دليل السعودية

بكم التسجيل في وقت اللياقة للرجال والنساء 2024

سؤال يتبادر إلى الذهن عند معاينة الخدمات والمميزات المتاحة في فتنس تايم وهو: بكم التسجيل في وقت اللياقة للرجال والنساء 2024 بفروعه المختلفة؟ وفي هذا المقال سوف نقدم لكم الإجابة المفصلة على هذا السؤال، حيث تقدم جميع فروع أندية وقت اللياقة الرياضية في السعودية للعملاء أقصى درجات الرفاهية، بالإضافة إلى توفير أفضل بيئة لممارسة التمارين بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات.

بكم اشتراك وقت اللياقة

بكم اشتراك وقت اللياقة

هناك أكثر من إجابة على هذا السؤال، حيث تختلف أسعار الباقات المتاحة في فروع وقت اللياقة حسب الاحتياجات والخدمات والمرافق، وهذا الأمر يعد من أهم المزايا، حيث يضمن للعملاء عدم دفع أي أموال زائدة عن حاجتهم، أو تحمل تكلفة خدمات ومرافق لا يريدون استخدامها.

تقوم استراتيجية أندية وقت اللياقة على تخصيص فروع لتقديم كافة الخدمات المناسبة لمحبي ممارسة الرياضة مع أقصى درجات الرفاهية، وهي فروع وقت اللياقة ووقت اللياقة بلس، والتي تتيح الاشتراك للعملاء من الجنسين، حيث تخصص فروع وقت اللياقة ليديز للسيدات، كما تتيح الاشتراك ابتداء من عمر 18 عام، في حين تقتصر عضوية فروع وقت اللياقة بلس على من هم أكبر من 25 عام.

وتكلفة الاشتراك في هذه الفروع هي الأعلى، حيث تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى صالات التمارين الرياضية التقليدية، ومن أهم المرافق المتاحة، حمامات السباحة والساونا والجاكوزي، ومضمار الجري الداخلي، وملاعب كرة القدم والطائرة والسلة وتنس الطاولة والاسكواش في بعض الفروع. وذلك بالإضافة إلى خدمات مختلفة مثل الواي فاي، وصالون الحلاقة، وخزانات الأمتعة وأماكن الاستحمام النظيفة، وغير ذلك من المميزات.

كما تخصص بعض فروع وقت اللياقة للرياضيين المحترفين، وهي فروع وقت اللياقة برو ووقت اللياقة برو ليديز، حيث تحتوي على أجهزة ومعدات مناسبة للتمارين الاحترافية مع سعر اشتراك أقل لعدم توفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية.

من هنا يمكنكم التعرف على: اوقات عمل وقت اللياقة.

كذلك تتاح أقل باقات الاشتراك سعرا للراغبين في ممارسة التمارين الأساسية فقط، مثل تمارين الكارديو، وهي متاحة في فروع وقت اللياقة إكسبرس ووقت اللياقة إكسبرس ليديز.

وجدير بالذكر أن جميع فروع وقت اللياقة السعودية تقدم العديد من العروض والخصومات المميزة التي يمكن متابعتها من خلال أحدث المقالات التي نشاركها معكم عبر موقعنا بالتفصيل.

و للتعرف على أسعار الاشتراكات ورسوم التسجيل في وقت اللياقة بفروعه المختلفة، نقدم لكم هذا الجدول بأحدث الأسعار المعلنة.

بكم التسجيل في وقت اللياقة؟

بكم التسجيل في وقت اللياقة
الفئةالدوامالسعر
وقت اللياقة رجالشهر876 ريال
وقت اللياقة رجال3 أشهر2,082 ريال
وقت اللياقة رجال6 أشهر3,416 ريال
وقت اللياقة رجال12 شهر5,739 ريال
وقت اللياقة برو رجالشهر657 ريال
وقت اللياقة برو رجال3 أشهر1,564 ريال
وقت اللياقة برو رجال6 أشهر2,668 ريال
وقت اللياقة برو رجال12 شهر4,416 ريال
وقت اللياقة بلس6 أشهر5,635 ريال
وقت اللياقة بلس12 شهر9,775 ريال
وقت اللياقة اكسبرس رجال1 يوم115 ريال
وقت اللياقة اكسبرس رجالشهر300 ريال
وقت اللياقة اكسبرس رجال3 أشهر750 ريال
وقت اللياقة ليديز نساء3 أشهر2,082 ريال
وقت اللياقة ليديز نساء6 أشهر3,416 ريال
وقت اللياقة ليديز نساء12 شهر5,739 ريال
وقت اللياقة ليديز برو نساء3 أشهر1,564 ريال
وقت اللياقة ليديز برو نساء6 أشهر2,668 ريال
وقت اللياقة ليديز برو نساء12 شهر4,416 ريال
وقت اللياقة ليديز اكسبرس نساء1 يوم115 ريال
وقت اللياقة ليديز اكسبرس نساءشهر300 ريال
وقت اللياقة ليديز اكسبرس نساء3 أشهر750 ريال
وقت اللياقة ليديز اكسبرس نساء6 أشهر1,200 ريال
وقت اللياقة ليديز اكسبرس نساء12 شهر1,800 ريال

تحدثنا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments