اسعار السلع والخدمات

اسعار سكوتر sym في مصر 2024 الآن

استطاع سكوتر SYM أن ينافس بقوة أشهر العلامات التجارية الموجودة في مصر، وذلك بخبرة تزيد عن 30 عاما لهذه الشركة التايوانية الجنسية التي قدمت العديد من الحلول الاقتصادية لوسائل النقل الخفيف مع أكبر قدرة للمحرك وضمان موثوق منه لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أحدث اسعار سكوتر sym في مصر 2024 الآن وأهم الموديلات المتاحة ومميزاتها.

حيث أصبح السكوتر مؤخرا وسيلة مواصلات اقتصادية مهمة لمواجهة الارتفاع الكبير في أسعار السيارات، وكذلك لتفادي أزمات الاختناق المروري الحادة في العديد من المدن الكبرى.

أيضا يتم الاعتماد على السكوتر كوسيلة لكسب الرزق من قبل العديد من الشباب أصحاب المهن والأنشطة التجارية المختلفة، وهم لذلك يبحثون عن الأنواع المضمونة التي تقدم أفضل أداء في مقابل أفضل سعر.

سكوتر sym

سكوتر sym

حسب العديد من آراء الخبراء والمتابعين، استطاعت SYM حل هذه المعادلة الصعبة بتقديم العديد من الموديلات بكفاءة محرك يصل عمره الافتراضي إلى أكثر من 150 ألف كم مع أقل سعر متاح مقارنة بالعديد من الموديلات اليابانية أو الكورية مرتفعة الثمن.

أيضا نجحت SYM في زيادة أعداد الوكلاء والموزعين في جميع المحافظات المصرية، وكذلك زيادة مراكز الصيانة وبيع قطع الغيار لخدمة ما يقرب من 100 ألف سكوتر يعمل حاليا في جميع أنحاء الجمهورية.

يتوفر سكوتر sym بعدد من الموديلات المختلفة، والتي من أشهرها موديل SR150 بمحرك سعة 150 سي سي بأطول عمر افتراضي ونظام تبريد هوائي، مع خزان وقود سعة 5.5 لتر، ومساحة أمامية مريحة للأقدام، وشاشة LCD، والعديد من المميزات التي يأتي على رأسها السعر المناسب للغاية.

أيضا سكوتر SYM Fiddle موديل 2 من أكثر السكوترات مبيعا في مصر، وهو يأتي بمحرك قوي سعة 150 سي سي، وخزان وقود سعة 5 لترات، و فرامل خلفية من نوع ديسك وأمامية من نوع باكم، ومساعد واحد، وكل هذا مع سرعة قصوى تصل حتى 100 كم / ساعة.

تحدثنا أيضا عن: اسعار السكوتر في مصر.

تتوفر أيضا العديد من الموديلات الأخرى مثل جيت اكس وجيت 4 وسيمفوني إس تي وكورسيم 300 وغيرها. وهي جميعا تباع بأسعار مناسبة مقارنة بالأنواع الأخرى المتاحة في الأسواق، مع إمكانية التقسيط لدى العديد من الوكلاء والموزعين.

وبمراجعة العديد من التقارير وآراء المستخدمين لم نجد الكثير من الملاحظات السلبية على موديلات سكوتر SYM المختلفة، باستثناء الشكوى من الوزن الخفيف الذي قد يتسبب في مشكلات أثناء السير بسرعات عالية، وكذلك سعة خزان الوقود الصغيرة التي لا تناسب المشاوير الطويلة.

والآن نتعرف معكم على جدول اسعار سكوتر sym في مصر 2024 بناء على أحدث البيانات شاملة الضريبة.

ملحوظة: الأسعار المعروضة هي اسعار الوكيل الرسمية وتختلف عن اسعار السوق الفعلية

اسعار سكوتر sym في مصر 2024

اسعار سكوتر sym في مصر
  • سعر سكوتر sym فيدل 2 ـ 150cc ـ 2024 ـ 68,500 جنيه.
  • سعر سكوتر sym فيدل 3 ـ 150cc ـ 2024 ـ 67,900 جنيه.
  • سعر سكوتر sym كروزيم ـ 300cc ـ 2024 ـ 232,000 جنيه.
  • سعر سكوتر sym اوربت 2 ـ 150cc ـ 2024 ـ 61,000 جنيه.
  • سعر سكوتر sym جيت 14 ـ 150cc ـ 2024 ـ 89,000 جنيه.
  • سعر سكوتر sym سيمفونى اس ار 150cc ـ 2024 ـ 75,000 جنيه.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
3 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments