دليل السعودية

اسعار وقت اللياقة النسائي في السعودية لعام 2024

في المقال السابق تحدثنا عن آخر اسعار وقت اللياقة، واليوم خصصنا هذا المقال للحديث عن اسعار وقت اللياقة النسائي تحديدًا فتابعونا الآن.

ممارسة السيدات للرياضة في الدول العربية أمر صعب للغاية بسبب العديد من القيود وعدم توفر الكثير من الأماكن المناسبة لذلك، ولكن مؤخرا نجحت مجموعة من الصالات الرياضية الراقية في توفير بيئة مناسبة للسيدات من أجل الاستمتاع بممارسة الرياضة، وعلى رأس هذه الصالات مجموعة وقت اللياقة أو فتنس تايم المنتشرة في العديد من المدن السعودية.

نادي وقت اللياقة النسائي

نادي وقت اللياقة النسائي

مراكز وقت اللياقة السعودية قدمت نموذجا عصريا يحتذى به لصالات الجيم وممارسة الرياضة، وذلك وفقا لمعايير جودة عالمية تظهر بوضوح في الاختيار المثالي للأجهزة الحديثة والمتطورة، وفي سياسات الخدمة الراقية، ووسائل الرفاهية المتاحة في كل الفروع.

وتسمح فروع وقت اللياقة المختلفة للراغبين في ممارسة الرياضة بالاشتراك ابتداء من عمر 18 سنة وفقا لعدد من الباقات والخدمات المختلفة التي تقدم بأسعار متفاوتة تناسب الاحتياجات والميزانيات لكل متدرب على حدة.

كما تخصص هذه الأندية مجموعة من الفروع للسيدات فقط، مع ثلاث باقات مختلفة هي وقت اللياقة ليديز التي تقدم تجربة رياضية وترفيهية متكاملة مع عدد من أحدث الأجهزة والعديد من الخدمات الأخرى مثل صالات الساونا والجاكوزي وحمامات البخار، وكذلك ملاعب الرياضات المختلفة مثل كرة الطائرة والسلة والبلياردو، وحمام سباحة مغطى، ومضمار داخلي للمشي والجري، والعديد من وسائل الرفاهية الأخرى مثل الواي فاي وغرف الاستحمام وغرف تبديل الملابس الراقية.

وقت اللياقة النسائي

أما الباقات والفروع الأخرى المتاحة فهي وقت اللياقة ليديز برو، والتي تحتوي على أجهزة متخصصة تناسب الرياضيات المحترفات مع العديد من وسائل الرفاهية، وكذلك فروع وقت اللياقة ليديز إكسبرس التي تقدم حلا اقتصاديا وأكثر توفيرا للراغبات في ممارسة التمارين الأساسية للحفاظ على اللياقة بتكلفة مناسبة.

حيث تحتوي هذه الفروع على المعدات والأجهزة الأساسية لممارسة تمارين الكارديو وغيرها من التمارين التقليدية، ولكنها تخلو من حمامات السباحة والملاعب ووسائل الترفيه الأخرى.

وتتيح صالات وقت اللياقة التسجيل وسداد الاشتراكات من خلال العديد من وسائل الدفع المختلفة، وفيما يلي نتعرف معكم على اشتراك اسعار وقت اللياقة النسائي حسب الفروع والباقات المتوفرة، ومن هنا يمكنكم التعرف على جميع عروض وقت اللياقة النسائي.

اسعار وقت اللياقة النسائي

اسعار وقت اللياقة النسائي
  • سعر وقت اللياقة النسائي ليديز 3 أشهر 2,082 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي ليديز 6 أشهر 3,416 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي ليديز 12 شهر 5,739 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي اكـسبـرس 1 يوم 115 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي اكـسـبـرس شـهـر 300 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي اكسبرس 3 أشهر 750 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي اكسبرس 6 أشهر 1,200 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي اكسبرس 12 شهر 1,800 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي ليديز برو 3 أشهر 1,564 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي ليديز برو 6 أشهر 2,668 ريال.
  • سعر وقت اللياقة النسائي ليديز برو 12 شهر 4,416 ريال.

تحدثنا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments