو ألواح مصنوعة من رقات من الخشب ملصوقه مع بعضها البعض بواسطة غراء خاص من نوع لا يتأثر بالمياه أو الرطوبة بواسطة ماكينات خاصه بضغط عالي وحرارة مرتفعة ويستعمل في أعمال الاثاث والابواب.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
101 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments