سخانات مياه

سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر 2022 الآن

نوافيكم الآن بالتفصيل سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر ديجيتال 2022 فضلاً عن أبرز مواصفاته وكذلك أهم عيوبه، إذ يعد من الأجهزة التي استطاعت أن تحقق شهرة عالية في السوق المصري خلال الفترة الأخيرة، حيث أصدرت منه الشركة أكثر من موديل، كما أنها حرصت في كل موديل على إضافة لمسة تقنية جديدة؛ من أجل اكتساب ثقة وتفضيل المزيد من العملاء.

سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر

سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر

الحقيقة تتميز سخانات اوليمبيك عموماً ولا سيما سخان اولمبيك كهرباء 30 لتر، بقدرتها العالية على تسخين المياه في غضون وقت قصير، كما تتسم بمستواها العالي من الأمان ضد الأخطار وكذلك جودة خاماتها العالية ضد التلف أو الصدأ السريع.

هذا بالإضافة إلى تعددية موديلاتها، إذ يتوفر منها سخان الكهرباء العادي، الديجيتال، الميكانيكي، إضافة إلى موديل هيرو بلس الجديد، وبوجه عام سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر في المتوسط يكون اقتصادي جداً، أي مناسب للعملاء من جميع الفئات.

وللتوضيح، ثمة موديلات عديدة متوفرة بالأسواق من سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر، وبوجه عام من أهم مواصفاتها أنها تعد من ضمن الأجهزة العملية التي تتحمل كثرة الاستخدام اليومي، إذ علاوة على قدراتها الكبيرة في تسخين المياه خلال وقت زمني قصير، فهي أيضاً تتميز بوجود حوالي 4 صمامات أمان.

تحدثنا بالتفصيل عن:

ومن الجدير بالذكر أن صمامات الأمان الأربعة تعمل على منع الحوادث بكافة الاتجاهات، إذ تتيح التحكم المزدوج في كلاً من درجة الحرارة ومعدل ضغط المياه، بالإضافة إلى ذلك تقاوم السخونة الزائدة من أجل تقديم أداء آمن وموثوق، وبالتالي تضمن لك تقضية وقت استحمام ممتع وعلى أعلى درجة من الاسترخاء، حيث تحميك أنت وكذلك جهازك في جميع الأوقات.

هذا بالإضافة إلى تزويد السخان بثرموستات من أجل تحقيق الحماية القصوى للمستهلك، إذ تساهم الثرموستات في ضبط واتزان درجة حرارة المياه وذلك قبل خروجها من السخان، وبذلك يحد من ارتفاعها حتى لا تصل إلى درجة تسبب حدوث احتراق بالمكان.

مواصفات سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر

مواصفات سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر

معظم موديلات سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر تحتوي على شاشة ديجيتال “رقمية” يظهر عليها درجة الحرارة التي وصلت إليها المياه داخله، فضلاً عن ذلك تتيح لك موديلات الديجيتال أن تحدد درجة الحرارة التي ترغب في وصول المياه إليها، ومن ثم ينبهك عندما يكون الماء على درجة الحرارة التي قمت بتحديدها.

والأهم من ذلك أنه يمكن من خلال الشاشة الرقمية معرفة ما إذا كان السخان قيد التشغيل أم في حالة إيقاف؛ حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً في الانتظار بلا جدوى، أيضاً بعض موديلات الديجيتال الحديثة تعتمد شاشتها الرقمية في عرض درجة حرارة الماء الفعلية داخل السمرة على الدقة الأكثر كفاءة وشفافية، وهي ال 1C.

علاوة على كل ما سبق، تم تمييز الموديلات الحديثة من السخان ال 30 لتر بنظام الدرع الوقائي طويل الأمد، حيث يتمثل في طلائه من الداخل وكذلك الخارج بطبقة من المينا التي تعتبر أكثر المواد الطلائية مقاومة للتآكل وكذلك محاربة مختلف عوامل الصدأ.

وفيما يلي نستعرض معكم سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر 2022 ويمكنكم أيضا التعرف على سعر سخان اوليمبيك كهرباء 40 لتر و سعر سخان اوليمبيك كهرباء 50 لتر.

سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر 2022

سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر
  • سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر انفينيتي 1,700 جنيه.
  • سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر ميكانيكال 1,775 جنيه.
  • سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر ديجيتال بلس 1,870 جنيه.

والآن بعد أن تعرفنا على سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر لجميع الموديلات المتوفرة منه حالياً في الأسواق المحلية، وكذلك أهم مواصفاته بوجه عام، فضلاً عن أكثر الخصائص التي تميزه عن غيره، ننتقل معاً للتعرف على أبرز عيوبه، وذلك حسب ما أدلى به المستخدمون عند بث تجاربهم السابقة له.

عيوب سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر

عيوب سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر
  • احتمالية تسرب المياه.
  • استهلاكه العالي للكهرباء.
  • سعة السخان منخفضة نسبياً.
  • تلف صمامات الأمان مع الوقت.

في الواقع لم يختلف أحد على اقتصادية سعر سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر بالنسبة لأسعار السخانات الأخرى ذات نفس الحجم من منتجات العلامات التجارية المنافسة، ولكن ثمة أوجه قصور من الممكن أن تجدها به بعد سنين من الاستخدام.

إذ أن أكثر ما ورد في آراء المستخدمين السابقين بشأن عيوب سخان اوليمبيك كهرباء 30 لتر هي الشكوى من استهلاكه للكهرباء، حيث يمتص الكثير من الطاقة حتى يعمل بجودة عالية، وهذا يعني أنه ليس من الأجهزة التي ترشد الاستهلاك.

من جهة أخرى، لفت بعض المستهلكين إلى أن الاستخدام المكثف لهذا السخان أو سخانات اوليمبيك على وجه العموم، يؤدي مع مرور الوقت إلى تلف صمامات الأمان، علاوة على احتمالية تسرب المياه؛ نتيجة تأكله من الداخل مع زيادة ترسب الأملاح.

إضافة إلى ذلك تعتبر سعة السخان الكهربائي 30 لتر من أوليمبيك منخفضة نسبياً، حيث لا تسع لاستهلاك كافة أفراد العائلة من الماء الساخن خاصة في فصل الشتاء، وبالتالي تحتاج الأسرة لتشغيله أكثر من مرة خلال اليوم، علماً بأن تعدد مرات الاستخدام يستهلك مزيداً من الطاقة الكهربائية.

ختاماً تجدر الإشارة إلى أن حسب آراء الخبراء من الممكن تقليل احتمالية حدوث أي ضرر أو تلف متوقع بسهولة، وذلك عن طريق ضبط الثرموستات على الدرجة 30 من بداية تركيب السخان على الجدران؛ لكي لا يكون ضغط المياه عالي بشكل يقلص من العمر الافتراضي للجهاز.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments